12 هدف فى فوز أنتر ميلان على برشلونة وصلاح يقود ليفربول للفوز ونابولي يدمر طواحين أجاكس ..بايرن ميونخ يفوز بالخمسة

5 اكتوبر 2022 الساعة 2:24 صباحا
اخبار الزمالك - 12 هدف فى فوز أنتر ميلان على برشلونة وصلاح يقود ليفربول للفوز ونابولي  يدمر طواحين أجاكس ..بايرن ميونخ يفوز بالخمسة


صلاح يسجل في فوز ليفربول أمام الينجرز بدوري أبطال أوروبا
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 


حقق فريق ليفربول الإنجليزي، الفوز أمام رينجرز الأسكتلندي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
تقدم أرنولد بالهدف الأول لفريق ليفربول بالدقيقة 7 من زمن المباراة، ثم أضاف محمد صلاح الهدف الثاني بالدقيقة 53 من علامة الجزاء، ليمنح الريدز 3 نقاط ثمينة في مشوار دوري أبطال أوروبا.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن نجح ليفربول في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
وبتلك النتيجة، يحتل ليفربول وصافة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، خلف نابولي صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط، متفوقا على أياكس صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط.



انتر ميلان يهزم  برشلونة بهدف في دوري أبطال أوروبا 

فاز فريق الإنتر على نظيره برشلونة بهدف دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
النتيجة رفعت رصيد الإنتر إلى النقطة السادسة في المركز الثاني خلف بايرن ميونخ المتصدر بتسع نقاط فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة الثالثة في المركز الثالث.
وسجل تشالهان أوجلو هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة 47 من عمر الوقت بدل الضائع وسط هجوم قوي من جانب فريق الإنتر ودفاع ضعيف من جانب فريق برشلونة الإسباني. 
خلال الشوط الثاني كثف برشلونة هجماته بحثا عن تسجيل التعادل ولكن دفاع الفريق الإيطالي كان في الموعد لينتهي اللقاء بفوز الإنتر بهدف دون رد.



بورتو يهزم باير ليفركوزن بهدفين بدوري الأبطال
فاز فريق بورتو البرتغالي على نظيره باير ليفركوزن الألماني بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.سجل هدفي بورتو زيدو سنوسي في الدقيقة 69 ووينديرسون جالينو في الدقيقة 87. 
وتلقى جيريمي فريمبونج لاعب باير ليفركوزن البطاقة الحمراء في الدقيقة 88.ويتصدر كلوب بروج المجموعة برصيد 9 نقاط، ثم يأتي بايرن ليفركوزن وبورتو وأتليتكو مدريد، على الترتيب، برصيد 3 نقاط لكلٍ منهم.وجاء تشكيل بورتو كالتالي:ديوجو كوستا، كيبلير لافيران بيبي، ديفيد كارمو، ويندل ناسيمينتو بورجيس، جواو ماريو، برونو كوستا، ستيفن أنتونيس، ماتيوس أوريبي، إدواردو جابريل، إيفانيلسون، ومهدي طارمي.
بينما جاء تشكيل بايرن ليفركوزن: 
لوكاس هراديكي، جيريمي فريمبونج، جوناتان غلاو تاه، إدموند تابسوبا، بييرو هينكابي، روبرت أندريش، تشارلز أرانجويز، موسى ديابي، باتريك شيك، كالوم هودسون أودوي، وآدم هلوزيك.

نابولي يمطر شباك أياكس بسداسية في عقر داره ويتصدر مجموعته بدوري الأبطال
حقق فريق نابولي الإيطالي فوزًا كاسحًا أمام مضيفه أياكس أمستردام الهولندي بسداسية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب يوهان كرويف أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف جياكومو راسبادوري في الدقيقتين 18 و47 وجيوفاني دي لورينزو في الدقيقة 33 وبيوتر زيلينسكي في الدقيقة 45 وخفيشا كفاراتسخيليا في الدقيقة 63 وجيوفاني سيميوني في الدقيقة 81.
ينما سجل هدف أياكس محمد قدوس في الدقيقة التاسعة.
بهذه النتيجة يتصدر نابولي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط يليه ليفربول برصيد 6 نقاط بينما يحل أياكس في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأخيرًا رينجرز بدون رصيد.وجاء تشكيل أياكس كالتالي:حراسة المرمى: باسفير.خط الدفاع: بليند، باسي، تيمبر، رينسش.خط الوسط: بيرجيوس، ألفاريز، تايلور.خط الهجوم: بيرجوين، قدوس، تيديتش.بينما جاء تشكيل نابولي كالتالي:حراسة المرمى: ميريت.خط الدفاع: دي لورينزو، كيم، رحماني، أوليفيرا.خط الوسط: جامبو أنجيسا، لوبوتكا، زيلينسكي.خط الهجوم: لوزانو، راسبادوري، كفاراتسخيليا.
فوز بايرن ميونخ بخماسية وماني يسجل هدفين 


حقق فريق بايرن ميونخ فوزًا كبيرًا على نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم، على ملعب أليانز أرينا، بالجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.
وافتتح لوريه ساني أهداف بايرن ميونيخ في الدقيقة السادسة، وأضاف سيرجي جنابري، الهدف الثاني في الدقيقة 14، مع الدقيقة 20 أضاف ساديو ماني الهدف الثالث.
في الدقيقة 50 أحرز لوريه ساني الهدف الرابع لفريق بايرن ميونخ، واختتم شوبو موتينج، أهداف بايرن ميونيخ في الدقيقة 61.
ويتصدر فريق بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 9 نقاط، ويحتل فريق فيكتوريا بلزن، المركز الأخير بدون نقاط.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يمنح عشر لاعبين فى الزمالك قبلة الحياة ويكشف موقفه من الصفقات الجديدة .إصابة دونجا

جوميز يمنح عشر لاعبين فى الزمالك قبلة الحياة ويكشف موقفه من الصفقات الجديدة .إصابة دونجا

  جوميز يمنح عشر لاعبين فى الزمالك قبلة الحياة ويكشف موقفه من الصفقات الجديدة  سارة عبد الباقي  فى الوقت الذى خرجت فيه تقارير صحفية، انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعى تروج أن المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، تقدم بتقرير يطلب فيه

اخبار الزمالك - شاهد ..أوباما يقود الزمالك للفوز وهبوط الداخلية رسميا

شاهد ..أوباما يقود الزمالك للفوز وهبوط الداخلية رسميا

  أوباما يقود الزمالك للفوز وهبوط الداخلية رسميا  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    قاد يوسف أوباما، فريق الزمالك، للفوز على الداخلية، الذى تأكد هبوطه رسميا وذلك فى اللقاء الذى انتهى لصالح الفريث الابيض بهدفين مقابل هدف في المباراة التي

اخبار الزمالك - عااااجل العناية الإلهية تنقذ الونش بعد حادث سير  .هذا الثنائي يغيب أمام بيراميدز واوباما رجل مباراة الداخلية

عااااجل العناية الإلهية تنقذ الونش بعد حادث سير .هذا الثنائي يغيب أمام بيراميدز واوباما رجل مباراة الداخلية

  عااااجل العناية الإلهية تنقذ الونش بعد حادث سير   أنقذت العناية الإلهية محمود حمدي الونش، نجم دفاع الزمالك، الذى تعرض لحادث سير على الطريق بسيارته نتج عنه صدمات فى السيارة    ونشر الونش، صورة لسيارته بعد التصادم وذلك عبر حسابه الرسمي على

اخبار الزمالك - نكشف الزمالك يتسابق مع الأهلي لخطف صفقة بن رمضان..صدمة المثلوثي.  محمود علاء يتعاقد مع السويحلي الليبي

نكشف الزمالك يتسابق مع الأهلي لخطف صفقة بن رمضان..صدمة المثلوثي. محمود علاء يتعاقد مع السويحلي الليبي

  نكشف الزمالك يتسابق مع الأهلي لخطف صفقة بن رمضان  مهاب ممدوح  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، مسؤولو الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب تواصلو بشكل غير معلن مع والد التونسى محمد علي بن رمضان لاعب لاعب فرينكفاروزي المجري، ولاعب الترجي

اخبار الزمالك - أوباما يقود الزمالك لتدمير كمين الداخلية فى الشوط الثاني

أوباما يقود الزمالك لتدمير كمين الداخلية فى الشوط الثاني

  أوباما يقود الزمالك لتدمير كمين الداخلية      انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الداخلية المقامة باستاد السلام في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد

المزيد
المزيد