أخر الاخبار

 

نجم الزمالك السابق يقود الإسماعيلي لفوز غالي على المقاصة ..البنك الأهلي يصدم الجونة فى الوقت القاتل

1 اغسطس 2022 الساعة 8:48 مساء
نجم الزمالك السابق يقود الإسماعيلي لفوز غالي على المقاصة ..البنك الأهلي يصد




الإسماعيلي يواصل نتائجه الإيجابية ويهزم المقاصة بهدف 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي فوزًا مهمًا على نظيره مصر المقاصة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الممتاز.
سجل هدف الإسماعيلي أحمد مدبولي في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول. 
بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده عند النقطة 32 في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد المقاصة عند النقطة 15 في المركز الثامن عشر. 
وجاء تشكيل الإسماعيلي للمباراة على النحو التالي: 
حارس مرمى .. محمد فوزي
خط الدفاع .. محمد دسوقي – محمد هاشم – باهر المحمدي – عصام صبحي
خط الوسط .. محمود عبد العاطي " دونجا " – محمد مخلوف
أمامهما .. أحمد مصطفى – أحمد مدبولي – عبد الرحمن مجدي
خط الهجوم .. محمد الشامي
بينما ضم تشكيل المقاصة: رمضان مصطفى، أحمد منعم، أحمد عيد، مصطفى كاجو، خالد صلاح، علي المصري، محمود عادل، محمد محسن ليلة، كريم حلاوة، محمد أمو، جون أفيري.



” عبد ربه ” يجتمع بصانع ألعاب الدراويش
حرص حسني عبد ربه مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، على عقد اجتماع تحفيزي مع أحمد مدبولي لاعب الفريق، وذلك على هامش وصول الدراويش إلى ملعبه استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة.
ويستضيف الإسماعيلي، الفريق الفيومي فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم – الإثنين – ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين بمسابقة الدوري المحلي.
ويتطلع جهاز الدراويش لعقد اجتماعات مستمرة مع لاعبيه من أجل ضمان تقديمهم قصاري جهدهم في المباريات وهو ما سيكون له مردود إيجابي على نتائج الفريق.
ويسعى الفريق لمواصلة انتصاراته بعدما فاز على الجونة بثلاثية نظيفة فى المباراة الأخيرة، ليبتعد عن منطقة لا تليق بإسمه وشعبيته داخل وخارج مصر.

البنك الأهلي يخطف تعادل قاتل من الجونة 

تعادل البنك الأهلي أمام نظيره الجونة إيجابيًا بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم اليوم الاثنين على ستاد بتروسبورت، ضمن الجولة الـ 28 للدوري الممتاز.
وسجل فريق الجونة هدف التقدم عن طريق إسلام عبد النعيم، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها نور السيد وقابلها إسلام عبد النعيم برأسية.
وتعادل فريق النك الأهلي في الدقيقة 84، عن طريق محمد هلال من ركلة جزاء.
وبهذه النتيجة، يحتل فريق الجونة المركز الـ15 برصيد 27 نقطة، بينما يحتل البنك الأهلي في المركز السابع برصيد 38 نقطة بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد