أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ريم مصطفى تتصدر الترند .. خناقة ندى الكامل ومظهر شاهين .. قصة مؤمن زكريا مع شيكابالا .. رؤوف غبور بين الحياة والموت

6 سبتمبر 2022 الساعة 11:05 صباحا
ترند مصر اليوم | ريم مصطفى تتصدر الترند .. خناقة ندى الكامل ومظهر شاهين .. قصة


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
قصة مؤمن زكريا مع شيكابالا
كشف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، عن طبيعة علاقته بمؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، مؤكدًا على ثقته في عودته للملاعب من جديد.

وقال شيكابالا في تصريحات عبر برنامج "صاحبة السعادة" عبر قناة "دي ام سي": "مؤمن زكريا بعتبره أخي وبعيدًا عن الكرة لاعبو الأهلي والزمالك أصدقاء بشدة".

وأضاف: "مؤمن يحب أغاني محمد منير، وكان لاعب كبير جدًا، وهو بعيدًا عن الكرة مؤمن من أفضل الشخصيات التي تعاملت معها في حياتي".

وأكمل: "عندما رحل مؤمن عن الزمالك وانضم للأهلي لم أغضب منه على الإطلاق، والعلاقات الشخصية ليس لها أي علاقة بالشغل، وكان نفسنا مؤمن يكمل معانا في الزمالك"

وأشار: "علمت بمرض مؤمن زكريا في البداية منذ أن كان في السعودية ومن هذا التوقيت وأنا في زيارات مستمرة له، ونحن نأخذ القوة من صبر مؤمن زكريا"

وأكد: "كمل في طريقك، وأنا أثق في أنه سيأتي يومًا وسيعود مؤمن زكريا للملاعب من جديد، وأتمنى مساعدة الجميع لمؤمن"
 
 
ريم مصطفى تتصدر الترند
تصدرت مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية الفنانة ريم مصطفي وذلك بعد أن طرح المنتج " أحمد عبدالعاطي"  عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهير الفيس بوك " لشركة " آرت ميكرز " الافيشات الرسميه لمسلسل " طير بينا يا قلبي".

يأتي ذلك تمهيدًا لعرضها خلال الفترة المقبلة ، حيث من المقرر أن تعرض أولى حلقات العمل " طير بينا يا قلبي قريباً علي شبكة قنوات  ‏«ON ».

"طير بينا يا قلبي " من بطولة ريم مصطفي، بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير ، نور محمود ، ليلي حسين ، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفي ، الطفل سليم مصطفى، وسما إبراهيم، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن ، وإخراج عصام نصار و إنتاج شركة " آرت ميكرز " للمنتج " أحمد عبدالعاطي.

ففى إطار هذا وتتميز الفنانة ريم مصطفى؛ بإطلالتها الجريئة والمثيرة التى تواكب عصر الموضة خلال مشاركتها صورها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام .

وتعتمد الفنانة ريم مصطفى على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف والهادئ واكتفت بوضع احمر الشفاه باللون الاحمر وهو ما يتناسب مع مع لون بشرتها .
 
رؤوف غبور بين الحياة والموت
كشفت دينا غبور، إبنة رجل الأعمال رؤوف غبور، تفاصيل وتطورات حالته المرضية بعد إصابته بوعكة صحية في الفترة الأخيرة.

و قالت "غبور"، في لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الإثنين، إنه منذ عام ونصف علمنا بإصابة والدي بسرطان البنكرياس، وحينها كان الطبيب واثق في شفائه لكنه لم يستجب للعلاج الكيماوي، حيث تلقى علاج عبر طريقة أخرى واستجاب وكان يسافر لإجراء فحوصات طبية في الخارج فقط.

وأضاف، أنه فوجئنا بانتشار السرطان وتفشيه في مارس الماضي، وأخبرنا الأطباء أن أمامه حوالي أشهر ونحن الأن فقط نحاول أن نقضي أجمل أيام في هذه الشهور.

وأضافت: "لم يشتكي اي مرة ولم يقل يوماً أنه تعبان او مريض حتى وقت تلقيه للعلاج الكيماوي، لم يشتكي يوماً وطوال الوقت لديه طاقة إيجابية حتى آخر عملية بسيطة أجراها اليوم كان خارج من غرفة العمليات سعيد ويرقص فهو رجل شجاع جداً".

وأكملت: "مذكرات رؤؤف غبور تمت كتابتها لأنه يملك حضور وطريقة جيدة في الكتابة والإلقاء، ونصحه مقربون حينها بكتابة تلك المذكرات، لكنه لم يكن يأخذ الأمر على محمل الجد"، متابعة: "في رحلة من رحلات العلاج لنيويورك وكان برفقة رجل الأعمال صلاح دياب، ظل على مدار 12 ساعة يحكي على تجاربه وخبراته في الحياه، نصحه دياب بكتابة تلك المذكرات وأنا وإخوتي قمنا بتشجيعه على ذلك و أخبرناه أننا نحتاج معرفة تلك القصص خاصة رحلته بين الصعود والهبوط".

استطردت: "استطعنا إقناع والدي أنه يكتب ويلقي دون أن تكون للنشر وإنما هي لأولاده مما منحها مصداقية أكبر كونها مكتوبة لأبنائه"، متابعة: "بعدما فرغ من كتابته لها وبذل فيها مجهوداً كبيراً أخبرنا دون تدخل منه أن سيقوم بنشرها".

وأكدت أنه بعدما قام بنشر تلك المذكرات لاقت صدى كبيراً لم نكن نتوقع ردود الأفعال ووالدي كان سعيد بها كثيرًا.
 
خناقة ندى الكامل ومظهر شاهين
«عامل فيها خبير تجميل، وبعدين إنت بتهــاجمني ولا بترفع مقاساتي، ما تتوضا كده وتستغفر ربنا وتصلي لك ركعتين».. هكذا ردت سيدة الأعمال ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي على الداعية الإسلامي مظهر شاهين، بعد انتقاده لإطلالتها وصورها المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

البداية كانت بهجوم مظهر شاهين على الفنان محمد عطية بعد حديث الأخير عن تفضيله «المساكنة» على الزواج المتعارف عليه شرعًا وقانونًا، حيث كتب مظهر شاهين على فيسبوك: «كلامُك عن المُساكنة وقاحة ودعوة للبغاء ونشر الفسق والفجور في المجتمع»، مضيفا: «افتكاساتك دي شغل (تسالي) لا تناسب مقام الزواج الذي وصفه الله تعالي في كتابه بالميثاق الغليظ، والبنت المحترمة بنت الناس لا تقبل إلا برجل يحفظ لها كرامتها ومكانتها وحقوقها».

وتابع: «الإسلام حين شرع العقود كان الهدف من ذلك الحفاظ على كرامة المرأة وحقوقها، وحقوق ما قد ينتج عن هذا الزواج من أبناء، والحفاظ على النسل، وهل تقبل أن تعيش أختك أو ابنتك مع شخص أجنبي عيشة الأزواج تحت سقف واحد بدون عقد زواج؟ فإن قبلت فأنت ديوث».

وعن حديثه أنه يوجد 4200 ديانة قال: «الأرض ليس عليها سوي ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام، وليس ٤٢٠٠ دين كما تزعم، إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا خبل، وغباء البعض ليس مسؤولية الإسلام».

يبدو أن رد الشيخ مظهر شاهين على حديث «المساكنة» الوارد في تصريحات محمد عطية لم يعجب طليقة أحمد الفيشاوي التي ردت بدورها على قوله إن «الأرض ليس عليها سوى 3 رسالات سماوية فقط، يشملها الإسلام، وليس 4200 دين، كما تزعم إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين»، فكتبت عبر إنستجرام: «الأرض عليها 8 مليار إنسان، تلتهم عايشين في فيضانات وجفاف وحرب، اسكت والنبي عشان الأرض مش ناقصاك، ياريت تمارس إنسانيتك شوية وتحترم ريحة الدم والحرب والخراب».

ويبدو أن هذا التعليق من ندى الكامل لم يرق للشيخ مظهر شاهين الذي سخر منها قائلا «الحقيقة أنني حين وصلني ما قالته كدت أبكي بحرقة من غيرتها على البشرية، ورفضها الخراب والدمـــار، كدت أفقد الوعي أمام حرصها على إنقاذ البشرية من سوء عاقبة كلماتي، حين قلت بأن الأرض ليس عليها الآن سوى 3 رسالات سماوية يشملها الإسلام.. وكيف سوّلت لي نفسي أن أنكر أديانًا وضعية يعتنقها أناس يعبدون البقر (السادة والمنقطة)، والنار (الملـــهلبة)، والفئران (الكيوت)؟».

وتابع ساخرًا من ندى الكامل: «إيه اللي في كلامي غلط وأنا بدافع عن الدين، وكاد أن يدمر بالونات الكوكب؟ إزاي الأرض مش ناقصاني؟ مع إني وزني خفيف ومش نافخ».

بعد هذا التعليق من الشيخ مظهر شاهين، استشاطت ندى الكامل غضبًا وقررت شن هجوم على الشيخ مظهر شاهين وكتبت في عدة منشورات عبر استوري إنستجرام: «إذا نطق السفيه فلا تجبه، فخير من إجابته السكوت، سكتُ عن السفيه، فظن أني عييت عن الجواب وما عييت.. وكم من جاهل في الدين يفتي بآلاف المصائب قد نسب».

وفي استوري أخرى كتبت: «هو ده آخرك في الرد عليّ، بتتفنن في وصفي، وبعدين ما إنت ما شاء الله أهو واخد بالك من كل حاجة فيا ومركز أوي، ركز في نفسك يا أخ، ولو الفيلر والبوتكس هما اللي مغطيين على ريحة الدم، وإنك مش شامم غير ريحتهم تبقى مصيبة، إنك تسيب الحال والأحوال وترد عليّ، وبعدين متتكلمش عن النفخ، لأن اللي زيك واللي شبهك نافخنا من غير أي حاجة، وكمان مطهقنا في عيشتنا، سيبك من التمعن في جسمي ووصفه وركز في نفسك، وقوم من على الشلتة وبطل لت وعجن».

وكتبت أيضًا في استوري أخرى: «وبعدين انت بتهاجمني ولا بترفع مقاساتي، ما تتوضا كده وتستغفر ربنا وتصلي لك ركعتين، بدل ما انت عامل فيها خبير تجميل، أو ترد عليا بالتي هي أحسن، زي ما المفروض ترد وبالحسنى، وتحترم نفسك وشغلتك».

وتابعت في استوري ثالثة: «انت درست واتعلمت دين ولبست العمة عشان تهاجمني بطريقة توصفني بيها، فين رد الإســـاءة بالمعروف اللي اتعلمته؟ فين فن الرد؟ فين وفين وفين؟».

واختتمت طليقة أحمد الفيشاوي سلسلة تعليقاتها قائلة: «كدة واحد واحد، انت بتحط مكياج وكونتور في البرامج، وأنا بحب البوتوكس والفيلر، بس أنا بحط غالي، انت بتحط رخيص».

سيدة الأعمال ندى الكامل ارتبط اسمها مؤخرًا باسم مطرب المهرجانات عمر كمال، بعد ما تردد ارتباطه بها، وهو الأمر الذي لم ينفه أي من الطرفين حتى الآن، وزاد من هذه الشائعة الصور التي نشرها عمر كمال برفقة واحدة تتشابه كثيرا مع طليقة أحمد الفيشاوي، كما أكد الأمر تعليق كتبته إحدى متابعاته طلبت منه أن يسلم لها على ندى الكامل ليرد عليها قائلا: «وصل وبتسلم عليكي».



اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد