أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك الأن ..كواليس صفقة مصطفى شلبي ..سر غضب فيريرا ..ضم عمرو السيسي

10 اكتوبر 2022 الساعة 5:17 مساء
اخبار الزمالك الأن ..كواليس صفقة مصطفى شلبي ..سر غضب فيريرا ..ضم عمرو السيسي



نكشف الزمالك يدخل السباق مع المصري لحسم صفقة مصطفي شلبي 

 هاني عصام وسارة عبد الباقي 


كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف صفقة مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي وذلك قبل ساعات على غلق باب القيد الصيفي بشكل رسمي.
وأكد المصدر أن الزمالك كثف من المفاوضات مع إنبي في الساعات الماضية لضم مصطفى شلبي، حيث وافق إنبي على تخفيض طلباته المالية من 25 مليون جنيه إلى 18 مليون جنيه.وجاءت مرونة إنبي في الأمور المالية بعد ضم إريك تراوري من صفوف بيراميدز على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وتواجد بديل لمصطفى شلبي مع الفريق.
ويرغب الزمالك في سداد قيمة الصفقة على عدة أقساط وهو ما يرفضه إنبي الذي يرغب في الحصول على قيمة الصفقة دفعة واحدة كاش وهو ما سيتم حسمه في الساعات المقبلة.مصطفى شلبي يرغب في الرحيل عن صفوف إنبي ويرفض الاستمرار مع الفريق ويرى بأن فرصته حاليًا هي الانتقال لأحد الأندية الكبيرة.
وفي الوقت ذاته، يمتلك مصطفى شلبي في جعبته عرضًا من نادي المصري البورسعيدي الذي يرغب في ضم اللاعب لكن الأولوية لمصطفى شلبي هي الانتقال للزمالك ويتوقف الأمر على حسم الزمالك للصفقة.


فى الوقت نفسه كشف مصدر بنادي إنبي عن استمرار مفاوضات الزمالك والمصري لضم مصطفى شلبي جناح الفريق البترولي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأوضح المصدر أن إنبي وافق على تخفيض طلباته المادية لـ20 مليون جنيه بدلا من 25 مليون جنيه، مشيرا إلى انه يتم تخفيض المقابل المادي لبيع شلبي ،  عن هذا المبلغ.
وأضاف المصدر أن انبي لا يرحب بابرام صفقات تبادلية لبيع مصطفى شلبي، ومن المقرر أن يتم حسم موقف اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة.
وشدد على أن مفاوضات المصري والزمالك مستمرة وان إنبي سيختار العرض الأنسب له وللاعب في الفترة الحالية




أخبار الزمالك يكشف سر غضب فيريرا بعد لقاء فلامبو 

سارة عبد الباقي 

تحدث مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك عن سر غضب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك من اللاعبين عقب نهاية مباراة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأكد المصدر أن فيريرا كان غاضبا بسبب ظاهرة إهدار الفرص السهلة وحذر لاعبي الزمالك من تكرار هذا الأمر في المباريات المقبلة وأكد أنه لن يقبل بالاستهتار خلال الفترة المقبلة.
وتوعد فيريرا لاعبي الزمالك وهدد باستبعاد المقصرين من التشكيل في المباريات المقبلة، حال ظهورهم برعونة مرة أخرى مثل مباراة الأمس.
ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ببرج العرب.
وفاز الزمالك على فريق فلامبو البوروندي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليقطع الزمالك شوطا نحو التأهل لدور المجموعات قبل لقاء العودة المقرر له يوم الجمعة المقبل.


الطويلة يعلن إنتقال السيسي إلى الزمالك 
أعلن محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل عن انتهاء صفقة انتقال عمرو السيسي من طلائع الجيش إلى الزمالك، وحصول النجوم على نسبته من عملية إعادة البيع.
وأضاف في تصريحات إذاعية : "أهنئ نادي الزمالك على انتقال عمرو السيسي. هذا ليس انتقالا للزمالك فقط بل لمنتخب مصر أيضا".
وأضاف "كل ما تبقى بعض الإجراءات. تم التوقيع والتعاون مهم بيننا وبين طلائع الجيش".
وأوضح الطويلة "الأمور سارت باحترافية وهذه ميزة المؤسسات الكبرى، أنها تعمل في إطار قانوني".
وتابع "لدينا 50% من إعادة البيع، والأمور سارت بشكل يرضي الطرفين".

اخبار الزمالك

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي

 أثار تقرير طبى جديد عن وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينى ، دييجو مارادونا ، جدلا كبيرا حيث فجر عن مفاجأة جديدة قبل شهر من محاكمة 8 من أطباؤه المتهمون بالإهمال الذى أدى إلى الوفاة.وأثار تقرير الطب الشرعى حول وفاة مارادونا حالة من عدم اليقين فى دعوى إهمال جنائى ضد 8

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي ف

دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون

عبد الحليم: الكونفدرالية شرط استمرار جوميز مع الزمالكأكد أحمد عبدالحليم نجم فريق الزمالك السابق أن فوز الفريق الأبيض على النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز أعطي ثقة كبيرة للاعبي نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.وقال أحمد عبدالحليم نجم فريق

اليوم .باريس سان جيرمان صد بوروسيا دورتموند. الإسماعيلي يتحدى الأهلى..الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

جدول مباريات اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 "01-05-2024" دوري أبطال أوروبا - ذهاب نصف النهائيالمباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق بوروسيا دورتموند - باريس سان جيرمان 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1 حسن العيدروسbeIN Sports HD 2

فينسيوس يقودريال مدريد لمنع  بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

فينسيوس يقودريال مدريد لمنع بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هى المباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد