أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | .. تصعيد رباعي .... زيزو يرد مع شيكابالا على «الخناقة» بـ 6 كلمات وصورة

30 يوليو 2022 الساعة 6:17 مساء
اخبار الزمالك - تدريب الزمالك اليوم |  .. تصعيد رباعي   .... زيزو يرد مع شيكابالا  على «الخناقة» بـ 6 كلمات وصورة


واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك استعدادا لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.
 
 
فيريرا يحفز لاعبي الزمالك قبل مباراة بيراميدز

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي المقام اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين خلال الجلسة التي سبقت المران ، وأكد على أهمية تحقيق الفوز في مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري، وحرص فيريرا على شرح العديد من الأفكار المقرر تنفيذها في مران الزمالك  اليوم.


تصعيد كريم وأوماجا والخضري والخواجة
قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتصعيد عدد من اللاعبين الناشئين للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

وشهدت التدريبات مشاركة الرباعي محمد الخضري مواليد2001 ويلعب بمركز وسط ملعب، وكريم عبد الحق مواليد 2001 ويلعب بمركز الجناح، ومحمد كمال اوماجا مواليد 2003 ويلعب بمركز المدافع، وادهم الخواجة مواليد 2001 ويلعب في مركز المهاجم.




شيكابالا ينتظم في تدريب الزمالك

انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المران الجماعي الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة.

وشارك شيكابالا في التدريبات الجماعية للفريق عقب خضوعه لفقرة تأهيلية في صالة الجيمانيوم خلال  مران الأمس ، بعد تعرضه لكدمة خفيفة في القدم خلال مباراة فيوتشر.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


 
زيزو يرد على «الخناقة» بـ 6 كلمات
 
مهاب ممدوح
التقط أحمد سيد زيزو، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمود علاء ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صورة خاصة في تدريبات الفريق الجماعية اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز، المقرر لها، يوم الاثنين المقبل في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز هذا الموسم.
بعض التقارير الصحفية أشارت إلى حدوث مشادة بين زيزو وشيكابالا، وتدخل محمود علاء لفض الاشتباك بينهما، قبل مواجهة بيراميدز في الدوري.
ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر تويتر صورة خاصة للثلاثي الذي رد بشكل ساخر على تلك التقارير، وكتب الحساب الرسمي للزمالك: "لكماتنا نحو البطولات أصابت البعض بالجنون".
يأتي ذلك في ظل انتصارات الزمالك المتواصلة في شهر يوليو الجاري، والتي بدأت بالانتصار على المقاولون العرب، وكان الختام بالتغلب على فيوتشر بهدف دون رد في إطار منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، كما شهد شهر يوليو تتويج الزمالك بكأس مصر على حساب الأهلي في المباراة النهائية التي أقيمت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي.


 
اقرأ أيضًا:

موسم الحرقان بدأ ..والد زيزو لموقع اخبار الزمالك علاقة أحمد زيزو مع شيكابالا سمن علي عسل


أول تعليق من زيزو علي خناقته مع شيكابالا فى تدريب الزمالك قبل مباراة بيراميدز ..أبورجيلة : فيريرا أعاد الزمالك للدوري ..وصلاح يعاتب البروفسيور على هذا التصريح

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد