أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة المهاجم الهداف .. الزمالك يحصل على توقيع صفقة جديدة .. أزمة جديدة للزمالك

21 سبتمبر 2022 الساعة 12:25 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة المهاجم الهداف .. الزمالك يحصل على توقيع صفقة ج


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صفقة المهاجم الهداف
 أصبح اللاعب عبده يحيى، مهاجم فريق غزل المحلة، على ردار الزمالك وفيوتشر فى الفترة الحالية، حيث يرغب كل ناد فى الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه.

وكان مسئولو نادى الزمالك تحدثوا مع أحد مسئولي نادى غزل المحلة للحصول على الاستغناء الخاص بالمهاجم عبده يحيى وإتمام التعاقد معه بشكل رسمي، والاتفاق على كافة الأمور المادية التى تقرب من 12 إلى 10 ملايين جنيه.

ويعد عبده يحيى من أفضل العناصر في فريق غزل المحلة وبطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، حيث شارك في جميع المباريات وتمكن من تسجيل 13 هدفا، وساهم في وصول الفريق الى نهائي بطولة كأس رابطة الأندية.

ويسعى مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم من إبرام بعض الصفقات القوية لدعم الفريق الموسم المقبل في ظل المنافسة الشرسة، التي تشهدها البطولة الموسم المقبل وحصد مركز متقدم بجدول ترتيب المسابقة.

وأنهى فريق غزل المحلة بطولة الدورى المصرى الممتاز بالمركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 15 مباراة وتعرض للهزيمة في 12 مباراة.


 
 
المصري اليوم: أزمة جديدة للزمالك
اشتعلت الأزمة بين مسؤولى نادى الزمالك ونظرائهم في المنتخب الوطنى لكرة القدم على خلفية ضم المنتخب 4 لاعبين من الزمالك لمعسكره استعدادًا لمواجهتى النيجر وليبيريا الوديتين، وهو ما يتعارض مع مباراة الزمالك وإليكت بطل تشاد في إياب دور الـ64 لبطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك أعلن أنه بعد ضم المنتخب 4 لاعبين من الزمالك إلى معسكره بات الزمالك لا يملك إلا 14 لاعباً فقط، منهم 3 حراس مرمى لخوض مباراة الإياب أمام إليكت بطل تشاد في دورى رابطة أبطال أفريقيا.

وأبدى أمير استياءه الشديد من موقف المنتخب ومسؤولى اتحاد الكرة رعد رفضهم التنسيق مع الزمالك في هذا الأمر، خصوصاً أن الزمالك يمثل الكرة المصرية في تلك البطولة.

ويلتقى الزمالك مع إليكت الأحد الموافق 25- 9- 2022 عند الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، في حين يلعب المنتخب مباراة النيجر الودية يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر الجارى، وبعدها ودية ليبيريا يوم 27 من نفس الشهر.

ووفقاً للمعلومات الواردة من نادى الزمالك، فإن الزمالك حاول خلال الساعات القليلة الماضية تأجيل مباراته مع بطل تشاد لكن الأخير رفض الأمر.

وقال مصدر مطلع بنادى الزمالك إن مسؤولى إليكت طلبوا من نظرائهم في الزمالك تحمل الأخير تكاليف سفر البعثة واستضافتهم من أجل الموافقة على التأجيل وهو ما قوبل بالرفض، حيث اعتبر الزمالك أنه نوع من التعنت من الجانب التشادى.

أضاف المصدر أن موقف فريق إليكت زاد من تعقيد الموقف بين الزمالك من جانب، وبين اتحاد الكرة والمنتخب من جانب آخر.
 
 
الوطن: الزمالك يحصل على توقيع صفقة جديدة
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن كواليس مفاوضات إدارة الأبيض مع عبده يحيى، مهاجم غزل المحلة، لضمه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتدعيم خط الهجوم.

وأكد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن» أن إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، تكثف من اتصالاتها مع المسؤولين في غزل المحلة، لإقناعهم بالتخلي عن عبده يحيى، لتدعيم هجوم الفريق الأبيض.
مصدر: عبده يحيى وقع على رغبة للانتقال إلى الزمالك

وأضاف المصدر: «اللاعب الشاب البالغ من العمر 22 عاما، وقع بالفعل على رغبة للانتقال لصفوف نادي الزمالك، ويضغط بالفعل على إدارة المحلة للموافقة على رحيله لصفوف نادي الزمالك».

وأشار إلى أن «إدارة نادي غزل المحلة لا تمانع في رحيل اللاعب عبده يحيى لصفوف الزمالك، لكنهم يرغبوا فى الحصول على أكبر استفادة مادية من اللاعب، خاصة أن عقده ما زال مستمرا، ولا توجد به أي شروط جزائية».

يذكر أن عبده يحيى يلعب لفريق غزل المحلة الأول منذ عام 2018، وهو من ناشئي النادي، وشارك الموسم الماضي في 34 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 3، وحصل على 4 كروت صفراء.

ودعم نادي الزمالك، تحت رئاسة المستشار مرتضى منصور، صفوفه مؤخرا بالعديد من الصفقات، على رأسها زكريا الوردي، في صفقة انتقال حر، وإبراهيما نداي، من نادي لوزيرن السويسري، ومحمد صبحي من فاركو، ونبيل عماد دونجا من بيراميدز، على أن يجرى الإعلان خلال الأيام المقبلة عن ضم عمر جابر من بيراميدز، ومصطفى الزنارى من طلائع الجيش.

اخبار الزمالك

فى طريق الزمالك.. مودرن فيوتشر يتأهل إلى دور الثمانية بعد إسقاط الهلال الليبي .مابولولو يقود الاتحاد السكندري لفوز قاتل على إنبي

فى طريق  الزمالك.. مودرن فيوتشر يتأهل إلى دور الثمانية بعد إسقاط الهلال الليبي  تأهل مودرن فيوتشر  ، إلى دور الثمانية  ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على بعد تحقيق فوز  عريض على ضيفه الهلال الليبي، بخماسية

فى طريق الزمالك.. مودرن فيوتشر يتأهل إلى دور الثمانية بعد إسقاط الهلال الليبي .مابولولو يقود الاتحاد السكندري لفوز قاتل على إنبي

فى طريق  الزمالك.. مودرن فيوتشر يتأهل إلى دور الثمانية بعد إسقاط الهلال الليبي  تأهل مودرن فيوتشر  ، إلى دور الثمانية  ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على بعد تحقيق فوز  عريض على ضيفه الهلال الليبي، بخماسية

طارق حامد يفاجئ لاعبي الزمالك بهذا القرار قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

طارق حامد يفاجئ لاعبي الزمالك بهذا القرار قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

طارق حامد يدعم الزمالك فى نهائي كأس مصر أمام الأهلي كشفت تقارير  صحفية  ان طارق حامد، نجم الزمالك السابق  ،المحترف فى نادى ضمك السعودى ، أبلغ زملائه السابقين في الفريق الأبيض  بحضورة لنهائي كأس مصر  امام الأهلي ،المقرر  إقامته 

بعد إلغاء  لقاء سوار..نكشف ثلاث لاعبين ضاعت  عليهم فرصة الظهور  مع الزمالك.. &qu

بعد إلغاء لقاء سوار..نكشف ثلاث لاعبين ضاعت عليهم فرصة الظهور مع الزمالك.. "تذكرتي" تقدم هدية إلى جماهير الزمالك.. لقطة رائعة من جوميز قبل نهائي كأس مصر

  تعرف قرار تذكرتي بعد إلغاء مباراة سوار الغيني    هاني عصام   أعلنت شركة تذكرتي عن مصير قيمة تذاكر مباراة الزمالك وسوار الغيني، التي كان مقررا لها اليوم الأحد في ختام دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة للأهلي في نهائي الكأس .. مدرب الزمالك انقذ رقبة منسى  .. غموض موقف مباراة سوار
  بعد متابعة مباراة يانج أفريكانز..  نكشف كيف يلعب الأهلي أمام الزمالك فى نهائي كأس مصر وأهم أسلحة كولر ومشكلة الفريق الأحمر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة زملكاوية في الأهلي .. الزمالك يسعى لخطف نجم الأهلي .. حسم مصير زيزو في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: استبعاد عبد الله السعيد من نهائي كأس مصر .. مدافع الزمالك ينتظر رصاصة الرحمة .. قرار عاجل من جوميز بعد الفوز على الداخلية
المزيد