أخر الاخبار

 

أنس أسامة يكشف سبب خيانة الزمالك باللعب للإتحاد السكندري .. وينفى تزوير عقده بعد فيديو رئيس النادي والخلافات مع أحمد مرتضى

28 سبتمبر 2022 الساعة 8:14 صباحا
أنس أسامة يكشف سبب خيانة الزمالك باللعب للإتحاد السكندري .. وينفى تزوير عقده


أنس أسامة يكشف سبب خيانة الزمالك وينفى تزوير عقده بعد فيديو رئيس النادي  والخلافات  مع أحمد مرتضى 
لم يقدم أنس أسامة ، لاعب الإتحاد السكندري الحالى لكرة السلة والزمالك السابق ، مبررات خلع القميص الأبيض وخيانة الزمالك ، نافيا أن يكون تم تزوير عقده أو إنه على خلاف شخصى مع أحمد مرتضى ، عضو مجلس الزمالك ، حيث ظهر فى برنامج الماتش مع هاني حتحوت ، على قناة صدي البلد ، ليقدم مبررات واهية عن ترك الزمالك ، والإنتقال إلى الإتحاد السكندري .

أنس أسامة: الخلافات مع الزمالك سببها عدم التزام النادي ماديا
كشف أنس أسامة ،  نجم فريق كرة السلة بالاتحاد السكندري، عن كواليس أزمته مع ناديه السابق الزمالك قبل رحيله إلى زعيم الثغر.قال أسامة في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "الأزمة بدأت عندما تعرض للإصابة في الكتف مع المنتخب وكان يتبقى في عقدي موسم واحد، وكان يرأس الزمالك في هذه الفترة حسين لبيب".وأضاف: "حدثت مفاوضات للتجديد واجتمعت مع حسين لبيب عدة مرات وتوصلنا لاتفاق بنسية 90% على بنود التجديد لكن ما كان يقلقني هو موقف حسين لبيب من خوض انتخابات الزمالك، كنت بحاجة لمعرفة من هو رئيس الزمالك  القادم".
 
وتابع: "عندما رحل حسين لبيب عادت الأمور لنقطة الصفر من جديد، وبعدها عدت للمشاركة في المباريات خلال يناير الماضي، ولم أكن حصلت على مستحقاتي من يوليو حتى يناير، وعندما انتخب المجلس الحالي أبلغت المستشار  مرتضى منصور رئيس ،  الزمالك أن اللاعبين لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ عدة شهور".
 
وأكمل: "قدمت شكوى بعد ذلك ضد النادي لدى اتحاد السلة لعدم صرف مستحقاتي، والأزمة أني كلما تحدثت مع إدارة الزمالك حول المستحقات، تحدثوا معي عن التجديد، وكنت أطلب منهم إنهاء ملف المستحقات أولًا، وبالفعل اتفقنا على جدولة المبالغ المالية، لكن حصلت على أول دفعة فقط وفقًا لما تم الاتفاق عليه".
 
 
واستطرد: "جلسنا بعد ذلك لمناقشة التجديد واتفقنا على عدة أمور وأوضحت لهم أني أريد رؤية النادي يلتزم ماديا مع الفريق بالكامل الفترة المقبلة".
 
وأضاف: "لكن رغم ذلك لم يحدث التزام بصرف المستحقات، وهو ما أفسد إتفاق التجديد، وقتها قررت التراجع عن الإتفاق وطلبت تعديل بعض البنود في التعاقد الجديد منها المدة، الزمالك كان يرغب في تجديد عقدي لمدة 4 سنوات لكني كنت أراها مدة كبيرة خاصة وأن نادي  الزمالك  لم يلتزم ماديا مع الفريق، وطلبت أن يكون التعاقد مدته سنتين فقط".
 
وتابع: "وطلبت إضافة بند يسمح لي بالاحتراف ضمن أفضل 30 دوري حسب تصنيف الاتحاد المصري لكرة السلة لكن الزمالك كان مصممًا على أن يكون رحيلي للدوري الأمريكي فقط، وبدأت بعد ذلك تظهر الخلافات في عدة أمور خاصة المادية".

أنس أسامة: تم تعديل بنود في عقدي مع الزمالك دون موافقتي.. وكنت أنتظر التقدير الذي استحقه
تحدث أنس أسامة لاعب نادي الاتحاد السكندري لكرة السلة عن تفاصيل رحيله من نادي الزمالك.وقال أنس أسامة في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "لم يحدث ان في خلاف شخصي حدث مع أحمد مرتضى منصور وانه تعرض لزوجتي الكلام ده مش حقيقي ومحصلش، مكنش في اي خلاف شخصي مع اي مسؤول في النادي".
 
وتابع "فيديو توقيعي مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كان إعلان رغبة اني مكمل لكن العقد كان فاضي، لم يتم ملأه من الأساس".
 
وواصل "نفس الاتفاقات المادية الي طلبتها من الزمالك هي الي طلبتها من الاتحاد السكندري، كنت انتظر التقدير غير المادي من نادي الزمالك، وما اطلبه أراه دوما انني استحقه".
 
 
وأضاف أنس "أوراق الزمالك بشأن ملفي لم تكن كاملة أساسًا، بند السفر تم تعديله ولم يتم ترجمته، أيضًا بند مدة العقد تم تعديله من 4 سنين لسنتين، التعديل كان بعلمي ولكنني لم أكن حاضرًا وقتها".
 
وأختتم تصريحاته "انا مش بتاع قانون، الي حصل مش تزوير، محدش ضحك عليا، في تغيير حصل ولو كان في موافقة من الجهتين نمضي الطرفين لكن انا ممضيتش عليه وبالتالي العقد مش صحيح".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد