أخر الاخبار

 

غضب عربي بإحتفاء ليفربول بيوم الغفران ..برشلونة ضد أنتر ليلة الأبطال ..نهاية هيجواين

4 اكتوبر 2022 الساعة 7:30 مساء
غضب عربي بإحتفاء ليفربول بيوم الغفران ..برشلونة ضد أنتر ليلة الأبطال ..نهاية هيجواين




غضب عربي على إحتفاء ليفربول بيوم الغفران
أحتفل الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي بيوم الغفران اليهودي الذي يحتفل به اليهود كل عام وهو الأمر الذي أثار غضب المغردين العرب.
ونشر الحساب الرسمي للنادي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نبعث بالتمنيات الطيبة لجميع معجبينا الذين يحتفلون بيوم الغفران».
وقام المغردين العرب بالرد على «التويتة» بأعلام دولة فلسطين رافضين الاحتفال مع الكيان الصهيوني بعيدهم.



من ناحية أخرى يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي نظيره رينجرز الاسكتلندي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد" في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويمتلك ليفربول 3 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأبطال، فيما يأتي رينجرز في المركز الأخير بدون رصيد.
واستهل ليفربول مشواره الأوروبي بسقوط أمام نابولي بنتيجة 4-1، قبل أن يفوز على أياكس أمستردام 2-1.
ويأمل ليفربول تحقيق الفوز الثاني له على التوالي في دوري الأبطال، حيث فاز في الجولة الثانية على أياكس، في المقابل، يرغب رينجرز في حصد أي نقاط من مواجهة الليلة.

موعد مباراة ليفربول ورينجرز
وتقام مباراة ليفربول ورينجرز مساء اليوم الثلاثاء وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ورينجرز
تنقل مباراة ليفربول ضد رينجرز عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.
ترتيب المجموعة 
يتصدر نابولي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويليه أياكس ثانيا برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن ليفربول الثالث بينما يتذيل رينجرز المجموعة دون رصيد.




هيجواين.. مسيرة هداف أضاع على الأرجنتين لقب المونديال

أسدل الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الستار على مسيرته في عالم الساحرة المستديرة، بعد إعلانه تعليق الحذاء بنهاية الموسم الجاري، عقب مسيرة حافلة بالإنجازات والأرقام القياسية.
حظى هيجواين بمسيرة حافلة مليئة بالأحداث، حيث دافع عن قمصان أبرز الأندية الأوروبية في مقدمتها ريال مدريد ، ونابول، ويوفنتوس، وتشيلسي، وحقق الكثير من الإنجازات خلال تلك المسيرة.
وخلاص مسيرته مع الأندية، خاص المهاجم المخضرم 707 مباراة، سجل خلالهم 333 هدفًا ، وحقق 14 بطولة، كما خاض هيجواين 57 مباراة بقميص منتخب الأرجنتين، سجل خلالهم 31 هدفًا، إلا أنه لم يحقق أي لقب.


وبدأ البيبيتا مشوراه مع الساحرة المستديرة، في صفوف ريفر بليت الأرجنتيني، ثم انتق إلى ريال مدريد في 2007، واستمر حتى 2013 حتى انتقاله نابولي في صيف 2013، واستمر مع الفريق حتى صيف 2016، لينتقل بعدها لصفوف يوفنتوس، ومنه إلى ميلان وتشيلسي على سبيل الإعارة، واستقر به الحال في إنتر ميامي عام 202.
وبدأ هيجواين مسيرة الدولية مع المنتخب الأرجنتيني الأول عام 2009، وتحديدًا خلال مباراة التانجو وبيرو في تصفيات كأس العالم 2010، حيث شارك أساسيًا، وسجل هدفًا ساعد به منتخب بلاده في الفوز بهدفين لهدف.
وفاز هيجواين بلقب الدوري الإيطالي ثلاث مرات مع يوفنتوس ومثلها للإسباني مع ريال مدريد، كما حقق لقب كأس إيطاليا ثلاث مرات، مرتين مع يوفنتوس والثالثة مع نابولي، وفاز بلقب السوبر الإسباني مرتين مع ريال مدريد، بالإضافة إلى كأس ملك إسبانيا مرة واحدة، والسوبر الإيطالي مرة واحدة مع نابولي. 
وحصد مهاجم بلاد الفضة، مع تشيلسي، على لقب الدوري الأوروبي، وحقق هيجواين لقب هداف الدوري الإيطالي في موسم 2015-2016 برصيد 36 هدفًا. 
وواجه هيجواين الكثير من الانتقادات، خلال مسيرته بسبب إضاعته إلى العديد من الفرص السهلة، وكان أبرزها في نهائي كأس العالم 2014، إهداره انفراد تام أمام مانويل نوير، حارس منتخب ألمانيا، حيث سدد الكرة خارج الشباك، ليضيع على منتخب بلاده فرصة التقدم وحصد اللقب الذي ذهب في النهاية للماكينات الألمانية.




ليلة الأبطال.. برشلونة "بعبع" إنتر 
ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة برشلونة الإسباني وإنتر الإيطالي، المقرر لها التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن فعاليات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا. 
يدخل الفريقان مباراة اليوم من أجل تحقيق الانتصار، لتأمين التأهل للدور المقبل بالبطولة، حيث حصد كل فريق ثلاث نقاط، حتى الآن من انتصار وخسارة، بينما يحتل بايرن ميونخ الألماني، صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويقبع فيكتوريا بلزن في المركز الأخير دون رصيد من النقاط. 
ويتفوق برشلونة على نظيره إنتر في المواجهات التاريخية، حيث التقى الثنائي في 14 مُباراة، فاز العملاق الكتالوني في 8 مباريات، وتعادلا في 4 مباريات وخسر البارسا مباراتين، وسجل الفريق الإسباني 24 هدفًا، في شباك نظيره الإيطالي، واستقبلت شباكه 11 هدفًا.
وسجل عام 1959 أكبر نتيجة في مواجهات الفريقين، عندما انتصر البارسا برباعية دون رد، على أصحاب الرداء الأزرق والأسود.

اخبار الزمالك

الغندور يحرم الزمالك من هدف فى المصري

الغندور يحرم الزمالك من هدف فى المصري

مهاب ممدوح   حرم أحمد الغندور حكم تقنية الفيديو  وعبد العزيز السيد حكم اللقاء الزمالك من الهدف الأول الذى سجله حسام عبد المجيد  فى الشوط الأول من  لقاء الزمالك ضد المصري  البورسعيدي  في كأس مصر المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والمصري .. ثلاث مفاجأت في تشكيل الزمالك أمام المصري البورسعيدي في كأس مصر

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والمصري .. ثلاث مفاجأت في تشكيل الزمالك أمام المصري البورسعيدي في كأس مصر

  الجهاز الفني يعلن تشكيل الزمالك أمام المصري بكأس مصر    هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المصري المقرر لها في الخامسة مساء اليوم السبت باستاد الجيش ببرج

السعودية تؤجل حسم التأهل بعد السقوط أمام بولندا بثنائية قاتلة

السعودية تؤجل حسم التأهل بعد السقوط أمام بولندا بثنائية قاتلة

مهاب ممدوح    تغلب منتخب بولندا على السعودية بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة فى بطولة كأس العالم 2022 بقطر.انحصر اللعب فى وسط اللعب بين منتخبي بولندا والسعودية، مع الدقائق

لبانة وراء لقطة كريستيانو رونالدو المثيرة فى لقاء غانا  .. التونسي رؤوف خليف يثير جدلاً بعد خسارة منتخب بلاده أمام أستراليا

لبانة وراء لقطة كريستيانو رونالدو المثيرة فى لقاء غانا .. التونسي رؤوف خليف يثير جدلاً بعد خسارة منتخب بلاده أمام أستراليا

التونسي رؤوف خليف يثير جدلاً بعد خسارة منتخب بلاده أمام أسترالياسارة عبد الباقي أثار التونسي رؤوف خليف جدلاً واسعاً على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بسبب طريقة تعليقه على مباراة تونس وأستراليا عبر شبكة "بي إن سبورتس", ولم يسلم

محمود الونش يطير إلى الإمارات .. ومرتضى منصور ينعى وفاة سيد جوهر

محمود الونش يطير إلى الإمارات .. ومرتضى منصور ينعى وفاة سيد جوهر

هاني عصام وسارة عبد الباقي   سافر محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإمارات في الساعات القليلة الماضية تمهيدًا لبدء فترة التأهيل هناك قبل العودة إلى الملاعب. وخضع الونش لجراحة في إنجلترا خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي يعاني منها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | سر انفراجة أزمة كهربا .. تفاصيل ضم الزمالك مدافع الاهلي .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة المصري في الكأس
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة انتقال عبد الله السعيد للزمالك .. تطورات جديدة في أزمة «سامسون» مع الزمالك  .. صاروخ الزمالك الجديد يظهر أمام المصري
فيريرا يضع خطة مواجهة المصري فى تدريب الزمالك اليوم  قبل السفر إلى البرتغال. جاهزية شلبي وظهور مصطفى محمد ومشاركة الدوليين وغياب زيزو وتأهيل هذا  الثنائى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف..فيريرا يستعين بصديق قبل لقاء المصري البورسعيدي..ويضع شرط لحسم صفقات الشتاء..الزمالك ينتظر عودة سامسون إكينولا
المزيد