أخر الاخبار

 

دونجا يرفض الإسماعيلي ويقترب من الاتحاد والنقاز على بعد خطوات من الدراويش .. نجم مغربي جديد ينضم لكتيبة بيراميدز في الموسم الجديد

11 سبتمبر 2022 الساعة 3:51 مساء
دونجا يرفض الإسماعيلي ويقترب من الاتحاد والنقاز على بعد خطوات من الدراويش .. نجم مغربي جديد ينضم لكتيبة بيراميدز في الموسم الجديد


اعتذر محمود عبد العاطي دونجا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن عدم استمراره مع الدراويش بعد انتهاء عقده مع الفريق.

حسني عبد ربه مدير الكرة بالدراويش، عقد جلسة مع دونجا قبل حفل زفاف باهر المحمدي مدافع الفريق الأول، وأخبر دونجا عبد ربه برغبته في الرحيل عن الدراويش بعد انتهاء عقده.

ومن المقرر أن يحسم محمود عبد العاطي دونجا لاعب خط وسط الإسماعيلي موقفه من العروض التي تلقاها، في الفترة الأخيرة من بعض أندية الدوري الممتاز.

وفي وقت سابق أعلن محمود دونجا، رحيله عن الدراويش، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي.
من ناحية أخرى، كشف حمدي النقاز، الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك، عن قصة وجود مفاوضات من جانب النادي الإسماعيلي للتعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وقال النقاز في تصريحات صحفية: «هناك أكثر من عرض، ولكن ربنا يسهل، سنعرف كل شيء خلال الأيام المقبلة».
الإسماعيلي يسعى لضم حمدي النقاز

ويسعى النادي الإسماعيلي للتعاقد مع حمدي النقاز لتدعيم مركز الظهير الأيمن في الفريق، خاصة أن اللاعب متاح بشكل مجاني، ولن يكلف خزينة النادي سوى راتب التونسي فقط.

ومن جانب آخر، تعمل إدارة النادي الإسماعيلي على تسويق الثنائي؛ عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة المادية.
 
 
دونجا يقترب من الاتحاد
اقترب الاتحاد السكندري، من التعاقد مع محمود عبد العاطي "دونجا"، لاعب الإسماعيلي السابق، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المفاوضات تسير بشكل متقدم بين لجنة الكرة بالنادي، التي يترأسها أحمد عبد المجيد، وبين اللاعب، رغبة في ضمه بصفقة حرة، بعد عدم تجديد تعاقده مع الإسماعيلي.

وتم عرض اللاعب على الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للاتحاد، من خلال لقطات فيديو، وأبدى المدرب إعجابه بالإمكانيات التي يتمتع بها "دونجا".

ودعم الاتحاد السكندري صفوفه بعدة صفقات استعدادا للموسم الجديد، وذلك بالتعاقد مع المهدي سليمان حارس بيراميدز، بالإضافة إلى أحمد عيد لاعب الأولمبي السكندري، وناصر ناصر وإسلام عبد النعيم من الجونة، والفلسطيني محمد صالح مدافع إيسترن كومباني.
 
نجم مغربي جديد ينضم لكتيبة بيراميدز في الموسم الجديد
ودع محمد الشيبي، مدافع الجيش الملكي المغربي، فريقه قبل الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية والانضمام إلى نادى بيراميدز خلال الساعات المقبلة.

ونشر الشيبي رسالة وداع عبر صفحته في موقع إنستجرام: "أقف اليوم عاجزًا عن التعبير على مدى اختلاط مشاعر الحزن على مغادرة الجيش الملكى بكل مكوناته، وما بين حماس خوض تجربة جديدة في مساري الكروي".

وأضاف الشيبي: "كما هو معروف لكل بداية نهاية، وأنا اليوم أعبر لكم عن نهاية مسيرتي مع الفريق العسكري بكلمات وجمل مليئة بأحرف الشكر والامتنان، على كل الأوقات الرائعة والدفء طوال مقامي بجانبكم".

وتابع: "أتوجه بالشكر الجزيل لكل مسؤولي الجيش الملكي، على رأسهم المسؤول الأول محمد حرمو، وأبو بكر الأيوبي، وباقي أعضاء المكتب المديري، شكرا لكم على الدعم والمساندة وما قدمتموه لشخصي منذ وصولي إلى الفريق العسكري".

وأكمل: "أتوجه بالشكر كذلك لكل الأطقم منها التقنية والطبية، دون نسيان زملائي وإخواني اللاعبين من الصغير إلى الكبير، في الأخير أتقدم أمامكم برسالة شكر خاصة إلى الجماهير العسكرية، وشكرا لكم على الدعم والتشجيع.. شكرا لكم على الرسائل المحفزة التي كانت دائما ما تحفزني على بذل مجهودات مضاعفة من أجل تقديم الإضافة وتطوير مستواي".

وأتم: "أتمنى لكم التوفيق والسداد والنجاح في قادم الاستحقاقات.. دعواتكم معي".

من جانبه ودع الجيش الملكي لاعبه موجهاً رسالة له عبر صفحة النادي الرسمية في موقع فيسبوك: "شكرا محمد الشيبي علی كل ما قدمته.. نتمنی لك التوفيق في تجربتك الجديدة".
 

اخبار الزمالك

تدريب الزمالك اليوم | تدريبات بدنية للاعبين ومران خاص للحراس و أسامة نبيه يوجه رسائل تحفيزية للاعبين قبل مواجهة فيوتشر

تدريب الزمالك اليوم | تدريبات بدنية للاعبين ومران خاص للحراس و أسامة نبيه يوجه رسائل تحفيزية للاعبين قبل مواجهة فيوتشر

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة أسامة نبيه المدير الفني استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الدوري.       أسامة نبيه يوجه رسائل تحفيزية للاعبين قبل مواجهة فيوتشرحرص أسامة نبيه المدير

مرتضى منصور يكشف تفاصيل صفقة ناصر منسي  وحقيقة بيع ثنائي الزمالك للبنك الأهلي وعودة فيريرا ..ويعلق على رحيل كلاتنبرج وإستقالة لجنة الإنضباط

مرتضى منصور يكشف تفاصيل صفقة ناصر منسي وحقيقة بيع ثنائي الزمالك للبنك الأهلي وعودة فيريرا ..ويعلق على رحيل كلاتنبرج وإستقالة لجنة الإنضباط

مرتضى منصور يكشف تفاصيل صفقة ناصر منسي ويحسم عودة فيريرا إلى الزمالك  مهاب ممدوح كشف المستشار  مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، حقيقة دخول حمدي علاء وأسامة فيصل ثنائي الفريق، المعار للبنك الأهلي، ضمن صفقة تبادلية للحصول على خدمات ناصر منسي.

عاااجل ناصر منسي فى الزمالك  ..مدافع  الأهلي عن نجم الزمالك: "أحسن لعيب في مصر"

عاااجل ناصر منسي فى الزمالك ..مدافع الأهلي عن نجم الزمالك: "أحسن لعيب في مصر"

خاص.. ناصر منسي رسميا في الزمالكحسم مجلس إدارة نادي الزمالك. ، برئاسة المستشار مرتضى منصور  بشكل رسمي صفقة ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي لضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وحصل مسئولو الزمالك على الاستغناء الخاص

الزمالك يتلقى صدمة مزدوجة قبل مواجهة فيوتشر

الزمالك يتلقى صدمة مزدوجة قبل مواجهة فيوتشر

  المثلوثي يصدم الزمالكسارة عبد الباقي أكد مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على  صعوبة لحاق التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك بمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.وأوضح المصدر أن

تعرف على موقف ريال مدريد من ضم محمد صلاح

تعرف على موقف ريال مدريد من ضم محمد صلاح

مهاب ممدوح   كشفت التقارير العالمية موقف ريال مدريد الإسباني من التفاوض لضم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بعد التقارير التي أشارت إلى إمكانية رحيل الفرعون المصري عن الريدز خلال الفترة المقبلة. وقال موقع "فوتبول إسبانيا" في تقرير خاص، إن ريال مدريد يعرف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على صفقة منسي .. الزمالك يسابق الزمن لحسم الصفقات الشتوية خلال ساعات  .. شرطان لاستمرار أسامة نبيه مدربًا للزمالك
ميدو يؤكد رحيل فيريرا خسارة للزمالك ويكشف دور تيجانا ويقول أعتبرو أسامة نبيهوفيتش وينصح محمود فايز وحماية أمير مرتضى
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتمسك بصفقة عبد الله السعيد .. صفقة جديدة في الزمالك .. الزمالك في مهمة استعادة الانتصارات
مرتضى منصور يزف بشرة خير عن صفقات الميركاتو الشتوي ويكشف 270 مليون جنيه تدخل خزينة الزمالك وشكوي ضد كهربا والأهلي فى الفيفا ورابطة الأندية
المزيد