أخر الاخبار

 

مفاجاة من العيار الثقيل .. مساعد جوارديولا وافق على تدريب مصر خلفًا لإيهاب جلال .. ونكشف حقيقة تعاقد الجبلاية مع فيريرا او موسيماني

21 يونيو 2022 الساعة 11:56 صباحا
مفاجاة من العيار الثقيل .. مساعد جوارديولا وافق على تدريب مصر خلفًا لإيهاب ج


سارة عبد الباقي
 
أكد وكيل اللاعبين حازم فتوح، أنه رشح مساعد بيب جوارديولا لتدريب منتخب مصر، وذلك بعد الحصول على موافقته، ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.
وقال فتوح في تصريحات تليفزيونية: "اتفقت مع الإسباني خوان مانويل ليلو مساعد بيب جوارديولا والأب الروحي له، لتولي تدريب منتخب مصر الأول خلفاً لإيهاب جلال، وذلك قبل توليه مؤخراً تدريب السد القطري".
وتابع: "رشحت خوان مانويل ليلو لتدريب منتخب مصر، وحصلت على موافقته ولكن المفاوضات لم تكتمل بسبب ضيق الوقت وعدم السرعة في الرد، خاصة أن المدرب كان يمتلك عرضاً من السد القطري، وكان يرغب في حسم موقفه بشكل سريع".
وشدد: "خوان مانويل كان مرحباً للغاية لتدريب المنتخب المصري قبل أن يتولى مؤخراً تدريب فريق السد القطري، المدرب الإسباني قال لي، منتخب مصر؟ أنا أوافق بالطبع على تدريبه، وهو الأمر الذي يؤكد أن الكرة المصرية لها شأن كبير في العالم".
 
 
نكشف حقيقة تعاقد الجبلاية مع فيريرا او موسيماني
 
مهاب ممدوح
كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري حقيقة ما تردد حول إمكانية تعاقد منتخب مصر الوطني مع جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك أو بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق لتولي المهمة الفنية لمنتخب مصر خلفا لإيهاب جلال.
المصدر قال إن ما تردد حول إمكانية التعاقد مع فيريرا غير صحيح بالمرة، فلم يفكر أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أو رئيس الاتحاد في التعاقد مع مدرب الزمالك.
وأشار المصدر إلى أن موسيماني كان في الصورة في البداية ولكن تم رفضه بالإجماع في ظل تراجع مستوى الأهلي معه خلال الفترة الأخيرة وبالتالي موسيماني لن يكون مدربا لمنتخب مصر الوطني.
وكان اتحاد الكرة المصري أعلن رحيل إيهاب جلال بعد خسارته من إثيوبيا ثم من كوريا الجنوبية وديا، في مباراة ظهر من خلالها منتخب مصر الوطني بضعف فني واضح تحت قيادة إيهاب جلال.
ويبحث منتخب مصر الوطني عن إعادة هيبته مرة أخرى على المستوى الأفريقي والظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة مع المدرب الجديد.
وكان حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أكد أنه لم يفاوض كارلوس كيروش، للعودة في ظل رحيله عن منتخب مصر منذ فترة.
وفشل كيروش مع منتخب مصر على مستوى كأس الأمم وكذلك فشل في الصعود إلى منافسات كأس العالم 2022.
 

اخبار الزمالك

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل العرض الأخير للمغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.الزمالك عرض على بوطيب الحصول على 50% من قيمة الغرامة كاش وتقسيط الباقي حيث تصل قيمة الغرامة إلى مليوني و400 ألف يورو.ويحاول مسئولو الزمالك حل الأمر في الوقت

النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا وعودة زيزو لتدريب الزمالك اليوم .. ضحية جديدة لجوميز في الزمالك

  النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا    سارة عبد الباقي  مع عودة الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، من معسكر منتخب نسور قرطاج وانتظامهما فى تدريبات الزمالك، فى إطار الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراوي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراويش .. انسحاب بروكسي أمام الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

نكشف جوميز يضع شرووط قبل حسم صفقات الزمالك. موقف شيكابالا والونش .. حمدي يجري جراحة الرباط الصليبي اليوم

    جوميز يخطر الزمالك بفرمان جديد عن الصفقات الجديدة سارة عبد الباقي تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، مع مسؤولي الزمالك، عن ملف التدعيمات الجديدة، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.ويعاني نادي  الزمالك ، حالياً

قبل ساعات من حفل الافتتاح .. كل ما تريد أن تعرفه عن بطولة يورو 2024 بألمانيا

قبل ساعات من حفل الافتتاح .. كل ما تريد أن تعرفه عن بطولة يورو 2024 بألمانيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، انطلاق منافسات كأس أمم أوروبا،  يورو 2024، عندما يواجه منتخب ألمانيا الدولة المستضيفة للبطولة، نظيره إسكتلندا، مساء يوم الجمعة 14 يونيو، في افتتاح المسابقة القارية، التي تستمر حتى 14 يوليو المقبل.يورو 2024 من المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
طارق حامد يصدم الزمالك بقرار جديد
المزيد