أخر الاخبار

 

إنتهاء عصر البلطجة على الزمالك ..راعي القميص الجديد يزيل شعار الأهلي نادي القرن .. صور ..أجاي يتحدث عن مفاوضات الزمالك

4 اكتوبر 2022 الساعة 12:56 مساء
إنتهاء عصر البلطجة على الزمالك ..راعي القميص الجديد يزيل شعار الأهلي نادي ال






بالصور ..الراعي  يزيل شعار الأهلي نادي القرن من القميص الجديد 
سارة عبد الباقي 
أجبرت الشركة الراعية السابقة للأهلي، النادي الأحمر على إزالة شعار نادي القرن من قميصه، الذي كان وضعه بالبلطجة رغم أنه لقب الزمالك في الأصل.
وكانت وسائل إعلام قامت بتسريب صورا لقميص الأهلي في الموسم الجديد (2022-2023)، يظهر فيها تغيير شعار النادي، واستبدال 10 نجمات بنجمة، واختفاء عبارة نادي القرن.
وقال سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي: "العقد المبرم بين الشركة الراعية والأهلي ينص على أن يتم إرسال التصميمات والعلامة التجارية للشركة قبل 9 أشهر لكن هذا لم يحدث، الشركة الراعية السابقة تملك حقوق ملكية الشعار القديم، وفي ظل انتهاء العقد معها تم استخدام شعار جديد".
وأضاف: "القميص سيظهر بشكل استثنائي هذا الموسم بدون عبارة نادي القرن، لكنه سيعود في الموسم المقبل، الأهلي سجل 56 علامة تجارية وهذا لم يحدث لأي ناد، نحرص دائما على تسجيل علامتنا التجارية والتعديل يحدث بناء على المتغيرات فقط بما يخدم مصلحة النادي، ولن نفرط في علامتنا التجارية".

"يعني إيه تغيير شعار الأهلي".. شبانة يتسائل:" فكرة تسويقية أم من باب التغيير"؟
تعجب الإعلامي محمد شبانة، من بعض الأنباء التي تشير إلى رغبة مجلس إدارة الأهلي في تغيير شعار النادي. 
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC ،  تعجبت من قراءة خبر أن عن نية مجلس إدارة الاهلي في تغيير شعار النادي، بعض الزملاء اجتهدوا ووصلوا للخبر، لكن أنا متعجب من الفكرة نفسها. 
وأضاف شبانة،  لا أفهم فكرة تغيير الشعار هل هي من باب التغيير أم لها أفكار تسويقية.
وأكمل شبانة، في كل أندية العالم هناك شعار رئيسي للكيان والنادي  ثم يتم صناعة شعارات لبعض القطاعات داخل النادي مثل الفريق النسائي، وفريق الشباب وفريق الطائرة والألعاب الآخرى، وهذه الفكرة التي طرحها مجلس الكرة برئاسة ياسين منصور، قبل رحيله. 
وأتم، لا أعرف إن كانت شركة الكرة الحالية برئاسة عدلي القيعي ستسير على نفس الخطى أم لا.


تعجبت من قراءة خبر أن عن نية مجلس إدارة الاهلي في تغيير شعار الأهلي ، بعض الزملاء اجتهدوا ووصلوا للخبر، لكن أنا متعجب من الفكرة نفسها، في كل أندية العالم هناك شعار رئيسي للكيان والنادي ثم يتم صناعة شعارات لبعض القطاعات داخل النادي مثل الفريق النسائي، وفريق الشباب وفريق الطائرة والألعاب الآخرى، وهذه الفكرة التي طرحها مجلس الكرة برئاسة ياسين منصور، قبل رحيله.
أجاي يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. وحقيقة مفاوضات الزمالك
 
كشف جونيور أجاي ،  مهاجم الأهلي السابق وسموحة الحالي، عن أسباب رحيله عن الأهلي في ديسمبر الماضي، عقب فسخ التعاقد معه بعد أن تولى بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق وأهلي جدة الحالي، القيادة الفنية للأهلي.
قال أجاي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: "رحلت عن الأهلي بسبب عدم مشاركتي كنت أبحث دائمًا عن فرصة للمشاركة، ولكن بيتسو موسيماني، كان صاحب قرار رحيلي عن الفريق، بعد أن علمت بالقرار من خلال الأنباء التي تسربت في الإعلان بعد توليه القيادة الفنية للفريق".
تابع: "بعد وصول موسيماني كنت أشارك حتى قبل نهائي دوري الأبطال أمام الوداد، ولكن بعد 3 أشهر شعرت أن موسيماني يريد لاعبين جدد وتحدثت معه وقلت له أنني أعلن أنني سأرحل وكن واضحًا معي".
وواصل: "كانت تصل ليّ دائمًا رسائل من جماهير الأهلي حتى الآن، وهم رائعون والسبب الحقيقي وراء نجاحات الفريق، الذي يبحث دائمًا عن الفوز حتى في المباريات الودية، والتعادل بالنسبة له يُعتبر خسارة".
استكمل: "بعد رحيلي عن الأهلي تلقيت عرضًا من بيراميدز، للانتقال له، ولكن كانت جماهير الأهلي تضغط علي بشكل كبير، ولم يكونوا متقبلين أن ألعب لأي نادي ثاني في مصر لذا لم أذهب لبيراميدز".
وعن حقيقة مفاوضات الزمالك معه، قال: "الزمالك نادٍ كبير، وانضمامي له صعب للغاية، علاقتي بجماهيره طيبة، ولم يسبق أن تقابلت مع أحدهم وكان غاضبًا مني، بل دائمًا كانوا يُطالبونني بالانضمام للفريق".
أردف: "عندما جئت إلى مصر لم أكن أعرف حجم مباراة الأهلي والزمالك، ولكن مع أول مباراة بينهما علمت أن هذه المباراة هي أهم مباراة في الوطن العربي، وكان حلم من أحلامي أن أعتزل في النادي الأهلي، ولكن في نفس الوقت أنا حققت العديد من الإنجازات في النادي وباب النادي مفتوح لي دائمًا".
وعن فترة تولي رينيه فايلر القيادة الفنية للأهلي، قال: "فايلر كان أفضل مدير فني تعاملت معه في الأهلي، ولعبت 5 مواسم في النادي وهي الأفضل في مسيرتي، وكنت بالتأكيد أتمنى أن أختم مسيرتي الكروية به، ولو سنحت لي الفرصة مجددًا سأعود".

اخبار الزمالك

الزمالك  يرد على تصريحات عبد الوهاب..أبورجيلة يقصف جبهة عضو مجلس الأهلي السا

الزمالك يرد على تصريحات عبد الوهاب..أبورجيلة يقصف جبهة عضو مجلس الأهلي السابق ورد ناري من أيمن يونس

يبدو أن تصريحات محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي السابق ،أثارت حفيظة مسؤولي نادي الزمالك ومحبي القلعة البيضاء، وقلبت الفيس بوك، حيث حرص عشاق القميص الأبيض، على الرد بتعليقات ساخرة على عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، الذى كشف المؤامرات التى كانت يحيكها ضد الأندية خاصة

الكاف يحدد موعد ومكان قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية ..نتيجة صادمة فى ودية البرازيل وأمريكا

  الكاف يحدد موعد ومكان قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية  احمد عادل الشريف   حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " يوم 4 يوليو المقبل لإجراء قرعة تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2025 التي تستضيفها المغرب.نشر كاف بيانا رسميا على

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل العرض الأخير للمغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.الزمالك عرض على بوطيب الحصول على 50% من قيمة الغرامة كاش وتقسيط الباقي حيث تصل قيمة الغرامة إلى مليوني و400 ألف يورو.ويحاول مسئولو الزمالك حل الأمر في الوقت

النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا وعودة زيزو لتدريب الزمالك اليوم .. ضحية جديدة لجوميز في الزمالك

  النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا    سارة عبد الباقي  مع عودة الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، من معسكر منتخب نسور قرطاج وانتظامهما فى تدريبات الزمالك، فى إطار الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراوي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراويش .. انسحاب بروكسي أمام الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
المزيد