أخر الاخبار

 

غضب عربي بإحتفاء ليفربول بيوم الغفران ..برشلونة ضد أنتر ليلة الأبطال ..نهاية هيجواين

4 اكتوبر 2022 الساعة 7:30 مساء
غضب عربي بإحتفاء ليفربول بيوم الغفران ..برشلونة ضد أنتر ليلة الأبطال ..نهاية




غضب عربي على إحتفاء ليفربول بيوم الغفران
أحتفل الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي بيوم الغفران اليهودي الذي يحتفل به اليهود كل عام وهو الأمر الذي أثار غضب المغردين العرب.
ونشر الحساب الرسمي للنادي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نبعث بالتمنيات الطيبة لجميع معجبينا الذين يحتفلون بيوم الغفران».
وقام المغردين العرب بالرد على «التويتة» بأعلام دولة فلسطين رافضين الاحتفال مع الكيان الصهيوني بعيدهم.



من ناحية أخرى يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي نظيره رينجرز الاسكتلندي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد" في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويمتلك ليفربول 3 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأبطال، فيما يأتي رينجرز في المركز الأخير بدون رصيد.
واستهل ليفربول مشواره الأوروبي بسقوط أمام نابولي بنتيجة 4-1، قبل أن يفوز على أياكس أمستردام 2-1.
ويأمل ليفربول تحقيق الفوز الثاني له على التوالي في دوري الأبطال، حيث فاز في الجولة الثانية على أياكس، في المقابل، يرغب رينجرز في حصد أي نقاط من مواجهة الليلة.

موعد مباراة ليفربول ورينجرز
وتقام مباراة ليفربول ورينجرز مساء اليوم الثلاثاء وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ورينجرز
تنقل مباراة ليفربول ضد رينجرز عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.
ترتيب المجموعة 
يتصدر نابولي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويليه أياكس ثانيا برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن ليفربول الثالث بينما يتذيل رينجرز المجموعة دون رصيد.




هيجواين.. مسيرة هداف أضاع على الأرجنتين لقب المونديال

أسدل الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الستار على مسيرته في عالم الساحرة المستديرة، بعد إعلانه تعليق الحذاء بنهاية الموسم الجاري، عقب مسيرة حافلة بالإنجازات والأرقام القياسية.
حظى هيجواين بمسيرة حافلة مليئة بالأحداث، حيث دافع عن قمصان أبرز الأندية الأوروبية في مقدمتها ريال مدريد ، ونابول، ويوفنتوس، وتشيلسي، وحقق الكثير من الإنجازات خلال تلك المسيرة.
وخلاص مسيرته مع الأندية، خاص المهاجم المخضرم 707 مباراة، سجل خلالهم 333 هدفًا ، وحقق 14 بطولة، كما خاض هيجواين 57 مباراة بقميص منتخب الأرجنتين، سجل خلالهم 31 هدفًا، إلا أنه لم يحقق أي لقب.


وبدأ البيبيتا مشوراه مع الساحرة المستديرة، في صفوف ريفر بليت الأرجنتيني، ثم انتق إلى ريال مدريد في 2007، واستمر حتى 2013 حتى انتقاله نابولي في صيف 2013، واستمر مع الفريق حتى صيف 2016، لينتقل بعدها لصفوف يوفنتوس، ومنه إلى ميلان وتشيلسي على سبيل الإعارة، واستقر به الحال في إنتر ميامي عام 202.
وبدأ هيجواين مسيرة الدولية مع المنتخب الأرجنتيني الأول عام 2009، وتحديدًا خلال مباراة التانجو وبيرو في تصفيات كأس العالم 2010، حيث شارك أساسيًا، وسجل هدفًا ساعد به منتخب بلاده في الفوز بهدفين لهدف.
وفاز هيجواين بلقب الدوري الإيطالي ثلاث مرات مع يوفنتوس ومثلها للإسباني مع ريال مدريد، كما حقق لقب كأس إيطاليا ثلاث مرات، مرتين مع يوفنتوس والثالثة مع نابولي، وفاز بلقب السوبر الإسباني مرتين مع ريال مدريد، بالإضافة إلى كأس ملك إسبانيا مرة واحدة، والسوبر الإيطالي مرة واحدة مع نابولي. 
وحصد مهاجم بلاد الفضة، مع تشيلسي، على لقب الدوري الأوروبي، وحقق هيجواين لقب هداف الدوري الإيطالي في موسم 2015-2016 برصيد 36 هدفًا. 
وواجه هيجواين الكثير من الانتقادات، خلال مسيرته بسبب إضاعته إلى العديد من الفرص السهلة، وكان أبرزها في نهائي كأس العالم 2014، إهداره انفراد تام أمام مانويل نوير، حارس منتخب ألمانيا، حيث سدد الكرة خارج الشباك، ليضيع على منتخب بلاده فرصة التقدم وحصد اللقب الذي ذهب في النهاية للماكينات الألمانية.




ليلة الأبطال.. برشلونة "بعبع" إنتر 
ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة برشلونة الإسباني وإنتر الإيطالي، المقرر لها التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن فعاليات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا. 
يدخل الفريقان مباراة اليوم من أجل تحقيق الانتصار، لتأمين التأهل للدور المقبل بالبطولة، حيث حصد كل فريق ثلاث نقاط، حتى الآن من انتصار وخسارة، بينما يحتل بايرن ميونخ الألماني، صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويقبع فيكتوريا بلزن في المركز الأخير دون رصيد من النقاط. 
ويتفوق برشلونة على نظيره إنتر في المواجهات التاريخية، حيث التقى الثنائي في 14 مُباراة، فاز العملاق الكتالوني في 8 مباريات، وتعادلا في 4 مباريات وخسر البارسا مباراتين، وسجل الفريق الإسباني 24 هدفًا، في شباك نظيره الإيطالي، واستقبلت شباكه 11 هدفًا.
وسجل عام 1959 أكبر نتيجة في مواجهات الفريقين، عندما انتصر البارسا برباعية دون رد، على أصحاب الرداء الأزرق والأسود.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد