أخر الاخبار

 

القمة 124 ..الأهلي والزمالك ..حلم الثلاث نقاط يراود فيريرا ..تعرف على التشكيل المتوقع ..موعد لقاء القمة بين الأهلي والزمالك

19 يونيو 2022 الساعة 10:29 صباحا
القمة 124 ..الأهلي والزمالك ..حلم الثلاث نقاط يراود فيريرا ..تعرف على التشكيل ا



القمة124 بين الأهلي والزمالك حلم الثلاث نقاط يراود فيريرا 
 سارة عبد الباقي 

تحت شعار الحصول على الثلاث نقاط يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية عندما يحل ضيفاً على الأهلي في القمة 124 باستاد السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة عشرين لمسابقة الدوري المصري، وذلك اليوم الأحد، في الثامنة مساءً. 
يحتل الزمالك ،  صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، في حين يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة. 
يدخل الزمالك مباراة الأهلي في القمة 124 بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا بحثاً عن تحقيق الفوز من أجل الإبتعاد بصدارة الدوري المصري . 
وحرص فيريرا ،  على تجهيز لاعبي الزمالك وعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة الأهلي بالقمة 124.
وطالب فيريرا من لاعبي الزمالك ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما شدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الأهلي في القمة 124. 
ويخوض الزمالك مباراة القمة 124 بقائمة تضم كل من: 
محمد عواد والسيد عطية ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي "الونش" ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي وإمام عاشور ومحمد أشرف "روقا" و يوسف "أوباما" وإسلام جابر ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي وأحمد سيد "زيزو" وأيمن حفني وسيف جعفر وسيد عبدالله "نيمار" ويوسف أسامة وعمر السعيد. 
ويغيب عن الزمالك في القمة 124 كل من: 
محمد أبوجبل وطارق حامد للإصابة وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وحازم إمام لعدم الجاهزية، ومحمود علاء للإيقاف، و سيف الدين الجزيري ورزاق سيسيه لأسباب فنية. 
 
القمة 124 الأهلي يسعي للإقتراب من الزمالك المتصدر 

وفي المقابل يتطلع الأهلي بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان لتحقيق الفوز في مباراة الزمالك بالقمة 124 للإقتراب خطوة من الصدارة لاسيما وأن الأهلي له مباريات مؤجلة منها مباراة الزمالك، يسعى لإستغلال هذه المباريات من أجل تصدر جدول ترتيب الدوري المصري. 
وتعد مباراة الزمالك بمثابة اختبار حقيقي لسامي قمصان المدير الفني المؤقت للأهلي الذي تولى المسؤولية بعد رحيل الجنوب إفريقي موسيماني المدير الفني السابق. 
و يغيب عن الأهلي كل من المالي أليو ديانج ، وعلي لطفي، ومحمد عبدالمنعم، ولويس ميكيسوني، بسبب الإصابة. 
طاقم تحكيم إسباني يدير القمة 124 بين الأهلي والزمالك 
وكانت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبدالفتاح، أعلنت عن أسماء طاقم حكام مباراة القمة 124 بين الزمالك والأهلي، في اللقاء المؤجل من الجولة 20 لبطولة الدوري المصري.
واختارت اللجنة طاقم حكام إسباني بقيادة جوزيه لويس مونيرا، ويعاونه إينيجو بيرتو لوبيز، ودييجو باربيرو، وإلى جانبهم الحكم الرابع سيزار سوتو، وحكم الفيديو جوزيه لويس جونزاليس، ويعاونه في غرفة الڤار ديفيد خيمينيز.
ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري برصيد 44 نقطة بعدما خاض 20 مباراة، أما الأهلي فيحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة جمعها من 17 مباراة.




التشكيل المتوقع للزمالك في لقاء الأهلي القمة 124 
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة الأهلي فى القمة 124 . 
ويلتقي الزمالك مع الأهلي باستاد السلام، في تمام الثامنة من مساء اليوم الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة عشرين لمسابقة الدوري المصري. 
ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك كل من: 
حراسة المرمى: محمد عواد 
خط الدفاع: محمد عبدالشافي – محمود حمدي "الونش" – محمد عبدالغني 
خط الوسط: عبدالله جمعة – إمام عاشور – محمد أشرف "روقا" – سيد عبدالله "نيمار" – أحمد سيد "زيزو" – أشرف بن شرقي 
خط الهجوم : عمر السعيد 
ويغيب عن الزمالك كل من: 
محمد أبوجبل وطارق حامد للإصابة وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وحازم إمام لعدم الجاهزية، ومحمود علاء للإيقاف، و سيف الدين الجزيري ورزاق سيسيه لأسباب فنية. 
ويحتل الزمالك صدارة ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 44 نقطة، في حين يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة. 


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في القمة 124 

يعود محمد الشناوي لحراسة مرمى الأهلي أمام الزمالك في القمة 124، بعدما شارك مصطفى شوبير في آخر مباراتين نظراً لإصابة علي لطفي. 
كما يعود لتشكيل الأهلي عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشة" في خط الوسط فضلاً عن التونسي علي معلول في مركز الظهير الأيسر، بالإضافة إلى بيرسي تاو في خط الهجوم. 
ومن المقرر أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في القمة 124، كالتالي: 
حراسة المرمى: محمد الشناوي 
خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمد هاني 
خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي "أفشة". 
خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، محمد شريف، حسين الشحات (بيرسي تاو).

اخبار الزمالك

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد