أخر الاخبار

 

أشرف بن شرقى يوقع للجزيرة الإماراتي مقايل رقم خرافي ..فيوتشر يصطاد ذئاب المقاولون ..تأجيل هذا اللقاء للزمالك ..هدف أسطوري يقلب الفيفا

2 اغسطس 2022 الساعة 10:33 مساء
أشرف بن شرقى يوقع للجزيرة الإماراتي مقايل رقم خرافي ..فيوتشر يصطاد ذئاب المق



أشرف بن شرقي ينضم للجزيرة الإماراتي لمدة موسمين
سارة عبد الباقي 


 
حسم نادي الجزيرة الإماراتي، صفقة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووقع بن شرقي ،  على عقد احترافي مع الجزيرة يمتد لموسمين قادمين.وانتقل بن شرقي إلى الجزيرة، في صفقة إنتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الزمالك . 
 
وسيحصل أشرف بن شرقي ،  على 2 مليون و250 ألف دولار  في الموسم بما يعادل حوالى 90 مليون جنيه .
 
جدير بالذكر أن أشرف بن شرقي ،  رفض تجديد عقده مع الزمالك ليخوض تجربة جديدة بالخليج.
 
وكان اسم أشرف بن شرقي ارتبط بالعديد من الأندية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، أبرزها في الدوري السعودي والدوري القطري قبل أن يحسم وجهته للجزيرة الإماراتي.

فيوتشر يهزم المقاولون العرب بهدف و يعود للمربع الذهبي 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر الفوز على نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد من المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.
سجل هدف فيوتشر اللاعب أحمد عاطف في الدقيقة الـ 11 من عُمر اللقاء.
بهذه النتيجة رفع فيوتشر رصيده عند النقطة 45 في المركز الرابع بينما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة 25 في المركز السابع عشر. 
وبدأ فيوتشر بقيادة علي ماهر المباراة بتشكيل مكون من : 
حراسة المرمى: محمود جنش خط الدفاع : محمود شعبان - محمود مرعي - محمود رزق - محمود شعبان 
خط الوسط : كريم نيدفيد - غنام محمد - محمد رضا - محمد فاروق - أحمد رفعت 
خط الهجوم : أحمد عاطف 
وجاء تشكيل المقاولون كالتالي:
محمود أبو السعود، باسم علي، محمود عزت، فاروقا كابوري، أمير عابد، محمد مجلي، محمود عبد العزيز، أحمد عبد العزيز، أحمد كابوريا، محمد سالم 

تأجيل لقاء الزمالك والمقاصة 
مهاب ممدوح
 
قررت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة في الجولة 30 للدوري لمدة 24  ساعة.
وكشف مسؤولو رابطة الأندية أن المباراة تقام يوم 9 أغسطس الجاري بدلا من يوم 8 الشهر ذاته بسبب إصلاحات في ستاد القاهرة الدولي.
وكان لقاء الدور الأول انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد على ملعب الكلية الحربية سجله إمام عاشور.
الزمالك يتصدر الدوري برصيد 66 نقطة، بينما يحل المقاصة في المركز 18برصيد 15  نقطة.
شاهد هدف أسطوري يقلب الفيفا 
احمد عادل الشريف 
خطف الأرجنتيني فرانسيسكو ميتيلي مهاجم فريق سنترال كوردوبا سانتياجو الأضواء، بهدف رائع في مرمى مضيفه روزاريو سنترال (3-0) اليوم الثلاثاء، في ختام مباريات الجولة 11 من الدوري المحلي.
وافتتح فرانسيسكو جونزاليس ميتيلي التسجيل للضيوف في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، بتسديدة رائعة "عالطاير" من على مشارف منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى البعيدة.
ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" مقطع فيديو لهذا الهدف المذهل، متسائلا إذا ما كان يستحق للمنافسة على نيل جائزة "بوشكاش" التي يمنحه "FIFA" لصاحب أجمل هدف سنويا.
ومني روزاريو سنترال، وهو الفريق الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالهزيمة الأولى بعد انتصارين متتاليين، وتوقف رصيده عند 14 نقطة، وتراجع إلى المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم.



في المقابل، حقق سنترال كوردوبا سانتياجو أول انتصار له بعد ثلاث هزائم متتالية، ورفع رصيده إلى 11 نقطة، وتقدم إلى المركز الرابع والعشرين على سلم ترتيب الدوري.

الإتحاد السعودي يذبح إتحاد جدة بأربع قرارات إيقافات وغرامات 
هاني عصام 

أصدرت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قراراتها بشأن واقعة عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد والنصر، والتي نشبت خلال الفترة الأخيرة.

وكان حمدالله قد انتقل إلى الاتحاد بعد فسخ تعاقده مع النصر من طرف واحد، ولكن تقدم النصر ببعض التسجيلات التي تخص تواصل مسؤولي الاتحاد مع اللاعب أثناء لعبه في صفوف العالمي.
وجاء القرارات على النحو التالي: 
- إيقاف حمدالله لاعب اتحاد جدة لمدة 4 أشهر من تاريخ صدور القرار، اليوم، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.
- إيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة 6 أشهر اعتبارًا من تاريخ صدور القرار وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.
- إيقاف مشعل السعيد مدير الفريق الأول بنادي الاتحاد لمدة 3 أشهر اعتبارًا من تاريخ صدور القرار.
- تقرر حرمان نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترة تسجيل واحدة اعتبارًا من فترة التسجيل التالية، وفرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد