أخر الاخبار

 

رئيس الإسماعيلي يعلن إقالة حسني عبدربه وميدو يوجه رسالة نارية ودويدار يفجر مفاجأة .. وأول تعليق رسمي من الإسماعيلي حول أزمة الملابس ودور القيصر

20 اكتوبر 2022 الساعة 12:03 مساء
رئيس الإسماعيلي يعلن إقالة حسني عبدربه وميدو يوجه رسالة نارية ودويدار يفجر


رئيس الإسماعيلي يعلن عبر الريمونتادا إقالة حسني عبدربه

أعلن يحيى الكومي  ، رئيس الإسماعيلي ، إقالة حسني عبدربه مدير الكرة بالفريق الأول من منصبه.
وقال الكومي عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة المحور إن القرار صدر بالفعل من جانب مجلس الإدارة دون توضيح الأسباب للرأي العام.
وأشار إلى أن الإسماعيلي اتخذ قراراً برحيل حسني عبدربه عن منصبه كمدير للكرة.
وتلقى الإسماعيلي الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 1-0 مساء اليوم الأربعاء في الجولة الأولى للدوري الممتاز.


ميدو يوجه رسالة نارية بشأن أزمة حسني عبدربه.. ودويدار يفجر مفاجأة

وجه أحمد حسام (ميدو) رسالة نارية بشأن أزمة إقالة حسني عبدربه مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي من جانب مجلس الإدارة.
وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن حسني عبدربه أحد رموز الإسماعيلي وحتى لو تصرف بشكل خاطئ في ملف الملابس لا يجب تضخيم الأزمة ورحيل مدير الكرة الذي سيهز الفريق.
وأشار إلى أن عبد ربه يحتاج للدعم في الفترة القادمة ويجب الحديث معه بكل شفافية بدلاً من اتخاذ قرار برحيله خاصة أنه يملك الجماهيرية والشعبية داخل القلعة الصفراء وفي محافظة الإسماعيلية.
وفجر أحمد دويدار نجم الزمالك والإسماعيلي الأسبق مفاجأة حول أسباب رحيل عبدربه مؤكداً أن أزمة المستحقات المالية التي نشبت في المرحلة الماضية واستلام شيكات بدون رصيد السبب الرئيسي في رحيل عبدربه.
وأشار إلى أن عبدربه ساند لاعبي الإسماعيلي بعد أن دخلوا بالفعل في خلاف مع الإدارة لعدم تقاضيهم مقدمات العقود.






أول تعليق رسمي من الإسماعيلي من أزمة الملابس ودور حسني عبد ربه

أكد سمير نصر ، رئيس لجنة التخطيط والتطوير بالنادي الإسماعيلي ، أن القلعة الصفراء تمر بأزمة حادة في الجوانب المالية وهو ما دفع الإدارة إلى البحث عن تعظيم الموارد.
وقال سمير نصر عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن هناك اتفاق تم مع إحدى شركات الملابس بجانب إطلاق العلامة التجارية للإسماعيلي من أجل تصنيع المنتجات الرياضية وتوفير الملابس للدراويش.
وأشار إلى أن الإسماعيلي قيمة كبيرة ويحتاج لاستغلاله ولكن تراجع ترتيب الفريق في الدوري الممتاز أدى لتراجع الأمور التسويقية في قصة الملابس.
وأضاف:" تلقينا عدة عروض بشأن قصة الملابس ، وأعلننا الاتفاق بالشراكة مع إحدى الشركات الخاصة بالملابس وهو ما يحتاج لبعض الوقت".
وتابع:" تم الاتفاق على خوض الإسماعيلي أول 4 جولات من الدوري الممتاز بقميص مختلف لشركة أخرى لحين إتمام تصنيع الملابس الجديدة ولكن الصور التي نشرها حسني عبد ربه مدير الكرة بالقلعة الصفراء للاعبي الفريق بقمصان شركة أخرى أثار أزمة بالفعل مع الشركة التي تم الاتفاق معها".
وأعلن نصر رفضه التام لقرار رحيل حسني عبدربه عن منصبه مؤكداً أن الأمور وصلت لمرحلة غير مأمولة خاصة أن عبدربه يحتاج الإسماعيلي وأيضاً الدراويش بحاجة لعبدربه.
وأتم:" الأزمة تتمثل في سوء تقدير الموقف وليس سوء النوايا وأتمنى انتهاء الأزمة لأن عبدربه فكر في مصلحة الفريق الأول بغض النظر عن الأمور الخاصة بشركة الملابس".


اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد