أخر الاخبار

 

تغريدة نعى الملكة اليزابيث وصور صلاح مع سونيا جرجس تقلب الفيس بوك وتويتر

20 سبتمبر 2022 الساعة 3:23 مساء
اخبار الزمالك - تغريدة نعى الملكة اليزابيث وصور صلاح مع سونيا جرجس تقلب الفيس بوك وتويتر


 
 
بسبب الحقائق التاريخية والطباع الإنجليزية.. الانتقادات تلاحق صلاح شرقاً وغرباً
سارة عبد الباقي


أثار الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول، جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نعيه وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وتداول صوراً له رفقة ملكة جمال مصر السابقة سونيا جرجس.

بدأت الانتقادات الموجهة لصلاح بسبب نعيه وفاة ملكة بريطانيا السابقة، حيث نشر اللاعب المصري عبر حسابه الرسمي على "تويتر" تغريدة، لم تتخط كلماتها نطاق النعي، كتب فيها "اليوم يقف شعب بريطانيا العظمى والعالم احتراما، ويودعون جلالة الملكة إليزابيث الثانية، مستذكرين إرثها وخدمتها الراسخة، أفكاري مع العائلة المالكة في هذا اليوم التاريخي والعاطفي".

وأثارت تغريدة صلاح غضب البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، متهمينه بنسيان الحقائق التاريخية حول العلاقة بين مصر وبريطانيا، ولم يقتصر الغاضبون على جماهير مصر فقط، بل كان منهم قطاعًا لا بأس به من جماهير ليفربول، على خلفية العداءات السابقة بينها وبين الأسرة المالكة، لتأتي ردود الأفعال قاسية على صلاح من الشرق والغرب، قبل أن يتصدى آخرون للدفاع عن اللاعب المصري مستنكرين الهجوم ضده.

ولم تتوقف حدة الانتقادات الموجهة ضد صلاح على تغريدة النعي فقط، بل ما زاد الطين بلا الصور التي نشرتها سونيا جرجس (ملكة جمال مصر عام 2020)، بصحبة صلاح في دبي التي يقضي بها النجم المصري إجازة صيفية قصيرة، قبل التحاقه بمعسكر منتخب مصر.

وعلقت سونيا التي تحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية على صورها مع صلاح، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" قائلة "كان من دواعي سروري أن أقابلك مرة أخرى".

ولاقت هذه الصورة تفاعلاً واسعاً من قبل متابعي النجم المصري، حيث اتسمت أغلب تعليقاتهم بالسخرية، بينما أعرب آخرون عن غضبهم بسبب ملامستهما في الصورة الأمر الذي ترفضه العادات والتقاليد المصرية، حيث اتهموا صلاح بالانخراط في الطباع الإنجليزية أزيد عن الحد، مؤكدين أن الكثير من أفعاله تعتبر برهانًا لمستواه المتراجع مع ليفربول خلال الموسم الجاري.

ولم يبدأ صلاح هذا الموسم بشكل طيب مع ليفربول، رغم تسجيله لأربعة أهداف وصناعته لثلاثة في كل المسابقات إلى الآن.

ومن المقرر أن ينضم صلاح خلال الساعات المقبلة لمعسكر منتخب مصر المقام حالياً بمدينة الإسكندرية، استعدادا لخوض مباراتين وديتين أمام النيجر وليبيريا 23 و27 سبتمبر الجاري.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد