أخر الاخبار

 

دونجا يرفض الإسماعيلي ويقترب من الاتحاد والنقاز على بعد خطوات من الدراويش .. نجم مغربي جديد ينضم لكتيبة بيراميدز في الموسم الجديد

11 سبتمبر 2022 الساعة 3:51 مساء
دونجا يرفض الإسماعيلي ويقترب من الاتحاد والنقاز على بعد خطوات من الدراويش ..


اعتذر محمود عبد العاطي دونجا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن عدم استمراره مع الدراويش بعد انتهاء عقده مع الفريق.

حسني عبد ربه مدير الكرة بالدراويش، عقد جلسة مع دونجا قبل حفل زفاف باهر المحمدي مدافع الفريق الأول، وأخبر دونجا عبد ربه برغبته في الرحيل عن الدراويش بعد انتهاء عقده.

ومن المقرر أن يحسم محمود عبد العاطي دونجا لاعب خط وسط الإسماعيلي موقفه من العروض التي تلقاها، في الفترة الأخيرة من بعض أندية الدوري الممتاز.

وفي وقت سابق أعلن محمود دونجا، رحيله عن الدراويش، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي.
من ناحية أخرى، كشف حمدي النقاز، الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك، عن قصة وجود مفاوضات من جانب النادي الإسماعيلي للتعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وقال النقاز في تصريحات صحفية: «هناك أكثر من عرض، ولكن ربنا يسهل، سنعرف كل شيء خلال الأيام المقبلة».
الإسماعيلي يسعى لضم حمدي النقاز

ويسعى النادي الإسماعيلي للتعاقد مع حمدي النقاز لتدعيم مركز الظهير الأيمن في الفريق، خاصة أن اللاعب متاح بشكل مجاني، ولن يكلف خزينة النادي سوى راتب التونسي فقط.

ومن جانب آخر، تعمل إدارة النادي الإسماعيلي على تسويق الثنائي؛ عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة المادية.
 
 
دونجا يقترب من الاتحاد
اقترب الاتحاد السكندري، من التعاقد مع محمود عبد العاطي "دونجا"، لاعب الإسماعيلي السابق، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المفاوضات تسير بشكل متقدم بين لجنة الكرة بالنادي، التي يترأسها أحمد عبد المجيد، وبين اللاعب، رغبة في ضمه بصفقة حرة، بعد عدم تجديد تعاقده مع الإسماعيلي.

وتم عرض اللاعب على الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للاتحاد، من خلال لقطات فيديو، وأبدى المدرب إعجابه بالإمكانيات التي يتمتع بها "دونجا".

ودعم الاتحاد السكندري صفوفه بعدة صفقات استعدادا للموسم الجديد، وذلك بالتعاقد مع المهدي سليمان حارس بيراميدز، بالإضافة إلى أحمد عيد لاعب الأولمبي السكندري، وناصر ناصر وإسلام عبد النعيم من الجونة، والفلسطيني محمد صالح مدافع إيسترن كومباني.
 
نجم مغربي جديد ينضم لكتيبة بيراميدز في الموسم الجديد
ودع محمد الشيبي، مدافع الجيش الملكي المغربي، فريقه قبل الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية والانضمام إلى نادى بيراميدز خلال الساعات المقبلة.

ونشر الشيبي رسالة وداع عبر صفحته في موقع إنستجرام: "أقف اليوم عاجزًا عن التعبير على مدى اختلاط مشاعر الحزن على مغادرة الجيش الملكى بكل مكوناته، وما بين حماس خوض تجربة جديدة في مساري الكروي".

وأضاف الشيبي: "كما هو معروف لكل بداية نهاية، وأنا اليوم أعبر لكم عن نهاية مسيرتي مع الفريق العسكري بكلمات وجمل مليئة بأحرف الشكر والامتنان، على كل الأوقات الرائعة والدفء طوال مقامي بجانبكم".

وتابع: "أتوجه بالشكر الجزيل لكل مسؤولي الجيش الملكي، على رأسهم المسؤول الأول محمد حرمو، وأبو بكر الأيوبي، وباقي أعضاء المكتب المديري، شكرا لكم على الدعم والمساندة وما قدمتموه لشخصي منذ وصولي إلى الفريق العسكري".

وأكمل: "أتوجه بالشكر كذلك لكل الأطقم منها التقنية والطبية، دون نسيان زملائي وإخواني اللاعبين من الصغير إلى الكبير، في الأخير أتقدم أمامكم برسالة شكر خاصة إلى الجماهير العسكرية، وشكرا لكم على الدعم والتشجيع.. شكرا لكم على الرسائل المحفزة التي كانت دائما ما تحفزني على بذل مجهودات مضاعفة من أجل تقديم الإضافة وتطوير مستواي".

وأتم: "أتمنى لكم التوفيق والسداد والنجاح في قادم الاستحقاقات.. دعواتكم معي".

من جانبه ودع الجيش الملكي لاعبه موجهاً رسالة له عبر صفحة النادي الرسمية في موقع فيسبوك: "شكرا محمد الشيبي علی كل ما قدمته.. نتمنی لك التوفيق في تجربتك الجديدة".
 

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد