أخر الاخبار

 

مصطفى الزناري في الزمالك .. نكشف حقيقة انضمام رمضان صبحي للزمالك

13 سبتمبر 2022 الساعة 7:33 مساء
 مصطفى الزناري في الزمالك  .. نكشف حقيقة انضمام رمضان صبحي للزمالك


 
الزمالك يحصل على استغناء مصطفى الزناري والإعلان خلال ساعات
 
هاني عصام
كشف مصدر موثوق به داخل  نادي الزمالك ، أن مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور ،  نجح فى الحصول على الإستغناء الخاص بمصطفى الزناري ،  مدافع فريق طلائع الجيش تمهيدًا لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي.
وعقد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك جلسة مع مسئولي طلائع الجيش في الساعات الماضية وتوصل لاتفاق معهم على كافة تفاصيل العقد ليتم توقيع العقود والحصول على استغناء الزناري .
وجاء ضم مصطفي  الزناري ، بناء على طلب من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك والذي أثنى على مستوى الزناري  وأبدى تمسكه الشديد بضمه إلى صفوف الفريق لقناعته الكاملة بقدراته.
وتلقى فيريرا عدد من الترشيحات لمدافعين في الفترة الأخيرة من بينهم محمد فتح الله مدافع غزل المحلة ورجب نبيل مدافع سموحة  قبل أن يقع اختياره في نهاية الأمر على مصطفى الزناري.
ومن ناحية أخرى، وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسائل تحفيزية للاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي في دوري أبطال أفريقيا.
وأكد فيريرا خلال حديثة مع اللاعبين على ضرورة التركيز والاستعداد بجدية  لهذة المواجهة المهمة في بداية مشوار المنافسة على البطولة الأفريقية.
وشدد المدير الفني على ثقته في جميع اللاعبين وقدرتهم على بذل أقصى جهد لمواصلة مسيرة النجاح والوصول للهدف المطلوب والمتفق عليه وهو تحقيق الانتصارات.
وأضاف فيريرا خلال حديثة مع اللاعبين قائلا :"لا بد أن تكون الانطلاقة قوية في البطولة الأفريقية كي تكون حافزا  للوصول إلى الهدف المطلوب".
وفي نهاية حديثة طالب اللاعبين بتنفيذ أمور فنية وخططية في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا للمواجهة المقبلة.
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور  الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
حقيقة انضمام رمضان صبحي للزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  حقيقة الصورة المتداولة اليوم لرمضان صبحي لاعب فريق الأهلي داخل نادي الزمالك والحديث عن اقترابه من الانضمام إلى القلعة البيضاء.
وأكد المصدر أن الصورة "مفبركة" وغير حقيقية ولم يحدث أن تواجد رمضان صبحي ،  داخل نادي الزمالك نهائيًا سواء اليوم أو أي وقت مضى.
وشدد المصدر داخل نادي الزمالك ، على أنه كانت هناك رغبة قوية في ضم رمضان صبحي ومفاوضات قوية من جانب إدارة الزمالك مع اللاعب لكن لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن على الأمور المالية مع صبحي ،  بسبب عقده الكبير مع بيراميدز والذي يقترب من 35 مليون جنيه في الموسم الواحد.

اخبار الزمالك

البث المباشر والتشكيل لمباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الز

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان

هاني عصام   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.ويلعب الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، فيما يلتقي الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

مفاجأة جوميز رفض تأجيل مباراة سموحة. .ونكشف موقف مدرب الزمالك من عودة هذا الثنائي .عبد الجليل: المثلوثى هيفرق مع الزمالك

  نكشف موقف محمود علاء من نهائي الكونفدرالية    اكد مصدر داخل نادي الزمالك أكد أن محمود علاء مدافع الفريق جاهز طبيا لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةالمصدر أوضح أن علاء جاهز من الناحية الطبية ولا توجد أي مشكلة بالنسبة له

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد