أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة المهاجم الهداف .. الزمالك يحصل على توقيع صفقة جديدة .. أزمة جديدة للزمالك

21 سبتمبر 2022 الساعة 12:25 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة المهاجم الهداف .. الزمالك يحصل على توقيع صفقة ج


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صفقة المهاجم الهداف
 أصبح اللاعب عبده يحيى، مهاجم فريق غزل المحلة، على ردار الزمالك وفيوتشر فى الفترة الحالية، حيث يرغب كل ناد فى الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه.

وكان مسئولو نادى الزمالك تحدثوا مع أحد مسئولي نادى غزل المحلة للحصول على الاستغناء الخاص بالمهاجم عبده يحيى وإتمام التعاقد معه بشكل رسمي، والاتفاق على كافة الأمور المادية التى تقرب من 12 إلى 10 ملايين جنيه.

ويعد عبده يحيى من أفضل العناصر في فريق غزل المحلة وبطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، حيث شارك في جميع المباريات وتمكن من تسجيل 13 هدفا، وساهم في وصول الفريق الى نهائي بطولة كأس رابطة الأندية.

ويسعى مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم من إبرام بعض الصفقات القوية لدعم الفريق الموسم المقبل في ظل المنافسة الشرسة، التي تشهدها البطولة الموسم المقبل وحصد مركز متقدم بجدول ترتيب المسابقة.

وأنهى فريق غزل المحلة بطولة الدورى المصرى الممتاز بالمركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 15 مباراة وتعرض للهزيمة في 12 مباراة.


 
 
المصري اليوم: أزمة جديدة للزمالك
اشتعلت الأزمة بين مسؤولى نادى الزمالك ونظرائهم في المنتخب الوطنى لكرة القدم على خلفية ضم المنتخب 4 لاعبين من الزمالك لمعسكره استعدادًا لمواجهتى النيجر وليبيريا الوديتين، وهو ما يتعارض مع مباراة الزمالك وإليكت بطل تشاد في إياب دور الـ64 لبطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك أعلن أنه بعد ضم المنتخب 4 لاعبين من الزمالك إلى معسكره بات الزمالك لا يملك إلا 14 لاعباً فقط، منهم 3 حراس مرمى لخوض مباراة الإياب أمام إليكت بطل تشاد في دورى رابطة أبطال أفريقيا.

وأبدى أمير استياءه الشديد من موقف المنتخب ومسؤولى اتحاد الكرة رعد رفضهم التنسيق مع الزمالك في هذا الأمر، خصوصاً أن الزمالك يمثل الكرة المصرية في تلك البطولة.

ويلتقى الزمالك مع إليكت الأحد الموافق 25- 9- 2022 عند الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، في حين يلعب المنتخب مباراة النيجر الودية يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر الجارى، وبعدها ودية ليبيريا يوم 27 من نفس الشهر.

ووفقاً للمعلومات الواردة من نادى الزمالك، فإن الزمالك حاول خلال الساعات القليلة الماضية تأجيل مباراته مع بطل تشاد لكن الأخير رفض الأمر.

وقال مصدر مطلع بنادى الزمالك إن مسؤولى إليكت طلبوا من نظرائهم في الزمالك تحمل الأخير تكاليف سفر البعثة واستضافتهم من أجل الموافقة على التأجيل وهو ما قوبل بالرفض، حيث اعتبر الزمالك أنه نوع من التعنت من الجانب التشادى.

أضاف المصدر أن موقف فريق إليكت زاد من تعقيد الموقف بين الزمالك من جانب، وبين اتحاد الكرة والمنتخب من جانب آخر.
 
 
الوطن: الزمالك يحصل على توقيع صفقة جديدة
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن كواليس مفاوضات إدارة الأبيض مع عبده يحيى، مهاجم غزل المحلة، لضمه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتدعيم خط الهجوم.

وأكد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن» أن إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، تكثف من اتصالاتها مع المسؤولين في غزل المحلة، لإقناعهم بالتخلي عن عبده يحيى، لتدعيم هجوم الفريق الأبيض.
مصدر: عبده يحيى وقع على رغبة للانتقال إلى الزمالك

وأضاف المصدر: «اللاعب الشاب البالغ من العمر 22 عاما، وقع بالفعل على رغبة للانتقال لصفوف نادي الزمالك، ويضغط بالفعل على إدارة المحلة للموافقة على رحيله لصفوف نادي الزمالك».

وأشار إلى أن «إدارة نادي غزل المحلة لا تمانع في رحيل اللاعب عبده يحيى لصفوف الزمالك، لكنهم يرغبوا فى الحصول على أكبر استفادة مادية من اللاعب، خاصة أن عقده ما زال مستمرا، ولا توجد به أي شروط جزائية».

يذكر أن عبده يحيى يلعب لفريق غزل المحلة الأول منذ عام 2018، وهو من ناشئي النادي، وشارك الموسم الماضي في 34 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 3، وحصل على 4 كروت صفراء.

ودعم نادي الزمالك، تحت رئاسة المستشار مرتضى منصور، صفوفه مؤخرا بالعديد من الصفقات، على رأسها زكريا الوردي، في صفقة انتقال حر، وإبراهيما نداي، من نادي لوزيرن السويسري، ومحمد صبحي من فاركو، ونبيل عماد دونجا من بيراميدز، على أن يجرى الإعلان خلال الأيام المقبلة عن ضم عمر جابر من بيراميدز، ومصطفى الزنارى من طلائع الجيش.

اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد