أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | طلاق المطربة بوسي .. ارتباط نادين نجيم .. ميرفت امين تثير الجدل .. آبل تحدد موعد إطلاق نظام iOS 16

8 سبتمبر 2022 الساعة 10:51 صباحا
ترند مصر اليوم | طلاق المطربة بوسي ..  ارتباط نادين نجيم .. ميرفت امين تثير الج


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
طلاق المطربة بوسي
  يبدو أن شهر عسل المطربة بوسى وزوجها مصفف الشعر هشام ربيع انتهى سريعا ونفذت كلامها بعد مرور 100 يوم فقط من الزواج، حيث قالت أثناء حفل زفافها "على الطلاق أبوظ الجوازة أنا مش فارقة معايا"، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة تجمع هشام ربيع وزوجته الأولى، واعتقد البعض أنها قد تكون صورة ليست حديثة.
 وتصدر اسم المطربة الشعبية بوسى محركات البحث، وكشف حسابها الرسمى بـ إنستجرام خلو قائمة المتابعين من حساب زوجها هشام ربيع، وكذلك الأخير أيضا، وبتتبع حساب هشام ربيع عبر إنستجرام، اتضح أنه ألغى متابعة زوجته بوسى فى الوقت الذى قامت فيه زوجته الأولى "منة محمد" بإعادة متابعته مجددا.
كما قامت بوسى بحذف صورها مع زوجها بعد أنباء الطلاق، وإلى الآن لم يتضح مدى صحة الأنباء المنتشرة حول انفصالها.
وكان آخر ظهور لهما سويا أثناء حفل الفنان مصطفى حجاج منذ ما يقرب من شهر بالساحل الشمالى، حيننما احتفل حجاج بالمطربة الشعبية بوسى هى وزوجها هشام ربيع فى الظهور الأول لهما بعد الزواج واستدعاهما إلى المسرح وقام بإهدائهما أغنيته الجديدة "حب مين" التى طرحها مؤخرًا، كما قام بتهنئتهما على الزواج، وتفاعل معه الجمهور الكبير الذى كان حاضرًا الحفل.
 
 
ميرفت امين
 حرصت النجمة دنيا سمير غانم على دعم الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وذلك بعد حالة الجدل التي اثيرت حولها بسبب ظهورها من غير مكياج، حيث كتبت دنيا علي صورة تجمعهما سويا على حسابها بفيس بوك: "أمي الثانية بحبك ربنا يخليكي لينا".
 
فيما علقت الفنانة ميرفت أمين على الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية بعد ظهورها بوجه شاحب أثناء عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، وذلك بعد أيام من الشائعات التي طالتها وأفادت بأنها تعرضت لوعكة صحية ثم شائعة وفاتها.
 
وقالت الفنانة ميرفت أمين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء DMC المذاع عبر شاشة قناة  DMC، مع الإعلامي رامي رضوان إنها تعرضت لأكثر من شائعة خلال الفترة الماضية منها ما أثير حول زواجها، والثانية هي شائعة مرضها ثم وفاتها، وعلقت على ذلك موضحة: "الموت والزواج مش بيستخبوا، وأنا ليه صايبني السوشيال ميديا طول الوقت".
 
وتابعت: "بيتكلموا في العزاء وإن شكلها مهمومة، هل أنا مطالبة أروح العزاء بالميك آب؟ الناس على السوشيال ميديا مش بيقدروا إن فيه ناس ممكن تكون بعيدة عني ومش متواصلة معايا طول الوقت؟ أو بنتي في مكان مش قادرة توصل لي الناس بتتخض، أنا اتعودت على دا من فترة ولكن اللي حواليا بتضايق عشان بيتأثروا مش عارفة ليه الأذية للناس اللي حواليا".
 
كما أشارت أنه معروض عليها خلال الفترة الحالية عملين دراميين، قائلة: "هختار ما بينهما واحد الفترة الجاية".
 
 
ارتباط نادين نجيم
أثارت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورة غامضة عبر حسابها في «إنستجرام».

يبدو أن نادين نجيم نسيب الحاصلة على لقب ملكة جمال لبنان 2004 تعمدت إثارة حيرة جمهورها بعدما نشرت الصورة التي تلمح إلى ارتباطها بعد 4 سنوات من انفصالها عن زوجها.

وأظهرت الصورة الرومانسية يدين تتعانقان وعلقت عليها قائلة: «لا حاجة إلى تعليق.. فقط أنتظرها»، وهو ما فتح الباب أمام الجمهور لتخمين هوية هذا الشخص الذي تلمح إلى الارتباط به، خاصة أنها لم تكتف بمشاركة الصورة عبر حسابها، بل نشرتها على «ستوري» مرفقة برسم ثنائي لرجل يحتضن امرأة.

وفي تعليق أثار الجدل بشكل أكثر ردت نادين نجيم على سؤال: «الأسامي لي عم تنكتب بضحك ولا إجابة صح».

وفي وقت سابق شاركت نادين نجيم نسيب صورة في مارس الماضي ظهرت فيها ناظرة إلى مكان محدد وكتبت: «قد تحكي العيون شيئًا في الفؤاد تخبأ».

ومن أبرز الأسماء التي خمنها متابعو نادين نجيم كان الفنان السوري معتصم النهار، بينما خمن البعض أن الصورة ليست إلا جزءًا من حملة للترويج للموسم الثاني من «صالون زهرة».



 آبل تحدد موعد إطلاق نظام  iOS 16 
أعلنت شركة آبل، خلال مؤتمرها السنوي ، أنها ستطلق أحدث نظام تشغيل لها  iOS 16 ، في 12 سبتمبر.

يأتي نظام تشغيل   iOS 16،  بمجموعة متنوعة من التحسينات على شاشة القفل ، بما في ذلك القدرة على إضافة عناصر واجهة المستخدم وتخصيص مظهرها وطريقة جديدة لتقديم الإشعارات، ويتمكن المستخدم  من تحرير واستدعاء الرسائل المرسلة (مع بعض القيود) ، واستخدام مكتبة الصور المشتركة الجديدة على iCloud لمشاركة الصور مع العائلة ، واستخدام ميزة Live Text لسحب النص من مقاطع الفيديو وكذلك الصور ، مع إضافة قدرات جديدة .

تم توقيت نظام التشغيل الجديد تمامًا ليتم طرحه جنبًا إلى جنب مع أحدث أجهزة iPhone من Apple ، iPhone 14 Pro و Pro Max ، والتي ستكون متاحة للطلب المسبق في 9 سبتمبر ومتاحة في المتاجر في 16 سبتمبر.

ويعقد الحدث عبر بث مباشر ليتمكن المتابعون من مشاهدته عبر الموقع الرسمي للشركة وعبر المواقع التابعة لآبل على شبكات التواصل الاجتماعي.
 

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد