أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حريق هائل يلتهم استوديوهات العدل جروب بقرية شبرامنت .. حقيقة وفاة ميرفت أمين .. منة فضالي .. حالة محمد ثروت الصحية .. وفاة كمال رضا لاعب نجوم المستقبل

25 اغسطس 2022 الساعة 11:54 صباحا
ترند مصر اليوم | حريق هائل يلتهم استوديوهات العدل جروب بقرية شبرامنت .. حقيقة


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
حريق هائل بقرية شبرامنت
دخان كثيف يعانق السماء وصرخات مدوية «هى القيامة قامت»، فوسط الظلام الدامس تابع أهالى قرية شبرامنت بأبوالنمرس فى الجيزة حريق استديوهات شركة العدل جروب، بعد قطع التيار الكهربائى عن المنطقة التى يقطنها المئات، وأغلبها فيلات وقاعات تأجير حفلات أفراح يحيطها الآلاف من أشجار النخيل ومخازن الأخشاب وعدد من المنشآت الصناعية. شاهد الحريق من هنا

تتسارع سيارات المطافئ والإسعاف للوصول إلى موقع الحريق، حتى وصلت 8 سيارات خزانات تحوى 70 طنًا من المياه لتكتب قوات الحماية المدنية فصل النهاية للحريق الذى استمر 12 ساعة كاملة، وانتشر على مساحة تتجاوز 5 أفدنة.

الأجواء كانت هادئة بمنطقة «الريغة»، المعروفة لدى السكان بـ«الجبل»، قبل عصر أمس الأول، حتى قطع صمتها تصاعد الأدخنة من استديوهات «العدل جروب»، ليفزع الأهالى، وبمحاولات بدائية حاولوا إطفاء النيران لكنهم فشلوا وهالهم سرعة امتدادها من الاستديوهات إلى مساحات الأراضى الزراعية الشاسعة من حولها فى لمح البصر.

لا صوت يعلو عن أسباب الحريق، بعد الانتهاء من مشاهد تمثيلية داخل الاستديوهات الفنية، البعض يقول إنّ شخصًا مجهولًا ألقى «عقب سيجارة»، وآخرون يرون أنه قبيل اشتعال النيران كان هناك من يطلق ألعابًا نارية داخل الاستديوهات، لكنّ الجميع يؤكد أن عددًا من الفنانين كانوا متواجدين وفور مغادرتهم المكان حدثت الكارثة المروعة.
على امتداد البصر، ربما لعشرات الكيلومترات، تشم رائحة الدخان، وحين تحاول الاقتراب قد تتعثر فى المشى وسط مياه سيارات الإطفاء التى أغرقت الأرض المحيطة لساعات طويلة، أو لسقوط أشجار على الأرض أزالتها اللودرات لمنع تجدد النيران، الأرض كانت ساخنة حرارتها تصيب قدميك بلسعات تشعرك بالرعب حين تحاول الابتعاد لمكان آمن تخشى أن تدهسك سيارات المطافئ وخزانات المياه والإسعاف والشرطة والملاكى، وهى تحاول الدخول لموقع الحريق وسط الظلام.

«السماء بتمطر نار».. يصرخ الأهالى من الرعب، ويحذرونك من الاقتراب من مكان الاستديوهات، إذ كانت تتطاير النيران فى كل مكان لتسقط مرة أخرى على الأرض، وعلى طريق أسفلتى والنيران لاتزال مشتعلة يمينًا ويسارًا، كان اللواء هشام أبوالنصر، مدير أمن الجيزة، يتابع مجريات الأحداث عن كثب، يوجه ضباط المباحث بضرورة جمع الأدلة واستدعاء شهود العيان، ويؤكد أن «كل الروايات المتداولة عن سبب الحريق تكون محل تحقيق» مع وصول الأدلة الجنائية رفقة النيابة العامة للمكان لإجراء المعاينات اللازمة، وتحديد بداية الحريق ونهايته والأدوات المستخدمة فى إحداثه.

حين خرج الأهالى من بيوتهم، عقب قطع التيار الكهربائى، وجدوا السماء قد تلونت باللونين الأحمر والأسود، وصفوا الأمر بأنهم يشاهدون «يوم القيامة»، بكى الأطفال والنساء، «الدخان يخنق من يبتعد لمسافة كيلومترات فما بالك بمن يقترب»، هكذا عبّروا عن حالهم والرعب ينتشر بينهم مع تسجيل عناصر الحماية المدنية ملحمة بطولية فى التصدى للنيران، وأصيب أمين شرطة باختناق وجرى إسعافه على الفور، وفق ما أعلنه رجال الإسعاف بموقع الحادث.

عدد من الخفراء والأهالى تحدثوا عن ساعات حبس الأنفاس وبداية الحريق، «كان فيه تصوير فى استديو، لقينا النار ماسكة فى اللوكيشن حوالى الساعة 6 المغرب، والمطافئ تأخرت لحين الوصول للمكان»، أضافوا: «كان ممكن الخسائر تكون بسيطة لو فى أى وسائل أمان داخل الاستديو»، يتساءلون: «مين هيتحمل نتائج الكارثة؟».
 
 
 
حالة محمد ثروت الصحية
حالة من القلق الشديد انتابت جمهور الفنان محمد ثروت، فور إعلان نجله إجراء والده عملية جراحية دقيقة في القلب بدولة النمسا، ما جعل عدد كبير من جمهوره ومحبيه يبحثون عن تطورات الحاله الصحية له، للاطمئنان على صحته، متسائلين عن موعد عودته إلى مصر.

ويتواجد الفنان محمد ثروت حاليا في أحد المستشفيات الكبري بدولة النمسا، بعد إجراء عمليه جراحية دقيقة في القلب.

وأكد نجله أحمد، أن والده في حالة صحية جيدة، بعد إجراء العملية، عقب انسداد الشريان بنسبة كبيرة، لافتا إلى أن الأطباء نصحوه بإجراء العملية في دولة النمسا، بسبب توفر المعدات والأجهزة اللازمة لذلك.

وأشار أحمد ثورت، إلى أن والده يستعد ثروت لطرح أغنية جديدة، فور عودته إلى مصر، بعد استكمال فترة العلاج، وستكون هدية لجمهوره، وتحمل عنوان «هنسيب لمين الغنا».

وأعلن أحمد ثروت، نجل الفنان محمد ثروت، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أول أمس الثلاثاء، خضوع والده لعملية جراحية، ونشر صورة له من داخل أحد المستشفيات في النمسا.

وعلق أحمد على الصورة، قائلا: «ألف حمد الله على السلامة يا حبيبي، ودايما منور حياتنا، ويفضل صوتك مالي علينا الدنيا، الحمد الله وبفضله وبدعواتكم الوالد خرج من عملية دقيقة جدا بالقلب في النمسا، وبشكر كل الناس اللي سألت على والدي، سواء بالاتصال أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، وبتأسف لو مش عارف أرد على التليفون، دعواتكم بالتعافي وإتمام الشفاء على خير إن شاء الله».
وفي يونيو الماضي، تعرض الفنان محمد ثروت لأزمة صحية مفاجأة، دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبري في مصر، ليقرر الأطباء إجراء عملية جراحية عاجلة له، ليتعافى بعد فترة قصيرة، ويطمئن جمهوره.
 
 
منة فضالي
شاركت الفنانة منة فضالى صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، حيث ظهرت متألقة بإطلالة صيفية رقيقة، ونالت إعجاب متابعيها معبرين عن جمال إطلالتها .

وظهرت منة مرتدية كاش مايوه قصيراً باللون الفسفورى، واستخدمت ميك أب هادئًا، أبرز جمال ملامح وجهها، تاركة شعرها منسدلا على كتفها بشكل ويفي متناسبًا مع إطلالتها، خلال قضائها عطلتها الصيفية في الساحل الشمالى، وتفاعل عدد كبير من متابعى منه مع الصورة، ونالت الصور على إعجاب الكثير من المتابعين.

يذكر أن آخر أعمال منة فضالى الدرامية مسلسل «نسل الأغراب» وهو من بطولة: أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومى عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، وتأليف وإخراج محمد سامى.
 
 
حقيقة وفاة ميرفت أمين
انتشرت أنباء عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة الفنانة المصرية القديرة ميرفت أمين.

والفنانة ميرفت أمين واحدة من أبرز الفنانات في مصر والوطن العربي، حيث قدمت عدد كبير من الأعمال الدرامية المميزة.

ومن أبرز أعمالها فيلم الحفيد وزوجة رجل مهم والأوباش وشباب في الجحيم وغيرها من المسلسلات والأفلام المميزة.

ونفت مصادر قريبة من الفنانة ميرفت أمين هذه الأخبار، مؤكدة أن ليس لها أساس من الصحة.

وأكدت المصادر، أن الحالة الصحية للفنانة ميرفت أمين مستقرة وبصحة جيدة.


 
وفاة كمال رضا لاعب نجوم المستقبل
توفى كمال رضا، لاعب فريق نجوم المستقبل وأحد أبرز نجوم قطاع الناشئين في مصر، وذلك بعد رحلة صراع مع مرض السرطان.

وفيما يلي نرصد مراحل قصة «كمال رضا».

عندما تصل إلى قرية «العلاقمة» بمركز ههيا بمحافظة الشرقية، لن تجد صعوبة في الوصول إلى منزل بطل قصة اليوم، فالجميع سيشير لك إلى منزله عندما تسئل «عايز أروح لكمال لاعب نجوم المستقبل»، عندما اقتربنا أكثر وتبادلنا الحديث مع بعض أهالي القرية عرفنا السبب، فكمال هو فرس رهان القرية بين القرى المحيطة والمراكز داخل محافظة الشرقية.

عرف الأهالي، كمال مبكرًا، وبالتحديد خلال المرحلة الإبتدائية بعدما ظهرت موهبته الفذة وهو ما دفع نادي نجوم المستقبل إلى ضمه وهو ابن الـ9 سنوات، ليترك محافظة الشرقية ويذهب للإقامة في السكن الخاص بمدينة 6 أكتوبر من وقتها وحتى قبل عدة شهور لا تتجاوز أصابع اليد الواحدة.

ظل كمال رضا اللاعب الأفضل في المراحل السنية المختلفة لنادي نجوم المستقبل وهو ما تظهره الصفحة الرسمية للنادي والتي احتفت في أكثر من مناسبه بمهاراته الملفته والتي كان من بينها هدف رائع في مرمى فريق الزمالك.

استمر كمال في السير نحو حلمه مبتعدًا عن قريته وبيته لمدة لنحو 10 سنوات، الأمر يسير بشكل جيد والمؤاشرات تؤكد أن محطة النجومية اقتربت، فاللاعب يقدم مستويات رائعة ويحظى بتقدير من المدربين والإدارة تضعه ضمن قائمة مستهدفة للتسويق وتنمية الموارد.

لم يتوقع كمال أن يتعرض للإيقاف الإجباري بعدما هاجمه مرض السرطان أثناء موسمه الحالي.

بدأ الأمر بشعوره بآلام في منطقة الصدر وحاول طبيب الفريق علاجه بالمسكنات المعتادة للاعبين والتأهيل من الكدمات، ولكن دون استجابة، ورغم الشكوى المتكررة إلا أنه لم يتوقف عن المشاركة في المباريات.

وطلب الطبيب من اللاعب ضرورة إجراء فحوصات لأن الأمر يبدو غريبًا وغير مفهومًا خاصة أن الكشف الظاهري لا يظهر مشاكل صحية.

وعن بداية رحلة العلاج يقول كمال: «أخبرت والدي وطلب مني العودة وإجراء الفحوصات على نفقته، لتظهر إصاباتي بورم خبيث في منطقة الصدر، ولجأنا إلى أكثر من طبيب داخل محافظة الشرقية لكنهم أجموت على صعوبة الجراحة وضرورة البحث عن طبيب في القاهرة يقبل بهذه المخاطرة».

واستقرت الأسرة على إجراء التدخل الجراحي في العاصمة رغم خطورته وتأكيد الطبيب بأن نسبة النجاح لا تتجاوز النصف، ونجح التدخل الجراحي في إزالة الورم«.

لم يكن غياب الدعم اخر التحديات والأحزان التي يعاني منها كمال، وذلك بعدما أخبره الطبيب بظهور ورم جديد في نفس المكان وتوقف أعصاب اليد اليمنى وهو ما سبب عجز عن تحريك أصابعه«.

ويتمسك «الموهوب» بالتغلب على التحدي وتجاوز المرض من أجل العودة مجددًا إلى الملاعب وتحقيق الحلم الذي بدأ السير نحوه منذ 10 أعوام، فقد سبق له التغلب على غرابة الطرق والبعد عن أسرته وهو ابن العاشرة.

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد