أخر الاخبار

 

نكشف مفاجأة صادمة في صفقة نجم بيراميدز التي حسمها الزمالك رسميًا .. فيوتشر يخطط لخطف هدف الزمالك .. الزمالك يستقر على عودة النقاز

5 يوليو 2022 الساعة 2:46 مساء
نكشف مفاجأة صادمة في صفقة نجم بيراميدز التي حسمها الزمالك رسميًا .. فيوتشر ي


نكشف مفاجأة صادمة في صفقة نجم بيراميدز التي حسمها الزمالك رسميًا
 
هاني عصام
 
فجر مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بصفقة أحمد أيمن منصور لاعب فريق بيراميدز والمنتظر انضمامه إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.
وأنهى الزمالك اتفاقه مع أحمد منصور للانضمام إلى الفريق بداية من الموسم المقبل وسط انتهاء عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري.
وأكد المصدر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك لم يطلب حتى الآن ضم أحمد منصور ولم يشاهد اللاعب من الأساس مع فريقه بسبب غيابه عن المشاركة.
وأوضح أن الحصول على توقيع منصور جاء بناء على رغبة أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة كون اللاعب حر في الوقت الحالي وينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري.
وشدد المصدر على أن أمير مرتضى لم يفاتح فيريرا في الأمر حتى الآن وينتظر لنهاية الموسم لعرض كل الصفقات عليه.
ويرى أمير مرتضى أن صفقة منصور ستكون مهمة كون اللاعب يجيد في مركزي الجبهة اليسرى وخط الدفاع وهو ما يتناسب مع طريقة لعب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | 8 صفقات نارية .. أبو جبل باع نفسه .. بيراميدز يصدم الزمالك .. ذبح طارق حامد .. تحذير فيريرا




فيوتشر يخطط لخطف هدف الزمالك
بدأ موسم الصفقات مبكرًا وسط الصراع بين العديد من الأندية على التعاقد مع أفضل اللاعبين الموجودين في بطولة الدوري.
وكان من بين هؤلاء اللاعبين المغربي عبد الكبير الوادي لاعب فريق سموحة والذي ظهر بشكل مميز في الموسم الجاري ونجح في لفت الأنظار ليتحرك الزمالك وينجح في الحصول على توقيع اللاعب ويتبقى الاتفاق مع إدارة سموحة على الأمور المالية في الصفقة.
وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن الوادي تلقى عرضًا جديدًا في الساعات الماضية من جانب نادي فيوتشر والذي دخل في باب المفاوضات بقوة معه.
وأوضح المصدر أن علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر أثنى على مستوى الوادي ومتحمس بشكل كبير بالتعاقد معه.
ويتبقى موسم واحد في عقد عبد الكبير الوادي مع سموحة واتفق مع إدارة ناديه على بيعه نهاية الموسم الجاري وتحقيق مكسب مادي من ورائه.
ويستعد فيوتشر لملاقاة فريق غزل المحلة يوم الخميس المقبل في نهائي بطولة كأس الرابطة بعد التغلب على إنبي بهدفين دون رد في الدور قبل النهائي.





الزمالك يستقر على عودة النقاز
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار الإدارة بشأن التونسي حمدي النقاز النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق بشأن عودته من جديد في الموسم المقبل.
ورحل النقاز عن الزمالك بداية الموسم الجاري بسبب عقوبة إيقاف القيد التي تعرض لها النادي ليرحل إلى صفوف أهلي جدة قبل أن يفسخ الأخير تعاقده معه في يناير الماضي.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك قررت عودة حمدي النقاز من جديد في الموسم المقبل لأكثر من سبب وعلى رأسهم الأزمة والنقص العددي الذي يعاني منه الفريق في مركز الجبهة اليمنى.
والسبب الثاني يتعلق بالأزمة المالية التي يمر بها الزمالك في الوقت الحالي وهو الأمر الذي يهدد إبرام صفقات سوبر ودفع مقابل مادي كبير لضم العديد من اللاعبين، في الوقت الذي يعتبر النقاز على ذمة الزمالك من الأساس ولن يدفع النادي أي مقابل مادي نظير عودته مرة أخرى.
السبب الثالث أن النقاز نفسه يريد العودة إلى صفوف الزمالك وهو الأمر الذي سيسهل من مهمة الإدارة في تخفيض راتب اللاعب ووضع مقابل مادي يتناسب مع ظروف الزمالك في الوقت الحالي

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد