أخر الاخبار

 

أمير مرتضى يعلن قائمة الزمالك الأفريقية بالصفقات الجديدة .. وبعثة الفريق تعود إلى القاهرة ..

19 سبتمبر 2022 الساعة 10:35 صباحا
أمير مرتضى يعلن قائمة الزمالك الأفريقية بالصفقات الجديدة .. وبعثة الفريق تع


 
أمير مرتضى يعلن قائمة الزمالك الأفريقية بالصفقات الجديدة 
 يعلن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، عن قائمة الفريق الأفريقية، والتى تم قيدها رسميا، عقب عودة فريق الكرة من الكاميرون والفوز على بطل تشاد بهدفين دون مقابل، حيث سبق وأكد أنه سيتم الإعلان عنها عقب مواجهة بطل تشاد لعدم تشتيت اللاعبين والتركيز جيدًا فى المباراة.

وكانت قائمة الزمالك قد ضمت 27 لاعبًا من بينهم 5 أسماء جدد، وهم: السنغالي إبراهيما نداي، والمغربي زكريا الوردي، وعمر جابر ونبيل عماد دونجا بعد النجاح في التعاقد معهما من نادي بيراميدز، ومصطفى الزناري بعد التعاقد معه من طلائع الجيش، وتم قيد محمد صبحى حارس المرمى عقب عودته من الإعارة لنادى فاركو.

وضمت بعثة فريق الزمالك فى رحلة الكاميرون كلاً من: حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية، خط الدفاع: محمود حمدي ”الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة، خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ”روقا” – يوسف إبراهيم ”أوباما” – محمد حسام ”بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ”شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

حقق فريق الزمالك الفوز على إيليكت التشادى بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد أحمدو أهيدجو، فى ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وشهدت هطول أمطار غزيرة، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 25 على استاد القاهرة.

سجل محمود شيكابالا هدف التقدم للزمالك فى الدقيقة 52، ثم سجل أحمد سيد زيزو الهدف الثانى فى الدقيقة 59، وفى الدقيقة 77 أهدر امام عاشور ركلة جزاء.
 
بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة اليوم
 عادت  بعثة فريق الزمالك إلى القاهرة من الكاميرون خلال الساعات المقبلة، عقب مواجهة إيليكت التشادي فى مباراة الإياب على ملعب أحمدو اهيدجو، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتى فاز فيها الابيض بهدفين نظيفين أحرزهما شيكابالا وزيزو، وبدأ الاستعداد لمباراة العودة المقرر لها يوم 25 من الشهر الجارى، على استاد القاهرة الدولى.
 
وضمت البعثة كلاً من حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية، خط الدفاع: محمود حمدي ”الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة، خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ”روقا” – يوسف إبراهيم ”أوباما” – محمد حسام ”بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ”شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.
 
ويضع الجهاز الفنى بقيادة البروفيسور البرتغالى برنامج تأهيل خاص للاعبين الذين شاركو فى المباراة خوفًا من تعرضهم للاجهاد، كما يضع برنامج شامل لجميع اللاعبين للتغلب على متاعب رحلة السفر من وإلى الكاميرون، بالإضافة إلى البرنامج الفنى الذى سيتم اتباعه خلال تلك الفترة لرفع معدل اللياقة البدنية والفنية قبل لقاء العودة.
 
 
مجدى عبد الغنى : تفاصيل إتفاق الأهلي مع كهربا لدفع غرامة الزمالك
كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس اتفاق  مسئولو النادي الأهلي مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق على دفع جزء كبير من قيمة عقده خلال الفترة الحالية على أن يقوم اللاعب بتسديد الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك والتي تبلغ قيمتها مليوني و400 ألف دولار.وأكد مسئولو القلعة الحمراء للاعب أنهم سيمنحونه مبلغ أكبر من المُعتاد صرفه بداية الموسم لمساعدة اللاعب في تسديد الغرامة على أن يتم خصم هذا المبلغ من مستحقاته لدى النادي.ورفض مسئولو الأهلي فكرة تسديد غرامة كهربا من خزينة النادي وأصروا على أن يتحمّل اللاعب هذا الغرامة  وبناءً على هذا الإتفاق تم قيد اللاعب في القائمة المحلية وسيتم قيده في ملحق القائمة الأفريقية خلال يناير المقبل.

اخبار الزمالك

حسين لبيب يرفض عودة ساسي ويكشف حسم اول الصفقات الصيفية وتجديد عقود الثنائي وموقفه من ضم ثنائي الأهلي السابق

  حسين لبيب يرفض عودة ساسي عن حسم اول الصفقات الصيفية وتجديد عقود الثنائي وموقفه من ضم ثنائي الأهلي السابق  قال الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك،  أنهم قرروا تفعيل بند شراء عقد لاعب الوسط محمد شحاتة المعار من نادي

هاتريك لوكمان يقود أتلانتا لاكتساح باير ليفركوزن فى نهائى الدوري الأوروبي.

هاتريك لوكمان يقود أتلانتا لاكتساح باير ليفركوزن فى نهائى الدوري الأوروبي. تعرف على موعد السوبر الأوروبي

  هاتريك لوكمان يقود أتلانتا للفوز ب بكأس  الدوري الأوروبي بعد إكتساح باير ليفركوزن الألماني    قاد المهاجم النيجيري لوكمان فريق أتالانتا الإيطالي  للفوز بلقب الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24 إثر تغلبه على نظيره باير ليفركوزن بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر ياستبعاد الرباعي .محمد أسامة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر ياستبعاد الرباعي .محمد أسامة يكشف تفاصيل إصابة فتوح

  جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر باستبعاد فتوح وعودة الثلاثي  أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها غداً الخميس باستاد

هدف الزمالك يقود حرس الحدود للفوز على الترسانة بعد مباراة مجنونة وفضيحة الب

هدف الزمالك يقود حرس الحدود للفوز على الترسانة بعد مباراة مجنونة وفضيحة البنا .سبورتنج يعبر السويس

  هدف الزمالك يقود حرس الحدود للفوز على الترسانة بعد مباراة مجنونة    وضع فريق حرس الحدود، قدم فى الدوري الممتاز  بعد الفوز على الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين،  فى اول لقاءات الفريقين فى الدورة الرباعية الذى أقيم على ملعب الترسانة معقل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
جوميز يتصدر الترند بخمس تصريحات ساخنة
جوميز : عبد الله السعيد  مثل بيرلو وهذا موقفى من اعتزال شيكابالا وعمر جابر وبيع زيزو وتجميد محمود علاء
جوميز يكشف عدد الصفقات التى يحتاجها الزمالك منهم مصطفى فتحى ومهاجم سيراميكا  ويؤكد معى أفضل لاعبين فى العالم وأتمنى مواجهة الأهلي فى السوبر للفوز عليه
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف . مدحت شلبي يكشف نجم  الزمالك على رادار الأهلي. جوميز يذاكر فيوتشر مع طلعت يوسف. أجندة الزمالك في مايو
المزيد