أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز صفقة الزمالك الجديدة .. خلاف في الزمالك على الصفقات الجديدة .. عودة نجم الزمالك بعد غياب 6 سنوات

29 سبتمبر 2022 الساعة 2:01 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز صفقة الزمالك الجديدة .. خلاف في الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عودة نجم الزمالك بعد غياب 6 سنوات
 ينتظم عمر جابر لاعب الزمالك الجديد، فى التدريبات الجماعية اليوم الخميس، بالقلعة البيضاء عقب الانتهاء من المشاركة مع المنتخب فى ودية ليبيريا التى انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة، لأول مرة منذ أكثر من 6 سنوات.

ويعود عمر جابر إلى تدريب الزمالك بعد غياب 6 سنوات و3 أشهر تقريبا، عندما رحل عن صفوف القلعة البيضاء في 1 يوليو 2016 متجها إلى سويسرا للانضمام إلى صفوف بازل في أول رحلاته الاحترافية.

شارك عمر جابر مع الزمالك  في 158 مباراة، سجل خلالهم 13 هدفاً، وصنع 25 هدفاً لزملائه بالفريق، وفي نهاية موسم 2015/2016، رحل عن القلعة البيضاء باحثاً عن تجربة احترافية لينضم إلى بازل السويسري.

وكان الزمالك أعلن رسميًا عن التعاقد مع عمر جابر لاعب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "بعض القصص لا تنتهي، واليوم نستكمل قصة عمر جابر مع نادي الزمالك، مرحبًا بعودة الابن إلى الزمالك.. عوداً حميداً يا عمر".


 
الوطن: نجم بيراميدز صفقة الزمالك الجديدة
كشف الإعلامي محمد شبانة عن دخول إدارة نادي الزمالك في مفاوضات للحصول على خدمات الفلسطيني محمود وادي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، لدعم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الكروي الجديد 2022-2023، مفجرا مفاجأة بإمكانية شراء المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ثم إعارته لأي فريق لحين الحكم على مستواه.

وقال شبانة خلال برنامجه من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف اإم: «فيريرا غير مقتنع بنسبة كبيرة بانضمام اللاعب البنيني سامسون أكينيولا، ومن ثم الحل المطروح داخل إدارة النادي الأبيض هو إتمام شراء اللاعب بشكل نهائي ولكن إعارته لأي فريق حتى يتم الحكم على مستواه خلال فترة الإعارة، وحال اقتناع فيريرا، بقدرات اللاعب يرتدي اللاعب القميص الأبيض مجددا في الموسم بعد القادم».

وأضاف: «البديل المنتظر حال عدم تواجد سامسون في قائمة الزمالك الموسم الجديد 2022-2023، هو محاولة التفاوض مع إدارة بيراميدز من أجل التعاقد مع محمود وادي خاصة أنه يلعب بمركزي الجناح ورأس الحربة الصريح».

وتحدث شبانة عن كواليس حوارات فيريرا مع إدارة النادي: «الزمالك يرغب في المنافسة على دوري أبطال أفريقيا ومن ثم طالب فيريرا، بالتعاقد مع مهاجم قوي لوجود بديل في كل مركز مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأساسي».

وواصل شبانة: «فيريرا يخشى من فترة الراحة الطويلة التي حصل عليها لاعبو الأهلي على عكس الزمالك الذي استمر في خوض المباريات بعد نهاية الدوري، ويريد تعويض ذلك الأمر من خلال وفرة بالعدد في كل مركز».
 
 
المصري اليوم: خلاف في الزمالك على الصفقات الجديدة
كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي عن وجود خلاف كبير بين المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وأمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، بشأن الصفقات التي سيتم تدعيم بها الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مهيب عبدالهادي، في تصريحات تليفزيونية، عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «المشكلة حاليًا داخل نادي الزمالك بشأن الصفقات، إن البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، أبلغ مسؤولي الزمالك بعدم احتياجه لأي صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مكتفيًا بالصفقات التي تعاقد معها النادي».

وتابع: «فيريرا لا يرغب في ضم صفقات جديدة، لأنه لديه قناعة بأن هناك فريقا توج به ببطولة الدوري المصري، (مش عاوز يهده)».

وواصل: «هناك رأي مختلف وسياسة مختلفة في نادي الزمالك، يقودها أمير مرتضى منصور»، مضيفًا: «المستشار مرتضى، الجميع يعلم أنه بيحب يمشي كلامه، ويسعد جماهير الزمالك بضم صفقات كثيرة».

وأردف: «سياسة أمير مرتضى عكس سياسة مرتضى منصور، مثل مصطفى شلبي، لاعب نادي إنبي، رئيس نادي الزمالك هو الوحيد المتمسك بضم اللاعب، بينما أمير مرتضى، وجهة نظره أن اللاعب كان يرغب في الانتقال للنادي الأهلي ووقع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء، كيف يضمه الزمالك بعد ذلك، ولكن مرتضى منصور يتعامل مع الموضوع باحترافية».

واختتم: «مرتضى منصور مازال يسعى لضم مصطفى شلبي وناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي، لنادي الزمالك، النادي الأبيض عينه على هذا الثنائي فقط، بعد تعثر التعاقد مع مروان عطية، لاعب خط وسط الاتحاد السكندري».

يذكر أن الزمالك دعم صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي ومصطفى الزناري وعمر جابر ونبيل عماد دونجا، بالإضافة إلى عودة محمد صبحي، بعد نهاية إعارته من فاركو.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد