أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | آمال رمزي تكشف تفاصيل اتهامها بالدعارة مع نجمة مصر السابقة نشوي مصطفى : زوجى بيحب الزمالك اكثر مني ..صلاح يحتفل مع كيان .. The Rings of Power

2 سبتمبر 2022 الساعة 10:20 صباحا
ترند مصر اليوم | آمال رمزي تكشف تفاصيل اتهامها بالدعارة مع  نجمة مصر السابقة


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
صلاح يحتفل بالفوز مع كيان 
أحمد عادل الشريف
 
نشر النجم المصرى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى محمد صلاح مقطع فيديو جديدا له عبر  "استوري" حسابه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"

وظهر الفرعون المصري محمد صلاح داخل منزله برفقة ابنته الصغرى كيان وهي تقوم بالتلوين على وجهه وسط سعادة كبيرة من صلاح.

وتغلب فريق ليفربول على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل ، في المباراة التي جمعتهما امس في الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإنجليزي.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول للنقطة السادسة في المركز العاشر، ورصيد نيوكاسل للنقطة السابعة في المركز السابع.




نشوي مصطفى زوجي بيجب الزمالك أكثر مني وقالى صباح الخير بعد الفوز بالدوري 







روت الفنانة نشوى مصطفى موقفاً كوميدياً، بخصوص زوجها المجنون بتشجيع الزمالك.
وقالت نشوى مصطفى أنه قبل زواجها، أبلغت أهلها إنها تريد أن تتوجه لمنزل "العريس" لمقابلته، عكس العادات والتقاليد المتبعة بحضوره هو إلى منزلها.
وتابعت نشوى مصطفى في تصريحات لقناة الشارقة قائلة، إنها بالفعل أقدمت على هذه الخطوة، وبعد ذهابها تفاجأت به يجلس في غرفته لمتابعة إحدى مباريات الزمالك، قائلة: "يحب الزمالك أكثر مني، الزمالك نور عينه".
وأكملت قائلة: "كان يعيش في أمريكا، وقال لي لم أخطط للزواج من مصرية، فاشتدت غيظي، وقولت إنني سأتزوجه كنوع من أنواع التحدي".
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها نشوى مصطفى عن زوجها الزملكاوي، حيث صرحت في عيد الحب الماضي، أنها طلبت من زوجها مدحها ببعض الكلمات الرومانسية، فقال لها: "بحبك كما أحب الونش وأوباما وشيكابالا".
وفي مرة أخرى، قالت نشوى مصطفى أن زوجها فاجئها بعد فوز الزمالك بالدوري، بالقول لها في اليوم التالي صباح الخير مبتسماً، على غير عادته.





 
 
 
 The Rings of Power
 The Rings of Power وGame Of Thrones و House of the Dragon أعمال درامية مقتبسة عن روايات ملحمية فانتازية تحظى بإعجاب الملايين من القراء والمشاهدين حول العالم، تدور جميعها فى إطار من الأساطير التى تجسد أشكال الصراع من البداية إلى النهاية عبر رحلة مشوقة جعلت هذا النوع من الأدب والدراما فى أعلى المراتب التى تستقطب القراء والمشاهدين، لكن هل سألت نفسك عزيزى القارئ أو المشاهد عن الفرق بينهم؟ وتحديدا عن الفارق بين كاتبين الأول ينسب له فضل السبق بينما الثانى ينسب له فضل التجديد؟
تاريخيا يعد الكاتب البريطانى الشهير جون رونالد رويل تولكين هو صاحب الفضل الأول فى تأسيس أدب الفانتازيا الملحمى فى تحفته الخالدة سيد الخواتم The Lord of the Rings وسيلماريليون والهوبيت، التى تدور أحداثها فى أرضه الوسطى، ومنذ ذلك الحين والغالبية العظمى من كتاب الفانتازيا يحذون حذوه.
 
أما جورج مارتن فهو صاحب الفضل فى تناول هذا النوع من الأدب الخيالي بأسلوب أكثر جدية وحرفية ممن كتبوا الكثير جدا من الأعمال التى تعد محاكاة رديئة لما قدمه "تولكين"، والتى تدور بشكل أو بآخر دائما حول شخص تقليدى يكتشف قواه الكامنة وينقذ العالم بتدمير شيء سحرى ما للقضاء على الشرير الرئيس الذى يملك آلاف الأتباع، ومن ثم تأتى النهاية السعيدة.
 
فى مقدمته لترجمة Game Of Thrones الرواية الأولى من ملحمة أغنية الجليد والنار والصادرة عن دار التنوير للنشر، يقول المترجم هشام فهمى استكمالا على رأيه آنفا أن جوروج مارتن على الرغم من إعجابه الشديد بتولكين واعتباره من أهم أستاذته – هو وروبرت جوردان صاحب ملحمة "عجلة الزمن" – إلا أنه أخذ عليه نظرته الطفولية إلى وضوح الخير والشر، حيث كل شيء إما أبيض أو أسود، وغالبا ما تفادى هذا فى حكايته مع تقديمه لشخصيات رمادية من الممكن أن نجدها فى عالم الواقع، تركيباتها المعقدة ودوافعها وأهدافها وما ترتكبه من أفعال لا يمكن الحكم عليها ببساطة.
 
ولهذا فإن ما فعله جورج مارتن فى لعبة العروش Game Of Thrones أو فى أغنية الجليد والنار A Song of Ice and Fire بشكل عام هو أنه استمد إلهامه من التاريخ الحقيقى بدلا من الأساطير، عندما بنى أسس حكايته على الحرب الدامية التى أطلق عليها شكسبير لاحقا اسم "حرب الوردتين"، والتى دارت رحاها على مدار ثلاثة عقود فى إنجلترا فى القرن الخامس عشر، حول الأحق بوراثة العرش بين عائلتى لانكاستر ويورك.
 
وفى هذا السياق، يشير المترجم هشام فهمى أن جوزيف كامبل الميثولوجي الأمريكي، والكاتب والمحاضر والمحرر للعديد من الكتب عن الأساطير، صاحب كتاب "البطل ذو الألف وجه" أن هذا النوع من الأدب كثيرا ما يكون مزدحما بتنويعات قد ابتذلت من فرط استهلاكها فيما يمكن أن نطلق عليه "رحل البطل" المصحوبة بحبكات درامية مستمدة كلها من الأساطير القديمة.
 
وإذا كانت رحلة البطل فى The Lord of the Rings: The Rings of Power مستمدة من الأساطير القديمة، التى تركز بوضوح شديد فى شخصياتها على الخير والشر، فإن لعبة العروش Game Of Thrones كما عرفنا مستمدة من أحداث واقعية هى أطلق عليها شكسبير لاحقا اسم "حرب الوردتين"، وبالمثل فإن أحداث House of the Dragon المقتبس من رواية "رقصة مع التنانين"، مستوحاة من أحداث الحرب البريطانية الأهلية المسماة بـ"الحرب اللاسلطوية".
 
وبحسب جورج مارتن فإن أحداث House of the Dragon تختلف تماما عن أحداث لعبة العروش Game Of Thrones لأنها تركز بقوة على مدى رمادية الشخصيات، ففى هذه الرواية أو المسلسل لا يوحد خطر متفق عليه كـ"الآخرون" فى "صراع العروش"، لكن هنا فالصراع كله يتمحور حول بشر يجمعون بين الخير والشر بدرجات متفاوتة.
 
 
آمال رمزي تكشف تفاصيل اتهامها بالدعارة مع ميمي شكيب

كشف الفنانة آمال رمزي بعد سنوات عديدة تفاصيل إتهامها برفقة الفنانة الراحلة  في قضية الدعارة الشهيرة ، وذلك في حوار تليفونوني لبرنامج نص الكلام مع راغدة شهلوب .

وكشفت الفنانة آمال رمزي انها تم تلفيق القضية لها انتقاما من الفنانة ميمي شكيب ، الا انهم حصلوا علي البراءه بعد مرور شهرين .

وتستكمل آمال رمزي قائلة : القضية لفقت لي ولعدد من الفتيات بسبب إنتقام أحد الأشخاص من الفنانة ميمي شكيب بعدما رفضت إستكمال علاقتها معه .

وتابعت آمال رمزي  حديثها قائلة : المحامون كان في غاية الاستغراب لأن هناك إتهام 12 سيدة بممارسة الدعارة ، بينما لا يوجد اسم رجل واحد في القضية .

يذكر أن أسم آمال رمزي الحقيقى هو كمالات عباس نسيم، وهو اسم تركي أطلقه عليها جدها، وهى من مواليد 6 يونيو 1939.
 
وتعرضت آمال رمزي إلى مصاعب كثيرة فى حياتها الشخصية، ولعل أبرزها أن زوجها طلقها بعد 25 سنة زواجا ووزع ثروته على أبنائه من زوجته الأولى، وقال لشقيقها، وكان يعمل مستشاره القانوني: "أختك تقدر تعتمد على نفسها".

وتزوجت آمال رمزي بعد ذلك من اللواء محسن عشماوى، الذى وافته المنية منذ فترة قصيرة عن 69 عامًا بالمستشفى العسكري بمنطقة كوبري القبة بالقاهرة.

آمال رمزي، لم تقم عزاءً لزوجها الراحل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والتزاما بقرار حظر التجول الذي فرضه مجلس الوزارء، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي وباء كورونا، كما أنه تم إغلاق جميع قاعات المناسبات والمساجد والكنائس، لتجنب أي تجمع قد يؤدي إلى انتشار الفيروس.


اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد