أخر الاخبار

 

تركي آل الشيخ ينافس على خطف حارس الزمالك ويصدم الأهلي .. الزمالك يدافع عن التحكيم ويرفض حملات تشويه الحكام

4 اغسطس 2022 الساعة 4:30 مساء
تركي آل الشيخ ينافس على خطف حارس الزمالك ويصدم الأهلي .. الزمالك يدافع عن الت


 
لزمالك يفشل في حسم صفقة نجم الترجي
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تجدد المفاوضات مع التونسي محمد بن رمضان لاعب فريق الترجي للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الوسط بعد فشل صفقة المغربي المهدي مبارك وانضمامه إلى العين الإماراتي.
وأكد المصدر أن الزمالك تواصل مع وكيل اللاعب في الساعات الماضية لمعرفة الطلبات المالية نظير الحصول على خدمات اللاعب لكن المفاجأة في رد وكيل اللاعب ورفضه مناقشة الأمور المالية من الأساس.
وأكد وكيل اللاعب لمسئولي الزمالك بأن بن رمضان لن يلعب في المنطقة العربية حال رحيله عن الترجي واللاعب ستكون وجهته أوروبا.
ورغم ضغط مسئولي الزمالك والتأكيد على تقديم عرض مالي جيد للاعب لكن جميع المحاولات باءت بالفشل وتم غلق باب المفاوضات مع اللاعب الذي ينتظر عرضًا أوروبا ويرغب في التواجد بالخارج.
ويبحث الزمالك عن لاعب وسط مميز سوبر في الموسم المقبل لتدعيم صفوفه بعد رحيل طارق حامد إلى صفوف اتحاد جدة وعدم وجود لاعب بديل.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الجونة مساء غدًا الجمعة في الغردقة ضمن منافسات بطولة الدوري.



 


الزمالك يدافع عن التحكيم ويرفض حملات تشويه الحكام
رفض مسئولو نادي الزمالك الانتقادات التي يتعرض لها التحكيم المصري ومطالبة بعض الأندية بجلب حكام أجانب لمباريات الدوري المقبلة.
مسئولو الزمالك تحدثوا مع اتحاد الكرة وأكدوا على رغبتهم في تواجد تحكيم مصري حتى نهاية الدوري ورفضهم وجود حكام أجانب في أي مباريات للفريق حتى نهاية بطولة الدوري.
وشدد مسئولو الزمالك على الجبلاية على ثقتهم الكاملة في التحكيم المصري .
دعم الزمالك للحكام المصريين جاء في الأساس من جانب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق والذي تحفظ أكثر من مرة على الحكام الأجانب في مباريات الدوري وأكد على دعمه الكامل للتحكيم المصري ورغبته في وجود حكام مصريين لكل مباريات الفريق.
وانتقد فيريرا أكثر من مرة في مباريات الزمالك الأخيرة الحكام الأجانب سواء في نهائي كأس مصر أو مباراة بيراميدز في بطولة الدوري وأكد على ضرورة إسناد كل المباريات لحكام مصريين.
 
 
ألميريا يطلب ضم محمد صبحي حارس فاركو مقابل 5 ملايين يورو

أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي ألميريا الإسباني المملوك للسعودي تركي آل الشيخ، طلب التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "فاركو حصل على عرض من ألميريا لضم الحارس مقابل 5 ملايين يورو".

وتابع: "ألميريا بعد عودته إلى الدوري الإسباني، بدأ في تدعيم صفوفه بصفقات قوية، ويرى أن صبحي حارس واعد ويمكنه اللعب في الليجا بالموسم المقبل".

واختتم: "صبحي حارس متميز وصاحب شخصية قوية، وهو ضمن اهتمامات الأهلي، ولكن عرض ألميريا جاء بشكل قوي، وهو ما يجعل الحارس يدرس خوض تجربة الاحتراف، خاصةً مع قوة العرض".


اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد