أخر الاخبار

 

أمير مرتضى : لاعبي الزمالك رجالة والدوري صعب ..محمد صلاح عدالة سر النجاح ..شبانة الدوري يقترب من الزمالك

28 يوليو 2022 الساعة 11:45 مساء
اخبار الزمالك - أمير مرتضى : لاعبي الزمالك رجالة والدوري صعب ..محمد صلاح عدالة سر النجاح ..شبانة الدوري يقترب من الزمالك


أمير مرتضى : لاعبي الزمالك رجالة والدوري صعب 
سارة عبد الباقي 


 
 
أعرب أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الزمالك على فيوتشر بهدف دون رد في الدوري المصري.
وقال أمير مرتضى في تصريحات عقب المباراة:" حققنا فوزاً مهماً وحصدنا الثلاث نقاط، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني، والجميع كان لديه رغبة كبيرة للفوز من أجل تحقيق لقب الدوري".
وشدد على أن لاعبي الزمالك "رجالة" في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، وهناك أكثر من لاعب يشارك في مركز غير مركزه الأساسي، بخلاف معاناة البعض من حالة إجهاد، والجميع ملتزم.
وقال أمير مرتضى: "الدوري صعب والجهاز الفني لديه حلول لكل أمر في الفترة المقبلة، وجمهور الزمالك هو اللاعب رقم واحد، ونحصل منهم على دفعة كبيرة جداً ووجودهم حافز كبير لتحقيق الفوز في كل مباراة".
وتابع: "كل مباراة نخوضها بتركيز من أجل تحقيق الفوز ونستطيع أن نستمر على هذه الصورة حتى نهاية المسابقة، ونحترم كل فرق الدوري ونحترم المنافسين في كل مباراة كي نحصد الثلاث نقاط، واللاعبون لديهم وعي كبير وإصرار وتركيز من أجل الفوز".
وأكد أمير مرتضى أنه يطمئن جمهور الزمالك بأن الفريق لديه إصرار كبير للفوز بالمباريات في الموسم الحالي، و عقب نهاية الموسم سيعمل على ملف الصفقات، مشدداً على أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدير فني كبير والجميع يستفيد منه، كما أنه لديه شخصية وذلك ينعكس على اللاعبين واستطاع أن يحل مشاكل كثيرة بالفريق.
وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الزمالك رصيده إلى 63 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 42 نقطة يحتل بها المركز الرابع.





محمد صلاح: العدل سبب نجاح فيريرا وقوة الزمالك.. والأهلي لم يخرج من المنافسة على الدوري
 

أكد محمد صلاح نجم الكرة المصرية الأسبق والمدير الفني لفريق السكة الحديد، أنه من أهم عوامل النجاح في فريق كرة القدم بنادي الزمالك مؤخرًا، إرثاء مبدء العدل بين اللاعبين في الفريق.
وتابع صلاح في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC،فريق كرة القدم بنادي الزمالك بها "عدل" بين اللاعبين، ووفقًا لولايته الأولى مع الزمالك بان الذي يحزن من اللاعبين سيرحل عن الفريق، اليوم شباب الزمالك أصبحوا "شوكة" في ظهر النجوم، وقادرين على المشاركة أساسيًا على حساب أسماء كبيرة في الزمالك. 
 وأضاف نجم الكرة المصرية الأسبق،العدل سبب نجاح فيريرا وقوة الزمالك، مرتضى وأمير وفيريرا وشيكابالا واللاعبين، هذا الرباعي وراء النجاح الذي يحققه فريق كرة القدم، يُحسب لهم السماح لفيريرا بالانفراد بالتصرف في الفريق، وهذا يظهر على وجه المدرب البرتغالي في المباريات الأخيرة. 
وأكمل صلاح، يُحسب لفريق الزمالك استعادته للثقة والحفاظ على هدوئه حتى في الامتار الأخيرة بالدوري، وهو ما يفتقده الأهلي في المباريات الأخيرة.
وأضاف نجم الزمالك الأسبق، المنافسة على الدوري بين الأهلي وبيراميدز والزمالك ستستمر للأمتار الأخيرة في الدوري، ولم تحسم بعد، والأهلي لم يبعد عن المنافسة كما يتصور البعض، لكن الزمالك في حالة الفوز على بيراميدز سيكون قريب جدًا من التتويج بالدوري، وسيبتعد السماوي عن المنافسة.
وأتم محمد صلاح، نادي السكة الحديد يحاول تكوين فريق قوي والإدارة ترغب في بناء جيل قوي.






شبانة: الزمالك يقترب من الدوري.. وفيوتشر يفتقد الشخصية
 
يرى الإعلامي محمد شبانة، أن فريق كرة القدم بنادي الزمالك، اقترب من هدفه بالحفاظ على لقب الدوري في الموسم الجاري، بعد تحقيق الفوز على فيوتشر في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 27 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، الزمالك يقترب.. وفوز الزمالك على فيوتشر كان متوقع لأن الأبيض لديه الشخصية وفيوتشر يفتقدها بفعل عامل الخبرات بين الناديين.
وأضاف شبانة،فيريرا زرع داخل لاعبي الزمالك الرغبة في تحقيق اللقب، جعلهم كالديناصورات في الملعب بعيدًا عن الأمور التكتيكية، نتحدث عن روح اللاعبين.
وأكمل شبانة، عندما تشاهد المباراة تنخدع بأنها سجال بين الفريقين، لكن في الحقيقة أن الأمر ليس كذلك، الزمالك كان يسجل خطورة في كل كرة له على مرمى فيوتشر.
وأتم شبانة، الأهلي يُعاني فنيًا وبدنيًا وأيضًا يفتقد الروح وهي من أهم العوامل التي يجب أن تتواجد في حالة غياب العاملين الأولين، على النقيض الزمالك، يمتلك الروح، اللاعبين يشعروك بأنهم لديهم شخصية الفوز.
 
أقرأ المزيد من اخبار الزمالك 
 
الزمالك يعبر فيوتشر برأس الونش 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - كريم رمزي يتحدث عن تشكيل الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري ويؤكد هذا اللاعب هيفرق مع جوميز

كريم رمزي يتحدث عن تشكيل الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري ويؤكد هذا اللاعب هيفرق مع جوميز

  كريم رمزي يتوقع تشكيل الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري..ويؤكد عمر جابر هيفرق مع جوميز    كشف الإعلامي كريم رمزي، تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الزمالك في نهائي السوبر المصري الرباعي بالإمارات.وقال كريم رمزي

اخبار الزمالك - .السوبر المصري: شريف إكرامي يقود بيراميدز لبرونزية السوبر المصري..ثلاثى الزمالك يسجل

.السوبر المصري: شريف إكرامي يقود بيراميدز لبرونزية السوبر المصري..ثلاثى الزمالك يسجل

شريف إكرامي يقود بيراميدز لبرونزية بيراميدز بعد كسر سيراميكا كليوباترا  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على نادي سيراميكا كليوباترا، بنتيجة "5-4" من ركلات الجزاء، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء

اخبار الزمالك - رسالة حماسية من جماهير الزمالك قبل نهائي السوبر المصري امام الأهلي: "الأولى توجع.. التانية تموت". رمزي يدين الشامتين فى حبس ثلاثي الزمالك وتسريب صورة التحقيقات

رسالة حماسية من جماهير الزمالك قبل نهائي السوبر المصري امام الأهلي: "الأولى توجع.. التانية تموت". رمزي يدين الشامتين فى حبس ثلاثي الزمالك وتسريب صورة التحقيقات

  رسالة حماسية من جماهير الزمالك قبل السوبر المصري: "الأولى توجع.. التانية تموت"  في ظل التحضيرات للمواجهة المرتقبة في نهائي كأس السوبر المصري، تُعلي جماهير الزمالك من حماسها وترسل رسالة قوية ومليئة بالعزيمة إلى فريقها قبل اللقاء الحاسم ضد الأهلي.

اخبار الزمالك - مدحت شلبي يعتذر عن التعليق على مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر .. تعرف على السبب..تعرف على القنوات الناقلة لنهائي السوبر المصري ولائحة البطولة فى حالة إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل

مدحت شلبي يعتذر عن التعليق على مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر .. تعرف على السبب..تعرف على القنوات الناقلة لنهائي السوبر المصري ولائحة البطولة فى حالة إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل

  مدحت شلبي يعتذر عن التعليق على مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر .. تعرف على السبب أعلن الإعلامي الكبير مدحت شلبي موقفه النهائي من التعليق على نهائي كأس السوبر المصري الذي سيقام الليلة بين الأهلي والزمالك على ملعب محمد بن زايد في العاصمة

اخبار الزمالك - محكمة أبوظبي تصدم ثلاثي الزمالك المحبوس بقرار جديد ..نكشف بديل دونجا فى نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

محكمة أبوظبي تصدم ثلاثي الزمالك المحبوس بقرار جديد ..نكشف بديل دونجا فى نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

  محكمة أبوظبي ترفض خروج ثلاثي الزمالك المحبوسين      قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك، إنه تم تأجيل الحكم في قضية الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ثنائي الأبيض لجلسة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد