أخر الاخبار

 

شوبير يكشف موقف مصطفى فتحي النهائي من الانتقال للأهلي .. سيراميكا يجدد عقد محمد إبراهيم .. ميكالي: هدفي تحقيق ميديلية أولمبية لمصر

10 اغسطس 2022 الساعة 3:59 مساء
شوبير يكشف موقف مصطفى فتحي النهائي من الانتقال للأهلي .. سيراميكا يجدد عقد م


سارة عبد الباقي
 
شوبير يكشف موقف مصطفى فتحي النهائي من الانتقال للأهلي
كشف الإعلامى أحمد شوبير عن الموقف النهائي بشأن انتقال مصطفى فتحى، لاعب التعاون السعودي، إلى أي من ناديي الأهلي والزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير، في تصريحات عبر "أون تايم سبورتس": "مصطفى فتحي كان يتواجد في إجازة في القاهرة في الأيام الماضية، ولم يستطع العودة إلى السعودية مرة أخرى بسبب التجنيد".

وأضاف: "نحن أمام فصل جديد في ملف مصطفى فتحي، إما يسمح له بالسفر إذا كانت القوانين تسمح له بذلك، مسؤولي التعاون السعودي أكدوا أنهم يحاولون في هذا الأمر، وإنهاء إجراءات سفر اللاعب لكي ينتظم من جديد في تدريبات الفريق، وإما يستمر في مصر".

وواصل: «إذا استمر مصطفى فتحي في مصر، اللاعب مجند ومن الممكن أن ينضم إلى طلائع الجيش وهذا حدث من قبل مع شيكابالا ومع العديد من النجوم، وإذا سمحت ظروف التجنيد لمصطفى فتحي بالتواجد في أحد الأندية الكبرى في مصر، هل سينضم للأهلي أم الزمالك؟، ليس سرًا النادي الأهلي يبحث إمكانية التعاقد مع مصطفى فتحي، في بعض الأصوات داخل الأهلي تطالب بالتعاقد مع مصطفى فتحي".

وأكمل: "معلوماتي تشير إلى أنه حال بقاء مصطفى فتحي في مصر ولم ينضم إلى طلائع الجيش، قد يعود إلى الزمالك، قد يكون ده الأقرب والمنطق، والقصة كلها ستتضح خلال الساعات القليلة المقبلة".

وتتهم جماهير الأهلي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالتسبب في منع مصطفى فتحي من السفر، وما أكد لهم هذه الاعتقادات تصريح أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، حيث علق على الأمر قائلاً: "بركاتك يا شيخ مرتضى، مع خروج أخبار أن مصطفى فتحي أصبح قريباً من الأهلي، والتعاون لم يدفع الدفعة الأخيرة من مستحقات شرائه من الزمالك، يفاجئ اللاعب بمنعه من السفر".

وقال محمد السراح عضو شرف نادي التعاون في تصريحات تلفزيونية: "نتمسك ببقاء مصطفى فتحي معنا، وننتظر إنهاء أوراقه بالتجنيد في أقرب وقت ممكن، المفاوضات بشأن مصطفى فتحي إذا كانت موجودة من أي ناد ستكون مع الإدارة فقط، وكمسؤولين في التعاون ننتظر وصول اللاعب، ووجوده مع الفريق سيمثل إضافة كبيرة في الموسم المقبل".

وانضم مصطفى فتحي صاحب الـ 28 عامًا، إلى صفوف التعاون في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من الزمالك بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم، وخاض مصطفى فتحي 12 مباراة مع التعاون في الدوري السعودي، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصنع هدفين، ولعب لقاء في كأس خادم الحرمين الشريفين، ومواجهتين في دوري أبطال آسيا، وصنع 4 أهداف.

وتأمل إدارة التعاون في حل أزمة مصطفى فتحي قريباً، خاصة أنه من الركائز الأساسية للفريق السعودي، وشكل ثنائية مميزة مع المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا في الموسم الماضي، وتطمح الإدارة في مواصلة تألقهما بالموسم الجديد.


 
سيراميكا يجدد عقد محمد إبراهيم
أعلن طارق أبو العينين نائب رئيس مجموعة كليوباترا، تمديد عقد محمد إبراهيم، لموسمين مقبلين، في إطار خطة النادي لدعم فريق الكرة، والتمسك بالعناصر القادرة على صناعة الفارق.

وأنهى نادي سيراميكا كليوباترا رسمياً إجراءات تمديد تعاقد محمد إبراهيم حتى عام ٢٠٢٤.

ويعد محمد إبراهيم أحد الركائز الأساسية في فريق سيراميكا كليوباترا، وعنصراً أساسياً يحظى بثقة الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي.

وتألق إبراهيم في الفترة الأخيرة مع سيراميكا كليوباترا، وانضم لصفوف منتخب مصر في معسكر يونيو الماضي.


 
ميكالي: هدفي تحقيق ميديلية أولمبية لمصر
هاني عصام
أكد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأولمبي، أن هدفه تحقيق ميدالية أولمبية مع الفراعنة، مشيرًا إلى أن المفاوضات معه كانت سهلة وسريعة.

وكان اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، أعلن عن التعاقد مع ميكالي لتولي المهمة الفنية لمنتخب مصر الأولمبي، بعقد يمتد لمدة عامين حتى أولمبياد باريس 2024.

ويجري اتحاد الكرة مؤتمرًا صحفيا حاليا لتقديم المدرب البرازيلي بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

وقال ميكالي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "أشكر اتحاد الكرة بأكمله، هذا المؤتمر يشعرني كإني في البرازيل بسبب الحضور الكثيف".

وتابع "أشعر بالسعادة بالمشاركة في مشروع اتحاد الكرة، إنه شرف كبير، وهدفي أحقق الميدالية الأولمبية مع مصر مثلما فعلت ذلك مع البرازيل".

وأوضح "وافقت على الفور على تدريب المنتخب الأولمبي لأن لدي أهداف، وأهم شيء في معادلة تحقيق النجاح هو التركيز على الهدف والسعي لتحقيقه".

وأكد: "تلقيت اتصالًا من محمد بركات، والأمور التفاوضية كانت سريعة وسهلة، ورغبت في الحضور إلى هنا وأنا سعيد بالمهمة".

ميكالي يجيب هل سينضم محمد صلاح للأولمبياد حال التأهل؟ قال: "أشعر كأني في البرازيل، قبل أولمبياد ٢٠١٦ كان السؤال لي هل ستضم نيمار؟، وطبعًا محمد صلاح لاعب كبير ولديه خبرة في الأولمبياد؛ ولكن استدعاءه أمر ليس سهلًا، لابد من التنسيق الجيد لوجوده، ولو على نفسي أنا أحتاجه في الوقت الحالي".

وأردف "احتاج للتعامل مع محترفين، وهذا متوفر في مسؤولي اتحاد الكرة، أعلم أن هناك عدد كبير من اللاعبين المميزين تحت الـ٢٣ عام لا تلعب مع الأندية المصرية".

وواصل "لدينا قائمة عن أفضل العناصر في هذه المرحلة، أرغب في تشكيل منتخب قوي جدًا، لدينا فترة جيدة للاختيار".

وزاد "القوة الذهنية أمر هام جدًا بالنسبة لي، وليس هذا أمر هام في الكرة فقط، بل في أي عمل، الذهن أول شيء هام لتحقيق أهدافك، لكي تكون بطل لابد أن تتمتع بقوة ذهنية".

وأوضح "سنجمع أكبر عدد ممكن من المعلومات عن اللاعبين المتاحين، وسنتابع أكبر عدد ممكن من المباريات".

وأردف "خبراتي في المنطقة العربية أعطت لي رؤية عن طريقة لعب العرب، وخصوصية كل بلد في لعب كرة القدم، وتأقلمي في مصر سيكون أسرع بسبب عملي في المنطقة العربية".

وأضاف "في المباريات الأخيرة في مصر شاهدت عدد كبير من اللاعبين الشباب المميزين، وهناك لاعبين شباب جيدين في مصر".

ميكالي يجيب هل ضيق الوقت يتسبب له في أزمة؟ قال "سنحاول نسبق بخطوة ونضع جدول مناسب للمرحلة المقبلة، نعم الوقت ضيق ولكن جاهزين للتنفيذ".

واختتم "أريد أن أحقق تاريخ في مصر مثلما حققت في البرازيل".
 

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد