أخر الاخبار

 

بعد فضيحة إعلان الستة .. بشير التابعي يواصل استفزاز جماهير الزمالك: موسيماني كان عامل عقدة للزملكاوية

29 سبتمبر 2022 الساعة 12:14 مساء
بعد فضيحة إعلان الستة .. بشير التابعي يواصل استفزاز جماهير الزمالك: موسيماني


سارة عبد الباقي
 
واصل بشير التابعي لاعب الزمالك السابق، استفزاز جماهير الزمالك بعدما دافع عن نفسه بخصوص الإعلان الذي قام به مؤخراً.

وكان إعلان بشير التابعي الذي يروج من خلاله لمنتج دوائي، واجه انتقادات قوية من قبل جماهير الزمالك.

وتدور قصة الإعلان حول سخرية كل من يقابل بشير التابعي نتيجة تسببه السابق في خسارة تاريخية سقط الزمالك ضحيتها أمام الأهلي 1/6 مايو 2002، ضمن منافسات الدوري المصري، وكان التابعي بطلاً لعبارة "بيبو وبشير" التي ظل يرددها المعلق حينها مدحت شلبي عند تسجيل أحد الخصم لأحد أهدافه.

وقال بشير التابعي في عبر فضائية «ام بي سي مصر»: "الإعلان اللي عملته ملهوش علاقة بالزمالك من بعيد ولا من قريب، ومش هعتذر لأني مغلطتش، دلوقتي افتكرتوا بشير التابعي؟".

وتابع: "اللي اتقال عليا في السوشيال ميديا يخليني أجيب سكينة وأدبـح أي حد أنا مبخافش من حد، الزملكاوية بيسمعوا بس مبيشوفوش والإعلان عليا مش على الزمالك، الكلام كله في الإعلان على نفسي، قبل ماتش 6-1، كنت حاجة وبعد الماتش بقيت حاجة تانية خالص".

وأكمل: "أنا الوحيد أظهر في الإعلام بدافع عن الزمالك بكل جرأة، أنا عمري ما أقدر أسيئ لنادي الزمالك لأنه صاحب فضل عليا، وده مش تطبيل ولا انحناء ولا اعتذار".

وفي هذه المباراة كان بشير التابعي مكلفاً برقابة خالد بيبو مهاجم الأهلي السابق، ومدير قطاع الناشئين الحالي بالنادي الأحمر، وتمكن الأخير وقتها من تسجيل 4 أهداف، ما يؤكد المستوى الكارثي الذي قدمه بشير التابعي في هذه المباراة.

وفي إعلان بشير التابعي، كان الرقم (6) يحاصره أينما ذهب، ليتعرض مدافع الزمالك السابق لهجوم عنيف من جانب جماهير الزمالك، التي أكدت أنه لم يكن ينبغي عليه أن يوافق على استغلال هذه الخسارة في إعلان تليفزيوني.

وتنوعت الاتهامات الموجهة لبشير التابعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين إهانة الزمالك واستفزاز جماهيره، لأن هذه المباراة تبقى ذكرى سيئة للغاية، وطالب المشجعون بعدم اعتبار بشير التابعي، من أساطير الزمالك أو أحد نجومه السابقين، تعبيراً عن غضبهم الشديد من الإعلان.

وفي شأن آخر، قال التابعي: "رحيل موسيماني ريح الزمالك بشكل كبير .. احنا من بره شايفين إنه مدرب على قده .. بس هو حافظ الزمالك لو لعب معاهم 50 60 مرة هيكسب كان عامل عقدة .. هو موصل للاعيبة تقدر تكسب الزمالك في أي حالة".

اخبار الزمالك

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل العرض الأخير للمغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.الزمالك عرض على بوطيب الحصول على 50% من قيمة الغرامة كاش وتقسيط الباقي حيث تصل قيمة الغرامة إلى مليوني و400 ألف يورو.ويحاول مسئولو الزمالك حل الأمر في الوقت

النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا وعودة زيزو لتدريب الزمالك اليوم .. ضحية جديدة لجوميز في الزمالك

  النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا    سارة عبد الباقي  مع عودة الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، من معسكر منتخب نسور قرطاج وانتظامهما فى تدريبات الزمالك، فى إطار الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراوي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراويش .. انسحاب بروكسي أمام الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

نكشف جوميز يضع شرووط قبل حسم صفقات الزمالك. موقف شيكابالا والونش .. حمدي يجري جراحة الرباط الصليبي اليوم

    جوميز يخطر الزمالك بفرمان جديد عن الصفقات الجديدة سارة عبد الباقي تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، مع مسؤولي الزمالك، عن ملف التدعيمات الجديدة، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.ويعاني نادي  الزمالك ، حالياً

قبل ساعات من حفل الافتتاح .. كل ما تريد أن تعرفه عن بطولة يورو 2024 بألمانيا

قبل ساعات من حفل الافتتاح .. كل ما تريد أن تعرفه عن بطولة يورو 2024 بألمانيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، انطلاق منافسات كأس أمم أوروبا،  يورو 2024، عندما يواجه منتخب ألمانيا الدولة المستضيفة للبطولة، نظيره إسكتلندا، مساء يوم الجمعة 14 يونيو، في افتتاح المسابقة القارية، التي تستمر حتى 14 يوليو المقبل.يورو 2024 من المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
طارق حامد يصدم الزمالك بقرار جديد
المزيد