أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ريم الرياحي تثير الشكوك . ساسي مهدد بالغياب عن مونديال قطر .. محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز . مروان بابلو .. وفاة محمد القحطاني . الثالثة علي الجمهورية تتمني فوز الزمالك بالدوري مع أنجي يحيي

10 اغسطس 2022 الساعة 11:55 صباحا
ترند مصر اليوم | ريم الرياحي تثير الشكوك . ساسي مهدد بالغياب عن مونديال قطر ..


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
الثالثة علي الجمهورية تتمني فوز الزمالك بالدوري مع انجي يحيي

قالت الطالبة عائشة أحمد الحاصلة علي المركز الأول في الثانوية العامة والثالثة علي الجمهورية انها من اسرة زملكاوية صميمة  خلال حديثها مع المذيعة انجي يحيي ببرنامج نهارك أبيض علي قناة الزمالك .
وقالت عائشة أحمد في حديثها ان فرحتها كانت كبيرة بالتفوق في الثانوية العامة وانها تثق في ان فرحتها ستكتمل بفوز الزمالك بدرع الدوري هذا الموسم وانها حريصة علي متابعة كل مباريات الزمالك.

وأضافت ان الزمالك اصبح فريق مكتمل بفضل ادارة النادي برئاسة المستشار مرتضي منصور الذي نجح في اعادة المدرب القدير فيريرا لتولي الادارة الفنية ومعه تحسنت نتائج الزمالك ونجح في التتويج بكأس مصر وعلي بعد خطوات قليلة من التتويج بدرع الدوري.

ونالت انجي يحيي الاشادة من عدد كبير من الجماهير والمشاهدين بالاضافة لمسئولي القناة علي هذا اللقاء علي شاشة الزمالك.
 
 
مروان بابلو مطلوب على جوجل
تصدر مروان بابلو مطرب الراب المصري، اليوم الأربعاء الموافق العاشر من أغسطس 2022 تريند محرك البحث الشهير جوجل، عقب إعلانه عن طرح أحداث أغانيه "الحلال" عبر منصة الفيديوهات "يوتيوب".

وطرح مروان بابلو أحدث أعماله الفنية "الحلال" على يوتيوب، والتي حققت نجاحا كبيرا بعد ساعات قليلة من طرحها، ولاتزال تحصد عشرات الآلاف من المشاهدات التي تخطت الـ300 ألف حتى تلك اللحظة.

وتعتبر أغنية "الحلال" هي أحدث أعمال مروان بابلو مطرب الراب المصري الذي يلقى إعجابا كبيرا واهتماما من محبيه، وله قاعدة جماهيرية كبيرة، وتعاون فيها مع المنتج هادي معمر، وسط تفاؤل بتحقيقها نجاح كبير.
 
فرجاني ساسي مهدد بالغياب عن مونديال قطر
 ذكرت تقارير صحفية قطرية أن نادي الدحيل استقر على رفع اسم النجم التونسي فرجاني ساسي من قائمته، على خلفية الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا وغاب على إثرها عن تدريبات الفريق، ومن ثم الغياب لفترة تطول أكثر من شهر عن المباريات فى الدورى القطرى.

 
كان فرجاني ساسي تعرض للإصابة خلال مواجهة الدحيل أمام الوكرة فى أولى مباريات الدورى القطرى للموسم الجديد، والتى انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفين.
 
وتفاجأت جماهير الدحيل القطري من عدم وجود صورة فرجاني ساسي في قائمة الفريق الموجودة على الموقع الرسمي للنادي، ما جعل البعض يؤكد أن اللاعب فى طريقه للرحيل على خلفية تلك الإصابة، وهو ما نفاه سالم المرى، مدير قطاع الكرة بالنادى القطرى.

وقال سالم المرى فى تصريحات إعلامية إن فرجاني ساسي عقده مستمر مع الدحيل لمدة موسمين مقبلين، وإصابته تحتاج إلى فترة علاج نحو 3 أسابيع، ثم يعود لبرنامج تأهيلي.

ويستعد الدحيل لخوض مباراته الثانية في الدوري القطري أمام الأهلي غدًا الخميس، وبدأ الجهاز الفني خلال التدريب عمله في تحضير اللاعبين بدنياً وفنياً لهذه المباراة التي سيدخلها الفريق من أجل تصحيح المسار.

 
كان فرجاني ساسي انضم إلى الدحيل قبل بداية الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع الزمالك، ولعب مع النادي 24 مباراة منها 18 في بطولة الدوري القطري، و4 في كأس أمير قطر، واثنين بدوري أبطال آسيا، وسجل 3 أهداف وصنع 2 في الدوري، وأحرز هدفين وصنع آخر في الكأس، بينما صنع هدفي في دوري الأبطال.
 
 في حين أن الجهاز الفني لمنتخب تونس أبدى تخوفه من تأثير الإصابة على فرجاني ساسي قبل انطلاق منافسات كأس العالم في قطر خلال نوفمبر المقبل، حيث يعد اللاعب من العناصر الأساسية في تشكيلة نسور قرطاج.

وباتت مشاركة فرجاني ساسي مع تونس في مونديال قطر 2022، مهددة على خلفية تلك الإصابة.

يذكر أن منتخب تونس يتواجد في مجموعة فرنسا حامل اللقب والدنمارك وأستراليا.


 
 
محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز
سخر الفنان محمد رمضان من الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، بعدما تراجعت عن تصريح سابق أبدت خلاله رفضها المشاركة مع محمد رمضان في أعماله بدور «الأم».

ونشر محمد رمضان تصريح الفنانة سميرة عبدالعزيز، الذي قالت خلاله إنها تراجعت عن فكرة تجسيد دور أم محمد رمضان في أحد أعماله، وأبدت موافقتها على القيام بالدور.

 ورد محمد رمضان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: «يااااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلم القادم طالع يتيم الأم»
 
 
وفاة محمد القحطاني
توفي الدبلوماسي السعودي السفير محمد القحطاني، أثناء إلقاء خطابه بالمؤتمر العربي الإفريقي، بدار حرس الحدود في القاهرة، والذي نظّمته منظمة مكافحة التزوير والتزييف برئاسة السفير حسام أبوالعلا.

وسقط «القحطاني» أرضًا مغشيًا عليه أثناء إلقاء كلمته بالمؤتمر، حيث كانت زوجته الدكتورة عائشة الجابري بجانبه، بالإضافة إلى ضيوف شرف المؤتمر، وعلى الفور هرول إليه طبيب الفندق وقام بعمل الإسعافات الأوليّة له، إلا أنه تبين وفاته، ما أدى إلى إلغاء فعاليات المؤتمر.
 
 
ريم الرياحي تثير الشكوك
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ صباح أمس، بأخبار ضبط وتوقيف ممثلة تونسية بتهمة خيانة زوجها على فراش الزوجية، وأُثيرت الشكوك ناحية الممثلة ريم رياحي.

ضبطت قوات الأمن التونسية، ممثلة وعشيقها داخل سكن الزوجية الخاص بالممثلة، والتي أعد لها زوجها كميناً مُحكما بمساعدة الأمن، لتيقنه من خيانتها له.

وكان الزوج قد زرع كاميرا مراقبة داخل شقة الزوجية الكائنة في حي النصر، الذي يقع شمال وسط العاصمة التونسية، دون علم زوجته، وباطلاعه وتفريغ كاميرا المراقبة، تبين أن زوجته تدخل رفقة شاب لا يعرفه.

ولجأ الزوج غير المقيم في تونس، إلى العودة بشكل مفاجئ لضبط زوجته، ولجأ إلى الأمن التونسي، لتتعهد الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بالموضوع بالتنسيق مع النيابة العامة، وتم ضبط الزوجة والعشيق وبحوزتهما مواد قيل إنها مخدرة وتم تحليلها ليتبين أنها ليست كذلك.

منذ انتشار الخبر عبر المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، بدأت أصابع الاتهام تشير إلى ريم الرياحي، الممثلة التونسية المعروفة لعدة أسباب.

السبب الأول هو أن زوج الممثلة المذكورة لا يقيم في تونس ولكنه يقيم في فرنسا، وقيل إنه مخرج معروف، وزوج ريم الرياحي هو المخرج التونسي مديح بلعيد والذي يقيم في فرنسا، وشقته السكنية في تونس كائنة في حي النصر.

السبب الثاني هو التزام الممثلة ريم الرياحي الصمت التام حيال الأمر، حيث لم ترد على أي تلاسن قيل عنها، على الرغم من استغلال البعض لاسمها والزج به في القضية.

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد