أخر الاخبار

 

هل يعود محمد إبراهيم إلى ارتداء قميص الزمالك بعد هذه المكالمة .. خطوة جديدة من الزمالك في ملف الصفقات الجديدة

17 سبتمبر 2022 الساعة 2:18 مساء
هل يعود محمد إبراهيم إلى ارتداء قميص الزمالك بعد هذه المكالمة .. خطوة جديدة م


 
 
 


هل يعود محمد إبراهيم إلى إرتداء قميص الزمالك بعد هذه المكالمة
سارة عبد الباقي 


كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك أن المدير البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، طلب من أمير مرتضى ، المشرف العام على كرة القدم ، إعادت محمد إبراهيم ، جناح سيراميكا كليوباترا ، إلى أرتداء قميص الزمالك ، من جديد ، خاصة إنه يعرف إمكانيات إبراهيم جيدا ، حيث تعامل معه خلال ولايته الأولى مع فريق الزمالك .
وكشف المصدر الموثوق به أن فيريرا ، تواصل مع محمد إبراهيم ، من خلال مكالمة هاتفية تمت من خلال مترجمه حسني خطاب ، عرض عليه العودة إلى اللعب فى الزمالك ، مؤكدا له إنه تابعه طوال الفترة الماضية ويعلم إمكانيات جيدا .
وكشف المصدر الموثوق به أن محمد إبراهيم ، لم يمانع فى العودة لكنه أخبره أن على إدارة نادي الزمالك ، أن توافق علي عودته كاشفا أن علاقته بالإدارة البيضاء ليست على افضل حال وأذا تقدمو بعرض رسمي ، إلى نادي سيراميكا كليوباترا فهو على إستعداد أن يلعب فى الزمالك ، لإنه بيته الذى تربي فيه ومازال مرتبط بجماهيره وكثيرا ما ضحى من أجله بدليل أن له مستحقات مالية تصل إلى مليون جنيه لم يطالب بها أو يحاول تقديم شكوي ضد نادي الزمالك للحصول عليها .





حقيقة اقتراب محمد إبراهيم من الزمالك

ارتبط اسم محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي والزمالك السابق بالرحيل عن صفوف فريقه والعودة مرة أخرى إلى صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي.

وكشف مصدر داخل نادي سيراميكا كليوباترا حقيقة رحيل محمد إبراهيم، حيث قال أنه لم يتم عقد أي جلسات بين إدارة نادي سيراميكا كليوباترا ومجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، بشأن التعاقد مع محمد إبراهيم.

وأشار المصدر إلى أهمية محمد إبراهيم في صفوف سيراميكا، مشيراً إلى أنه يعد من العناصر الأساسية في النادي وخططه في الموسم الجديد.

وأكد المصدر أنه تم وضع خطة خاصة بالتعاقدات خلال الفترة الماضية من أجل تطوير مستوى سيراميكا، مع اللاعبين المتواجدين حاليًا، وعلى رأسهم محمد إبراهيم.

وأضاف المصدر أن محمد إبراهيم قام بتجديد عقده مع نادي سيراميكا كليوباترا في الفترة الماضية، وهو ما يدل على أهمية اللاعب للنادي، ورفض رحيله خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، أكد مصدر مقرب من محمد إبراهيم نفس الأمر، مشيراً إلى أنه لم يتواصل معه أي مسؤول من جانب الزمالك خلال الأيام الماضية كما تردد.

فيما قال مصدر داخل نادي الزمالك، أن اسم محمد إبراهيم لم يطرح للتعاقد معه خلال الميركاتو الحال من إدارة الكرة

ومن جانبه قال الإعلامي خالد الغندور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "لا أساس من الصحة لما تردد عن تعاقد الزمالك مع محمد إبراهيم، كل ما تردد في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة".

وتابع: "تواجد محمد أبوالعينين في نادي الزمالك، كان من أجل ضم لاعبين من الزمالك، لنادي سيراميكا كليوباترا، الزمالك يتبقى له 3 صفقات في الميركاتو الصيفي من ضمنهم لاعب أجنبي وليس بينهم محمد إبراهيم".

يذكر أن نادي سيراميكا كليوباترا كان قد أعلن عن قائمة الفريق للموسم الجديد بقيادة المدرب أحمد سامي، والتي تواجد فيها محمد إبراهيم، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة منها أحمد ياسر ريان وجون إيبوكا وأحمد رمضان "بيكهام".


 
 
خطوة جديدة من الزمالك في ملف الصفقات الجديدة
قام مجلس إدارة نادي الزمالك، بصرف مقدم التعاقدات للصفقات الجديدة.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي قام خلال الساعات الماضية بصرف مقدم التعاقد لكل من عمر جابر ونبيل عماد "دونجا" الثنائي المنضم من بيراميدز، ومصطفى الزناري القادم من طلائع الجيش.

ومن المقرر أن يعلن مسؤولو الزمالك عن صفقاته الجديدة بعد عودة الفريق الأول من رحلة الكاميرون.

وكان الزمالك وصل الكاميرون أمس الجمعة، استعدادا لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور  الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

اخبار الزمالك

عودة شيكابالا ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين فى تدريب الزمالك اليوم ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الز

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان

هاني عصام   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.ويلعب الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، فيما يلتقي الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

مفاجأة جوميز رفض تأجيل مباراة سموحة. .ونكشف موقف مدرب الزمالك من عودة هذا الثنائي .عبد الجليل: المثلوثى هيفرق مع الزمالك

  نكشف موقف محمود علاء من نهائي الكونفدرالية    اكد مصدر داخل نادي الزمالك أكد أن محمود علاء مدافع الفريق جاهز طبيا لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةالمصدر أوضح أن علاء جاهز من الناحية الطبية ولا توجد أي مشكلة بالنسبة له

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يصدم  المصري ال

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يصدم المصري البورسعيدي بسبب لاعب تونسي .. الاتحاد العراقي يذبح صالح جمعة

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان فى المغرب      هانى عصام  ومهاب ممدوح   طالب نادي اتحاد العاصمة الجزائري بتأجيل المباراة النهائية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في الكونفدرالية الإفريقية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد