اخبار الزمالك في الصحف | صفقة المهاجم الهداف .. الزمالك يحصل على توقيع صفقة جديدة .. أزمة جديدة للزمالك

21 سبتمبر 2022 الساعة 12:25 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة المهاجم الهداف .. الزمالك يحصل على توقيع صفقة جديدة .. أزمة جديدة للزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صفقة المهاجم الهداف
 أصبح اللاعب عبده يحيى، مهاجم فريق غزل المحلة، على ردار الزمالك وفيوتشر فى الفترة الحالية، حيث يرغب كل ناد فى الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه.

وكان مسئولو نادى الزمالك تحدثوا مع أحد مسئولي نادى غزل المحلة للحصول على الاستغناء الخاص بالمهاجم عبده يحيى وإتمام التعاقد معه بشكل رسمي، والاتفاق على كافة الأمور المادية التى تقرب من 12 إلى 10 ملايين جنيه.

ويعد عبده يحيى من أفضل العناصر في فريق غزل المحلة وبطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، حيث شارك في جميع المباريات وتمكن من تسجيل 13 هدفا، وساهم في وصول الفريق الى نهائي بطولة كأس رابطة الأندية.

ويسعى مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم من إبرام بعض الصفقات القوية لدعم الفريق الموسم المقبل في ظل المنافسة الشرسة، التي تشهدها البطولة الموسم المقبل وحصد مركز متقدم بجدول ترتيب المسابقة.

وأنهى فريق غزل المحلة بطولة الدورى المصرى الممتاز بالمركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 15 مباراة وتعرض للهزيمة في 12 مباراة.


 
 
المصري اليوم: أزمة جديدة للزمالك
اشتعلت الأزمة بين مسؤولى نادى الزمالك ونظرائهم في المنتخب الوطنى لكرة القدم على خلفية ضم المنتخب 4 لاعبين من الزمالك لمعسكره استعدادًا لمواجهتى النيجر وليبيريا الوديتين، وهو ما يتعارض مع مباراة الزمالك وإليكت بطل تشاد في إياب دور الـ64 لبطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك أعلن أنه بعد ضم المنتخب 4 لاعبين من الزمالك إلى معسكره بات الزمالك لا يملك إلا 14 لاعباً فقط، منهم 3 حراس مرمى لخوض مباراة الإياب أمام إليكت بطل تشاد في دورى رابطة أبطال أفريقيا.

وأبدى أمير استياءه الشديد من موقف المنتخب ومسؤولى اتحاد الكرة رعد رفضهم التنسيق مع الزمالك في هذا الأمر، خصوصاً أن الزمالك يمثل الكرة المصرية في تلك البطولة.

ويلتقى الزمالك مع إليكت الأحد الموافق 25- 9- 2022 عند الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، في حين يلعب المنتخب مباراة النيجر الودية يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر الجارى، وبعدها ودية ليبيريا يوم 27 من نفس الشهر.

ووفقاً للمعلومات الواردة من نادى الزمالك، فإن الزمالك حاول خلال الساعات القليلة الماضية تأجيل مباراته مع بطل تشاد لكن الأخير رفض الأمر.

وقال مصدر مطلع بنادى الزمالك إن مسؤولى إليكت طلبوا من نظرائهم في الزمالك تحمل الأخير تكاليف سفر البعثة واستضافتهم من أجل الموافقة على التأجيل وهو ما قوبل بالرفض، حيث اعتبر الزمالك أنه نوع من التعنت من الجانب التشادى.

أضاف المصدر أن موقف فريق إليكت زاد من تعقيد الموقف بين الزمالك من جانب، وبين اتحاد الكرة والمنتخب من جانب آخر.
 
 
الوطن: الزمالك يحصل على توقيع صفقة جديدة
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن كواليس مفاوضات إدارة الأبيض مع عبده يحيى، مهاجم غزل المحلة، لضمه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتدعيم خط الهجوم.

وأكد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن» أن إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، تكثف من اتصالاتها مع المسؤولين في غزل المحلة، لإقناعهم بالتخلي عن عبده يحيى، لتدعيم هجوم الفريق الأبيض.
مصدر: عبده يحيى وقع على رغبة للانتقال إلى الزمالك

وأضاف المصدر: «اللاعب الشاب البالغ من العمر 22 عاما، وقع بالفعل على رغبة للانتقال لصفوف نادي الزمالك، ويضغط بالفعل على إدارة المحلة للموافقة على رحيله لصفوف نادي الزمالك».

وأشار إلى أن «إدارة نادي غزل المحلة لا تمانع في رحيل اللاعب عبده يحيى لصفوف الزمالك، لكنهم يرغبوا فى الحصول على أكبر استفادة مادية من اللاعب، خاصة أن عقده ما زال مستمرا، ولا توجد به أي شروط جزائية».

يذكر أن عبده يحيى يلعب لفريق غزل المحلة الأول منذ عام 2018، وهو من ناشئي النادي، وشارك الموسم الماضي في 34 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 3، وحصل على 4 كروت صفراء.

ودعم نادي الزمالك، تحت رئاسة المستشار مرتضى منصور، صفوفه مؤخرا بالعديد من الصفقات، على رأسها زكريا الوردي، في صفقة انتقال حر، وإبراهيما نداي، من نادي لوزيرن السويسري، ومحمد صبحي من فاركو، ونبيل عماد دونجا من بيراميدز، على أن يجرى الإعلان خلال الأيام المقبلة عن ضم عمر جابر من بيراميدز، ومصطفى الزنارى من طلائع الجيش.

اخبار الزمالك

وفاة خالد الزيلعي لاعب المنتخب السعودي السابق .. ناشئ الأهلي.. من الاحتراف في النمسا إلى دوري القسم الثاني

وفاة خالد الزيلعي لاعب المنتخب السعودي السابق .. ناشئ الأهلي.. من الاحتراف في النمسا إلى دوري القسم الثاني

سارة عبد الباقي   غيّب الموت اليوم الجمعة لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر السابق خالد الزيلعي، بعد معاناة مع المرض.ونعت وسائل الإعلام السعودية، اللاعب خالد الزيلعي، وضجّ موقع تويتر بالتغريدات التي تضمنت الدعوات له بالرحمة والمغفرة.ونعى نادي أبها الفقيد،

كريستيانو رونالدو يعاني من الاكتئاب

كريستيانو رونالدو يعاني من الاكتئاب

كريستيانو رونالدو يعاني من الاكتئاب   سارة عبد الباقي كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعاني من "الاكتئاب"، حيث جاءت هذه الأنباء بعد لقاء غامض ومعاناة على أرض الملعب.وكان رونالدو قد نشر صورة له مع طبيب نفسي

ترند مصر اليوم | شقيقة هيفاء وهبي تتخطى مرحلة التعري الفاضح .. فيلم الرعب Smile يخطف أنظار الجميع .. حمادة هلال مع هبة مجدي

ترند مصر اليوم | شقيقة هيفاء وهبي تتخطى مرحلة التعري الفاضح .. فيلم الرعب Smile يخطف أنظار الجميع .. حمادة هلال مع هبة مجدي

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       شقيقة هيفاء وهبي تتخطى مرحلة التعري

الإسماعيلي ينهي أخطر أزمات الموسم الجديد .. غياب علي ماهر عن فيوتشر

الإسماعيلي ينهي أخطر أزمات الموسم الجديد .. غياب علي ماهر عن فيوتشر

 أنهى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى أزمة إيقاف القيد بتسديد 10 ملايين جنيه قيمة غرامة التونسى لسعد الجزيرى لاعب الفريق السابق لاتحاد الكرة لإرسالها بدوره للاتحاد الدولى فيفا، لإسدال الستار على هذا الملف الشائك الذى أثار جدل كبير في الشارع

بسبب برونو سافيو ..الأهلي يشرب مقلب برازيلي ..أضحك كركر فضيحة قميص الأهلي  الجديد

بسبب برونو سافيو ..الأهلي يشرب مقلب برازيلي ..أضحك كركر فضيحة قميص الأهلي الجديد

بسبب برونو سافيو.. الأهلي شرب مقلب جديدمهاب ممدوح يبدو أن المهاجم  البرازيلي برونو سافيو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الأهلي الجديد أصبح مقلب جديد شربه مجلس إدارة النادي الأهلي.يأتي ذلك في ظل عدم ظهور اللاعب بالشكل المنتظر خلال

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | كيف يخطط فيريرا لمواجهة بطل بوروندي .. تطورات مفاوضات الزمالك لشراء ناصر منسي .. سبب فشل انضمام نجم الزمالك لريال مدريد
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم مصير سامسون .. فيريرا وصفقات الزمالك الجديدة مهددة بالرحيل .. فيريرا يراقب هذا اللاعب مع المنتخب
فاروق يكشف كواليس صفقة مهاجم الزمالك الجديد من بيراميدز ..وثنائي أجنبي تحت السن ..مدرب فلانبو بطل بورندي يعلن التحدي ويرقض طلب الزمالك
 ..الزمالك يبحث عن صفقة أجنبية تحت السن ..الكاف يكشف موعد الذهاب أمام فلامبو ومحاولة نقل المباراة للقاهرة ..بشرة خير قبل مواحهة الترجي
المزيد