أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | زواج منى عراقي من أيمن رشوان .. خطوات التسجيل على منصة نسك للحج والعمرة للزائر .. عمرو مصطفى ينهى خلافه مع عمرو دياب

12 اكتوبر 2022 الساعة 8:35 صباحا
ترند مصر اليوم | زواج منى عراقي من أيمن رشوان .. خطوات التسجيل على منصة نسك لل


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
زواج منى عراقي من أيمن رشوان
بعد إعلان الإعلامية منى عراقي، عبر بث مباشر على «فيسبوك» زواجها منه، رد الإعلامي الدكتور أيمن رشوان مقدم برنامج «الدكتور» المذاع على شاشة «القاهرة والناس»، على تلك الأنباء بالنفي، مؤكدًا عدم ارتباطه بها، وأن ما يجمعهما بـ منى عراقي هو مجرد صداقة.

إعلان منى عراقي جاء بعد تردد أنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي عن زواجها من الدكتور أيمن رشوان، خصوصًا بعد ظهورهما معًا منذ نحو أسبوع في حفل زفاف الإعلامية سالي عبدالسلام، حيث ظلا يرقصان سويًا، وقالت منى عراقي إنه خلال الحفل تم سؤالها عن الزواج والحمل فردّت بالإيجاب، بحسب فيديو نشرته عبر حسابها بـ «فيسبوك».

منى عراقي قالت خلال البث المباشر الذي عنونته بـ«باركولي»: «قولولي مبروك، أنا اتجوزت، اسم يشرف هو أيمن، فجأة لقينا الخبر اتسرب، رغم إننا ماكناش حابين نعلن زواجنا، أنا أعرف أيمن من زمان جدًا، بيننا كيميا، لما بنتقابل مبنبطلش نضحك ونرقص، ودايما أيمن كان دعم وسند، الوحيد اللي ممكن أقوله أعمل إيه، وبنفذ بالحرف اللي هو بيقولي عليه، وأصلا أنا صعب أقتنع براجل أو راجل يعجبني، لكن أيمن من الرجالة دي اللي بتعجبني».

وأضافت منى عراقي: «لما الخبر انتشر أوي، أيمن كلمني قاللي اتصرفي خليهم يشيلوا الخبر ده، قلتله هتصرف، وأنا مش معقول هرد على الصحفيين واحد واحد، وقلت اللايف ده أسهل، باركولي».


 
عمرو مصطفى ينهى خلافه مع عمرو دياب
 هنأ الفنان عمرو مصطفى، النجم عمرو دياب بعيد ميلاده، مؤكدا أن بينهما عشرة عمر ونسى الخلافات بينهما، وكتب عمرو مصطفى، قائلا:" العمر يجري سريعا ولن تبقي غير السيرة العطرة وداعا لأي مشكله مع أي إنسان وخاصه لو  كان الإنسان تجمعه بك عشره ونحن قدوه للأجيال القادمة".

وتابع:"صنعننا تاريخ مشرف من الموسيقى أتمني أن تستمتع بيه الاجيال القادمة بدون اي شوائب نحن ننشر السعادة  اتمني ان يظل في ذهن المستمع هذا الانتاج الموسيقي بدون ربطة بأي صراعات أو مشاكل  ".

وأضاف:"لذلك انتهز فرصه عيد ميلاد علامات الموسيقي  عمرو دياب ومحمد منير كل سنه وأنتم طيبين قامات كبيرة فى صناعه الموسيقي  تعلمنا منكم الكثير كل عام وأنتم بخير".

وغنى عمرو دياب أول مرة عام  في الإذاعة المصرية، حيث غنى النشيد الوطني (بلادي بلادي) وأهداه محافظ بورسعيد قيثاره لجمال صوته، وفي عام 1982 انتقل عمرو دياب الى القاهرة والتحق بالمعهد العالي للموسيقى العربية، وسجل في 1983 أول أغنية وهي "الزمان" وأول ألبوم "ياطريق" اكتشفه الموسيقار هانى شنودة وأطلق ألبومه الثاني عام 1985، وتخرج من المعهد ووسجل ألبوم "هلا هلا" في 1986.

وبعد ذلك ألبوم "خالصين" صدر في 1987 تلاه ألبوم "ميال" في 1988 كما كان له أول ظهور سينمائي مع إلهام شاهين، ويوسف شعبان في فيلم "السجينتين". في 1989 طرح ألبوم "شوقنا" الذي لاقى شعبية واسعة وكان فيه بداية تعاونه مع الفنان حميد الشاعري في التوزيع الموسيقي.

في 1991 أصدر ألبوم حبيبي وفي 1992 أصدر ألبوم "أيامنا"، الذي وزعه حميد الشاعري، وقد احتوى الألبوم على أغنيته الشهيرة الماضي، وفي نفس العام قام بأداء فيلم "آيس كريم في جليم" الذي قام ببطولته إلى جانب سيمون وقد أصدر ألبوماً يتضمن أغاني الفيلم في نفس العام.

 
 

خطوات التسجيل على منصة نسك للحج والعمرة للزائر

- تحميل تطبيق نسك عبر متجر التطبيقات https://play.google.com/store/apps/details?id=com.sejel.eatamrna&hl=ar&gl=SA،
- فتح التطبيق عبر تسجيل الدخول في حالة كنت مستخدم أو تسجيل الدخول إذا لم تسجيل من قبل.
- إذا كنت زائر من الخارج ولست مقيم في المملكة عليك إدخال رقم التأشيرة على جواز السفر، ثم رقم جواز السفر، وتاريخ الميلاد، ثم الجنسية، ثم رمز الدولة ورقم التليفون  الخاص بك، والبريد الإلكتروني الشخصي الذي ستتسلم عليه الكود الخاص بتسجيل الدخول.
- كتابة كلمة مرور خاصة بك، ثم الموافقة على الشروط والأحكام.
- الضغط كلمة تسجيل وبعد ذلك ستصلك رسالة برقم الكود على الايميل مكونة من 4 أرقام.
- أدخل رقم الكود ثم الضغط على أيقونة تحقق وبذلك يكون قد تم إنشاء حسابك بنجاح ثم تسجيل الدخول.
- قم بفتح التطبيق وإدخال الجنسية ثم الدول القادم منها ورقم جواز السفر ثم كلمة المرور والكود الجديد الذي تسلمته على الإيميل المكون من أربعة أرقام.
- اختيار خدمة الحجز لأداء عمرة.
- سيتم تحويلك إلى صفحة فيها اسم الزائر نضغط على الاسم.
- الضغط على الاستمرار ستظهر صفحة فيها المواعيد المتاحة.
- اللون الأخضر يعني خالي وليس مزدحم واللون الأحمر يعني مزدحم واللون الأصفر يعني متوسط.
- الضغط على استمرار والاطلاع على التعليمات.
- الضغط على الاستمرار ويتم الحجز وسيظهر بالأخضر يعني الحجز فعال وإذا رغبت في الإلغاء تضغط على الإلغاء.
 

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد