أخر الاخبار

 

إنتهاء عصر البلطجة على الزمالك ..راعي القميص الجديد يزيل شعار الأهلي نادي القرن .. صور ..أجاي يتحدث عن مفاوضات الزمالك

4 اكتوبر 2022 الساعة 12:56 مساء
إنتهاء عصر البلطجة على الزمالك ..راعي القميص الجديد يزيل شعار الأهلي نادي ال






بالصور ..الراعي  يزيل شعار الأهلي نادي القرن من القميص الجديد 
سارة عبد الباقي 
أجبرت الشركة الراعية السابقة للأهلي، النادي الأحمر على إزالة شعار نادي القرن من قميصه، الذي كان وضعه بالبلطجة رغم أنه لقب الزمالك في الأصل.
وكانت وسائل إعلام قامت بتسريب صورا لقميص الأهلي في الموسم الجديد (2022-2023)، يظهر فيها تغيير شعار النادي، واستبدال 10 نجمات بنجمة، واختفاء عبارة نادي القرن.
وقال سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي: "العقد المبرم بين الشركة الراعية والأهلي ينص على أن يتم إرسال التصميمات والعلامة التجارية للشركة قبل 9 أشهر لكن هذا لم يحدث، الشركة الراعية السابقة تملك حقوق ملكية الشعار القديم، وفي ظل انتهاء العقد معها تم استخدام شعار جديد".
وأضاف: "القميص سيظهر بشكل استثنائي هذا الموسم بدون عبارة نادي القرن، لكنه سيعود في الموسم المقبل، الأهلي سجل 56 علامة تجارية وهذا لم يحدث لأي ناد، نحرص دائما على تسجيل علامتنا التجارية والتعديل يحدث بناء على المتغيرات فقط بما يخدم مصلحة النادي، ولن نفرط في علامتنا التجارية".

"يعني إيه تغيير شعار الأهلي".. شبانة يتسائل:" فكرة تسويقية أم من باب التغيير"؟
تعجب الإعلامي محمد شبانة، من بعض الأنباء التي تشير إلى رغبة مجلس إدارة الأهلي في تغيير شعار النادي. 
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC ،  تعجبت من قراءة خبر أن عن نية مجلس إدارة الاهلي في تغيير شعار النادي، بعض الزملاء اجتهدوا ووصلوا للخبر، لكن أنا متعجب من الفكرة نفسها. 
وأضاف شبانة،  لا أفهم فكرة تغيير الشعار هل هي من باب التغيير أم لها أفكار تسويقية.
وأكمل شبانة، في كل أندية العالم هناك شعار رئيسي للكيان والنادي  ثم يتم صناعة شعارات لبعض القطاعات داخل النادي مثل الفريق النسائي، وفريق الشباب وفريق الطائرة والألعاب الآخرى، وهذه الفكرة التي طرحها مجلس الكرة برئاسة ياسين منصور، قبل رحيله. 
وأتم، لا أعرف إن كانت شركة الكرة الحالية برئاسة عدلي القيعي ستسير على نفس الخطى أم لا.


تعجبت من قراءة خبر أن عن نية مجلس إدارة الاهلي في تغيير شعار الأهلي ، بعض الزملاء اجتهدوا ووصلوا للخبر، لكن أنا متعجب من الفكرة نفسها، في كل أندية العالم هناك شعار رئيسي للكيان والنادي ثم يتم صناعة شعارات لبعض القطاعات داخل النادي مثل الفريق النسائي، وفريق الشباب وفريق الطائرة والألعاب الآخرى، وهذه الفكرة التي طرحها مجلس الكرة برئاسة ياسين منصور، قبل رحيله.
أجاي يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. وحقيقة مفاوضات الزمالك
 
كشف جونيور أجاي ،  مهاجم الأهلي السابق وسموحة الحالي، عن أسباب رحيله عن الأهلي في ديسمبر الماضي، عقب فسخ التعاقد معه بعد أن تولى بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق وأهلي جدة الحالي، القيادة الفنية للأهلي.
قال أجاي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: "رحلت عن الأهلي بسبب عدم مشاركتي كنت أبحث دائمًا عن فرصة للمشاركة، ولكن بيتسو موسيماني، كان صاحب قرار رحيلي عن الفريق، بعد أن علمت بالقرار من خلال الأنباء التي تسربت في الإعلان بعد توليه القيادة الفنية للفريق".
تابع: "بعد وصول موسيماني كنت أشارك حتى قبل نهائي دوري الأبطال أمام الوداد، ولكن بعد 3 أشهر شعرت أن موسيماني يريد لاعبين جدد وتحدثت معه وقلت له أنني أعلن أنني سأرحل وكن واضحًا معي".
وواصل: "كانت تصل ليّ دائمًا رسائل من جماهير الأهلي حتى الآن، وهم رائعون والسبب الحقيقي وراء نجاحات الفريق، الذي يبحث دائمًا عن الفوز حتى في المباريات الودية، والتعادل بالنسبة له يُعتبر خسارة".
استكمل: "بعد رحيلي عن الأهلي تلقيت عرضًا من بيراميدز، للانتقال له، ولكن كانت جماهير الأهلي تضغط علي بشكل كبير، ولم يكونوا متقبلين أن ألعب لأي نادي ثاني في مصر لذا لم أذهب لبيراميدز".
وعن حقيقة مفاوضات الزمالك معه، قال: "الزمالك نادٍ كبير، وانضمامي له صعب للغاية، علاقتي بجماهيره طيبة، ولم يسبق أن تقابلت مع أحدهم وكان غاضبًا مني، بل دائمًا كانوا يُطالبونني بالانضمام للفريق".
أردف: "عندما جئت إلى مصر لم أكن أعرف حجم مباراة الأهلي والزمالك، ولكن مع أول مباراة بينهما علمت أن هذه المباراة هي أهم مباراة في الوطن العربي، وكان حلم من أحلامي أن أعتزل في النادي الأهلي، ولكن في نفس الوقت أنا حققت العديد من الإنجازات في النادي وباب النادي مفتوح لي دائمًا".
وعن فترة تولي رينيه فايلر القيادة الفنية للأهلي، قال: "فايلر كان أفضل مدير فني تعاملت معه في الأهلي، ولعبت 5 مواسم في النادي وهي الأفضل في مسيرتي، وكنت بالتأكيد أتمنى أن أختم مسيرتي الكروية به، ولو سنحت لي الفرصة مجددًا سأعود".

اخبار الزمالك

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج اللاعب

سارة عبد الباقي   كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية للاعبه أحمد رفعت، المتواجد بأحد مستشفيات محافظة الإسكندرية، منذ سقوطه بشكل مفاجئ، في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.وقال دعبس عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "رفعت خضع لمنظار

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد