أخر الاخبار

 

معسكر الزمالك للسوبر المصري .. تعليمات من فيريرا للهجوم ومهام خاصة للمدافعين .. وتعليمات أخيرة من كولر للاعبي الأهلي قبل التحرك لملعب المباراة

28 اكتوبر 2022 الساعة 1:25 مساء
معسكر الزمالك للسوبر المصري .. تعليمات من فيريرا للهجوم ومهام خاصة للمدافعي


سارة عبد الباقي


تسيطر حالة من الهدوء والتركيز على معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلي المرتقبة أمام الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة باستاد هزاع بن زايد في الإمارات.

 وحرص محمود عبد الرازق " شيكابالا" ومحمد عبد الشافي ثنائي الفريق على عقد جلسات مع اللاعبين لتحفيزهم لتحقيق الفوز في المباراة.

وفي نفس الوقت قام أعضاء الجهاز الفني بمنح تعليمات خاصة للاعبين قبل المباراة، فيما منح أيمن طاهر مدرب الحراس تعليمات خاصة لثلاثي حراسة المرمى محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم.

وشدد الجهاز الفني على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الأهلي وعدم منحهم الفرصة للتسجيل، وطالبهم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء للتسجيل.

وحرص فيريرا على منح تعليمات خاصة للثلاثي إمام عاشور وأحمد مصطفى " زيزو" وسيف الدين الجزيري باعتبارهم الأوراق الهجومية التي ينوي الاعتماد عليهم في لقاء الغد.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من محمود حمدي" الونش" للإصابة بقطع في وتر الخلفية، ونبيل دونجا للإصابة في غضروف الركبة، والسنغالي إبراهيما نداي للإصابة بشد في العضلة الخلفية، والثنائي حسام أشرف ومحمد طارق للتواجد مع المنتخب الأولمبي.
 
ويخوض الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وعمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف"روقا" وزكريا الوردي وعمرو السيسي وإمام عاشور ويوسف إبراهيم "اوباما" وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ومصطفى شلبي و سيف الدين الجزيري  ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.
 
 
تعليمات أخيرة من  كولر للاعبي الأهلي قبل التحرك لملعب المباراة

يحاضر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق قبل التحرك من فندق الإقامة بمدينة العين استعدادا لمباراة السوبر المصري التي تقام في السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد هزاع بن زايد بالعين.

ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر محاضرة مع اللاعبين في الرابعة والنصف عصرا ، لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء، وذلك قبل التحرك مباشرة إلى ملعب هزاع بن زايد الذي يستضيف مباراة السوبر المصري.

وكان الأهلي قد اختتم استعداداته للمباراة أمس وخاض مرانه الختامي على ملعب هزاع بن زايد، وحرص وليد سليمان لاعب الأهلي السابق على زيارة الجهاز الفني واللاعبين وتمنى لهم التوفيق والنجاح في الفوز باللقب.

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد