أخر الاخبار

 

12 هدف فى فوز أنتر ميلان على برشلونة وصلاح يقود ليفربول للفوز ونابولي يدمر طواحين أجاكس ..بايرن ميونخ يفوز بالخمسة

5 اكتوبر 2022 الساعة 2:24 صباحا
12 هدف فى فوز أنتر ميلان على برشلونة وصلاح يقود ليفربول للفوز ونابولي  يدمر ط


صلاح يسجل في فوز ليفربول أمام الينجرز بدوري أبطال أوروبا
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 


حقق فريق ليفربول الإنجليزي، الفوز أمام رينجرز الأسكتلندي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
تقدم أرنولد بالهدف الأول لفريق ليفربول بالدقيقة 7 من زمن المباراة، ثم أضاف محمد صلاح الهدف الثاني بالدقيقة 53 من علامة الجزاء، ليمنح الريدز 3 نقاط ثمينة في مشوار دوري أبطال أوروبا.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن نجح ليفربول في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
وبتلك النتيجة، يحتل ليفربول وصافة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، خلف نابولي صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط، متفوقا على أياكس صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط.



انتر ميلان يهزم  برشلونة بهدف في دوري أبطال أوروبا 

فاز فريق الإنتر على نظيره برشلونة بهدف دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
النتيجة رفعت رصيد الإنتر إلى النقطة السادسة في المركز الثاني خلف بايرن ميونخ المتصدر بتسع نقاط فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة الثالثة في المركز الثالث.
وسجل تشالهان أوجلو هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة 47 من عمر الوقت بدل الضائع وسط هجوم قوي من جانب فريق الإنتر ودفاع ضعيف من جانب فريق برشلونة الإسباني. 
خلال الشوط الثاني كثف برشلونة هجماته بحثا عن تسجيل التعادل ولكن دفاع الفريق الإيطالي كان في الموعد لينتهي اللقاء بفوز الإنتر بهدف دون رد.



بورتو يهزم باير ليفركوزن بهدفين بدوري الأبطال
فاز فريق بورتو البرتغالي على نظيره باير ليفركوزن الألماني بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.سجل هدفي بورتو زيدو سنوسي في الدقيقة 69 ووينديرسون جالينو في الدقيقة 87. 
وتلقى جيريمي فريمبونج لاعب باير ليفركوزن البطاقة الحمراء في الدقيقة 88.ويتصدر كلوب بروج المجموعة برصيد 9 نقاط، ثم يأتي بايرن ليفركوزن وبورتو وأتليتكو مدريد، على الترتيب، برصيد 3 نقاط لكلٍ منهم.وجاء تشكيل بورتو كالتالي:ديوجو كوستا، كيبلير لافيران بيبي، ديفيد كارمو، ويندل ناسيمينتو بورجيس، جواو ماريو، برونو كوستا، ستيفن أنتونيس، ماتيوس أوريبي، إدواردو جابريل، إيفانيلسون، ومهدي طارمي.
بينما جاء تشكيل بايرن ليفركوزن: 
لوكاس هراديكي، جيريمي فريمبونج، جوناتان غلاو تاه، إدموند تابسوبا، بييرو هينكابي، روبرت أندريش، تشارلز أرانجويز، موسى ديابي، باتريك شيك، كالوم هودسون أودوي، وآدم هلوزيك.

نابولي يمطر شباك أياكس بسداسية في عقر داره ويتصدر مجموعته بدوري الأبطال
حقق فريق نابولي الإيطالي فوزًا كاسحًا أمام مضيفه أياكس أمستردام الهولندي بسداسية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب يوهان كرويف أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف جياكومو راسبادوري في الدقيقتين 18 و47 وجيوفاني دي لورينزو في الدقيقة 33 وبيوتر زيلينسكي في الدقيقة 45 وخفيشا كفاراتسخيليا في الدقيقة 63 وجيوفاني سيميوني في الدقيقة 81.
ينما سجل هدف أياكس محمد قدوس في الدقيقة التاسعة.
بهذه النتيجة يتصدر نابولي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط يليه ليفربول برصيد 6 نقاط بينما يحل أياكس في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأخيرًا رينجرز بدون رصيد.وجاء تشكيل أياكس كالتالي:حراسة المرمى: باسفير.خط الدفاع: بليند، باسي، تيمبر، رينسش.خط الوسط: بيرجيوس، ألفاريز، تايلور.خط الهجوم: بيرجوين، قدوس، تيديتش.بينما جاء تشكيل نابولي كالتالي:حراسة المرمى: ميريت.خط الدفاع: دي لورينزو، كيم، رحماني، أوليفيرا.خط الوسط: جامبو أنجيسا، لوبوتكا، زيلينسكي.خط الهجوم: لوزانو، راسبادوري، كفاراتسخيليا.
فوز بايرن ميونخ بخماسية وماني يسجل هدفين 


حقق فريق بايرن ميونخ فوزًا كبيرًا على نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم، على ملعب أليانز أرينا، بالجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.
وافتتح لوريه ساني أهداف بايرن ميونيخ في الدقيقة السادسة، وأضاف سيرجي جنابري، الهدف الثاني في الدقيقة 14، مع الدقيقة 20 أضاف ساديو ماني الهدف الثالث.
في الدقيقة 50 أحرز لوريه ساني الهدف الرابع لفريق بايرن ميونخ، واختتم شوبو موتينج، أهداف بايرن ميونيخ في الدقيقة 61.
ويتصدر فريق بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 9 نقاط، ويحتل فريق فيكتوريا بلزن، المركز الأخير بدون نقاط.

اخبار الزمالك

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج اللاعب

سارة عبد الباقي   كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية للاعبه أحمد رفعت، المتواجد بأحد مستشفيات محافظة الإسكندرية، منذ سقوطه بشكل مفاجئ، في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.وقال دعبس عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "رفعت خضع لمنظار

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد