أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ظهور عيد مرازيق فى ليفربول .. ياسمين عز تثير الجدل بصورها القديمة .. منة عرفة تكشف سبب طلاقها الحقيقي .. فيفي عبده باطلالة جريئة .. ميسي يهرب من الجماهير بمباراة الأرجنتين وجامايكا

28 سبتمبر 2022 الساعة 11:43 صباحا
ترند مصر اليوم |  ظهور عيد مرازيق فى ليفربول .. ياسمين عز تثير الجدل بصورها القديمة .. منة عرفة تكشف سبب طلاقها الحقيقي .. فيفي عبده باطلالة جريئة .. ميسي يهرب من الجماهير بمباراة الأرجنتين وجامايكا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
"معاملة جيدة لأجل صلاح".. مدرب مصري يفسر ظهوره المفاجئ في ملعب أنفيلد معقل ليفربول 
فاجأ عيد مرازيق مدرب مصر المقاصة السابق،
 
الجميع بتواجده في ملعب أنفليد معقل ليفربول.
وفسر عيد مرازيق الأمر بأنه يقضي فترة معايشة في نادي ليفربول الإنجليزي، مستغلاً فترة التوقف الدولي الجارية حاليا للسفر إلى إنجلترا وخوض فترة معايشة في ليفربول لتسهيل الاستفادة التدريبية.
وكان مصر للمقاصة أول الهابطين من الدوري المصري بنهاية الموسم المنقضي 2021-2022، قبل أن يتقدم مرازيق باستقالته من تدريب الفريق.
وسبق لعيد مرازيق أن تولى تدريب فريق البنك الأهلي، وقاد الفريق في 2020 للصعود إلى الدوري الممتاز بموسم 2020-2021 لأول مرة في تاريخ النادي.
وقال مرازيق في تصريحات صحفية عن فترة المعايشة في ليفربول: "أتلقى معاملة جيدة للغاية هنا لأني مصري، فهم يعشقون محمد صلاح".
وأضاف: "مستمر هنا منذ أسبوع وسأعود نهاية الأسبوع، أذهب لحضور تدريبات الفريق يوميا من الساعة 11 صباحا وحتى 3 عصرا، سواء تدريبات الفريق الأول بدون الدوليين أو فرق الشباب".
وتابع: "اجتمعت مع الخبراء في المجال التدريبي بالنادي للتعرف على طرق اللعب الحديثة في التدريبات وتحليل عمل المدربين".
وواصل: "في معظم التدريبات أشاهد العمل التخصصي في كل مراكز الملعب لبعض اللاعبين، بالإضافة للعمل على السرعات والقياسات البدنية قبل وبعد التدريبات".
وأثنى مرازيق على الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، حيث قال: "اختياري لكلوب جاء بناءً على رؤيتي بأنه المدرب الأفضل في العالم".
وأتم مرازيق، قائلاً: "اهتمام كلوب بكل التفاصيل يحقق الاستفادة الكاملة من تواجدي هنا، وأتمنى عودة الدورات التدريبية الأفريقية للمدربين".
 
ياسمين عز تثير الجدل بصورها القديمة
 خلال الساعات الماضية تصدرت الإعلامية ياسمين عز محركات البحث بعد انتشار صور لها تظهر إختلافا كبيرا في إطلالتها وشكلها.

وأثارت تلك الصور جدلا واسعا بعد أن ظهرت ياسمين عز بشكل مختلف تماما وتحدث البعض عن إجرائها عدة عمليات تجميل حتى أصبحت بهذا الشكل.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها ياسمين عز الجدل حيث تسببت الإعلامية ياسمين عز في إثارة غضب الجمهور في الفترة الماضية، وعبر البعض عن استيائهم من تصريحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.



 
خلال مباراة الأرجنتين وجامايكا.. ميسي يهرب 3 مرات من أيدي الجماهير

سارة عبد الباقي
شهدت مباراة الأرجنتين وجامايكا الودية في إطار التحضير لكأس العالم 2022 هروب ليونيل ميسي 3 مرات من أيدي الجماهير، حيث دخل ميسي كبديل بعد 56 دقيقة ليشارك في فوز الأرجنتين الكبير 3-0 على جامايكا في نيوجيرسي بأمريكا، وسجل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 87 و89.

وبعد أقل من 10 دقائق على نزول ميسي اقتحم أحد المشجعين أرض الملعب وهو يمسك هاتفه وينظر لليونيل ميسي، لينقض عليه رجال الأمن ويسقطوه أرضاً.

وأثناء احتفال ميسي بالهدف الأول له والثاني للتانجو دخل مشجع آخر لأرض الملعب لكن الأمن نجح من جديد في التعامل مع الأمر، وجاء المشهد الثالث حيث دخل مشجع نصف عاري ليطلب من ميسي توقيع أوتوجراف له وهو ما استجاب له البرغوث بالكتابة على ظهر المشجع قبل أن يدخل أفراد الأمن الذين كادوا يسقطون ليو في تلك اللقطة.

وحمل المشجع هاتفه وهو يقتحم الملعب من أجل التقاط صورة مع ميسي، لكن الأمن أخرجه وهو يبكي بعدما فشل فيما يرغب فيه، رغم أن أفضل ميسي كان على بعد أمتار قليلة منه.
 
 
فيفي عبده باطلالة جريئة
نشرت الفنانة فيفي عبده، فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من الساحل الشمالي.


وظهرت به فيفي عبده، مرتديه فستان لامع مكشوف دون أكمام باللون البينك كشف عن جمالها واناقتها  .

ومن الناحية الجمالية ، اعتمدت فيفي عبده ، في المكياج على اللون الأسود للعيون الذي يكشف عن جمالها، ووضعت احمر للشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال انوثتها.

واختارت فيفي عبده، أن تضع تربون من الستان بألوان زاهيه ومختلفة على الرأس لتتناسب مع ظهورها المميز واللافت  

ولم تتكلف فيفي عبده،  بوضع الكثير من الاكسسوارات، واكتفت بوضع قرط باللون الذهبي مع سلسلة لاكمال ظهورها.
 
 
منة عرفة تكشف سبب طلاقها الحقيقي
حلّت الفنانة منة عرفة ضيفةً على برنامج The Blind Date Show، الذي تدور فكرته حول لقاء بين شاب وفتاة يتعرفان الى بعضهما البعض من خلال أسئلة عن الشخصية وطريقة التفكير.

وخلال الحلقة تحدثت منة عرفة عن أسباب فشل علاقاتها السابقة، مشيرةً إلى أنها ارتبطت ثلاث مرات تنوعت ما بين خطوبة وزواج، ومؤكدةً أن الخيانة كانت السبب الأساسي في فشل علاقاتها.

وفي جانب آخر، ردّت منة عرفة على ما كتبه طليقها محمود المهدي واتهامه لها بالخيانة وتأكيده أن تدخل والدتها كان سبباً في الطلاق... حيث نشرت عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها في "إنستغرام" بعض الحكم حتى تعلّق على الحالة التي وصلت إليها.

ونشرت صورة كتب فيها: "يراك وأنت تحارب كل ما حولك، بإيمانك العظيم، أنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك، بالرغم عن كل شيء واجهك وما زال يواجهك، يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمنًا بأن الله معك، فمن سيكون عليك، أما زلت لست مطمئناً وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم".

وكان آخر أعمال منة عرفة، مسلسل "شارع 9" الذي عُرض بداية العام الجاري، وهو من بطولة: رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، هدى الإتربي، تأليف الدكتور حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

كما شاركت في حكاية "حلم حياتي" ضمن الجزء الثاني من مسلسل "إلا أنا"، وهي بطولة: مايان السيد، تيام قمر، يوسف عثمان، مروة أنور، قصة يسري الفخراني وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

اخبار الزمالك

البرتغال تلحق بالمتأهلين إلى دور ال16 بالفوز على أورجواي وتمنح غانا قبلة الحياة في مونديال قطر

البرتغال تلحق بالمتأهلين إلى دور ال16 بالفوز على أورجواي وتمنح غانا قبلة الحياة في مونديال قطر

حسم منتخب البرتغال تأهله إلى دور الـ 16 ببطولة كأس العالم بعدما حقق الفوز على نظيره منتخب أوروجواي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب لوسيل، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات.   وشهدت تشكيلة المنتخبين النية الهجومية حيث بدأت البرتغال بثلاثي في الهجوم،

فيريرا يجهز الرباعي قبل مواجهة المصري ويستعين الرباعي الصاعد بعد إكتساح طلائع الجيش

فيريرا يجهز الرباعي قبل مواجهة المصري ويستعين الرباعي الصاعد بعد إكتساح طلائع الجيش

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعبه بميت عقبة أستعدادا للقاء المصري بالدوري العام المقرر إقامته يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية حيث شهد تدريب الزمالك اليوم الذى أقيم تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا .تأهيل الرباعي المصاب على

شاهد  البرازيل تحجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بالفوز على سويسرا ..إنقطاع التيار الكهربائي

شاهد البرازيل تحجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بالفوز على سويسرا ..إنقطاع التيار الكهربائي

حسم منتخب البرازيل تأهله لدور الـ16 بمونديال 2022، بعدما حقق فوزا صعبا على منتخب سويسرا بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "974" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022. البرازيل ضد

 القصة الكاملة في أزمة سيف الجزيري مع نجم منتخب تونس ..كريم بنزيما يعود إلى منتخب فرنسا..الكاميرون تذبح أونانا

القصة الكاملة في أزمة سيف الجزيري مع نجم منتخب تونس ..كريم بنزيما يعود إلى منتخب فرنسا..الكاميرون تذبح أونانا

القصة الكاملة في أزمة سيف الجزيري مع نجم منتخب تونسأبدى سيف الدين الجزيري مهاجم منتخب تونس، اندهاشه من تصريحات الدولي التونسي السابق عصام جمعة، التي وجه فيها بعض الاتهامات لنجم الزمالك المصري.وقال عصام جمعة في تصريحات إذاعية: "قبل إعلان القائمة النهائية المشاركة في

مونديال قطر..البث المباشر لمباراة البرازيل ضد سويسرا  تعرف على نتيجة الشوط الأول .. قدوس يسجل فى ريمونتادا غانا أمام  كوريا الجنوبية فى كأس العالم قطر

مونديال قطر..البث المباشر لمباراة البرازيل ضد سويسرا تعرف على نتيجة الشوط الأول .. قدوس يسجل فى ريمونتادا غانا أمام كوريا الجنوبية فى كأس العالم قطر

التعادل السلبي يخيم على شوط اللقاء الأول بين  البرازيل وسويسرا إنتهت أحداث شوط اللقاء الأول بين منتخب البرازيل ضد نظيره منتخب سويسرا، والمُقام بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس العالم في قطر 2022. وانتهي شوط اللقاء

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

 محمد صلاح يطالب جماهير الزمالك بدعم يوسف أوباما..ميدو هناك حملة ممنهجة لتدمير نجم الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | إصابة لاعب الزمالك قبل لقاء المصري .. معركة وسط الملعب تشتعل في الزمالك .. سلاح المصري أمام الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | سر انفراجة أزمة كهربا .. تفاصيل ضم الزمالك مدافع الاهلي .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة المصري في الكأس
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة انتقال عبد الله السعيد للزمالك .. تطورات جديدة في أزمة «سامسون» مع الزمالك  .. صاروخ الزمالك الجديد يظهر أمام المصري
المزيد