أخر الاخبار

 

شبانة يكشف البنك الأهلي يصدم الزمالك فى هذه الصفقة ونكشف تضحيةعمر جابر ودونجا .شربة ماء

20 سبتمبر 2022 الساعة 2:18 صباحا
اخبار الزمالك - شبانة يكشف البنك الأهلي يصدم الزمالك فى هذه الصفقة  ونكشف تضحيةعمر جابر ودونجا  .شربة ماء


 شبانة: "ليس للبيع".. البنك الأهلي يرد على طلب الزمالك من أجل التعاقد مع ناصر منسي 

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن مسئولو البنك الأهلي، رفضوا بشكل نهائي بيع ناصر منسي مهاجم الفريق لصفوف الزمالك خلال الموسم المقبل.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،الزمالك حاول بكل قوة في الفترة الماضية لاقناع البنك الأهلي ببيع اللاعب لكن الأمر قوبل بالرفض حيث وافقوا على رحيل أي لاعب للفريق ما عدا ناصر منسي.
وأتم شبانة، ناصر منسي لاعب جيد وهناك عددًا من الفرق الكبيرة ترغب في ضمه.




شبانة يكشف تفاصيل خطة الزمالك لضم عبدالله السعيد.. وبيراميدز يضغط

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن  نادي الزمالك وضع خطة للتعاقد مع عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز في الموسم المقبل.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،الزمالك يرغب في ضم اللاعب بالمجان من بيراميدز بعد نهاية عقده مع الفريق والذي يمتد لموسم آخر حيث يحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بدون العودة لمسئولي بيراميدز.
وأتم شبانة، في الوقت الذي دخل بيراميدز بقوة في المفاوضات مع اللاعب ويرغب  نفي تجديد التعاقد معه والحصول على توقيعه في الوقت الحالي وتمديد التعاقد معه لموسمين إضافيين حيث عرضوا عليه راتب سنوي يقترب من 25 مليون جنيه في الموسم.





شبانة يكشف راتب دونجا وعمر جابر مع الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، قيمة راتب الثنائي عمر جابر ونبيل عماد دونجا مع الزمالك بعد الانضمام بشكل رسمي للفريق.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،عمر جابر كان يحصل على ما يقترب من 20مليون جنيه في الموسم مع بيراميدز في الوقت الذي كان يحصل فيه دونجا على 10 مليون جنيه.
وأتم شبانة، علمنا أن عمر جابر سيحصل على 12 مليون جنيه مع الفريق في الوقت الذي سيحصل فيه دونجا على نفس الرقم الذي كان يتقاضاه مع بيراميدز.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد