أخر الاخبار

 

تعرف على قائمة منتخب تونس المتوقعة لمونديال قطر بصدمة نجم الزمالك .. موقف بيكيه من الظهور في كأس العالم .. مصطفى محمد يخطف الأنظار .. شاهد أغرب هدف في تاريخ كرة القدم

4 نوفمبر 2022 الساعة 2:00 مساء
تعرف على قائمة منتخب تونس المتوقعة لمونديال قطر بصدمة نجم الزمالك  .. موقف بي


مهاب ممدوح
 
سلطت بعض الصحف التُركية الضوء على تألق الدولي المصري مصطفى محمد المُعار من صفوف جالاتا سراي التركي إلى نانت الفرنسي، وذلك بعدما سجل اللاعب هدفا وصنع أخر خلال فوز فريقه نانت أمس على أولمبياكوس بهدفين دون رد في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.
وعنونت صحيفة "فاتان" التركية تقريرا لها صباح اليوم بكتابة تلك الكلمات: "مصطفى محمد لا يتوقف، ندم كبير في جالاتا سراي" في إشارة إلى أن النادي التركي نادم على رحيل مصطفى محمد إلى نانت بعد تألق اللاعب الدولي المصري على المستوى الهجومي.
وأشارت الصحيفة إلى أن جالاتا سراي يعاني كثيرا على المستوى الهجومي، في الوقت الذي يظهر فيه مصطفى محمد بشكل مميز مع نانت ويسجل الأهداف ويستغل أنصاف الفرص.
وقالت الصحيفة إن مصطفى محمد عندما كان في جالاتا سراي لم يقدم المستوى المُنتظر منه الأمر الذي ساهم في رحيله إلى صفوف نانت على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، ولكن مع تألق اللاعب في الوقت الحالي، فإن جالاتا سراي كان يريد تواجده خاصة على المستوى الهجومي، فاللاعب الدولي المصري يقدم مباريات قوية مع نانت وينجح في تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة في مختلف البطولات.



موقف بيكيه من الظهور في مونديال قطر

حدد لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني، مصير جيرارد بيكيه مدافع برشلونة في مونديال قطر 2022 الذي ينطلق خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وقال روبياليس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد فاجأني قرار بيكيه، وأعتقد أنه درس الأمر كثيرًا، ويجب احترام القرار".

وأضاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم: "لقد أرسل لي رسالة موجزة، وهو لاعب استثنائي وأحد أفضل المدافعين في العالم".

وردًا على إمكانية تواجد بيكيه في مونديال قطر، بعدما تواجد اسمه في القائمة التمهيدية، علق: "القائمة سرية، لكن إذا وضعه المدير الفني لويس إنريكي فهو أمر جيد، وبالنسبة لي سأحب ما سيقرره المدرب في النهاية".

وعن صافرات الجماهير ضد بيكيه، أوضح: "عندما تزن بين الأمور الجيدة والسيئة ستجد أن ما ساهم به لمصلحة فريقه كان أكثر بكثير من تلك الأحداث مع الجماهير، وتخيل أنه سيكون لدينا الآن شخص مثله سيشجع المنتخب ويريد الأفضل له".


 
تعرف على قائمة منتخب تونس المتوقعة لمونديال قطر

تداولت تقارير صحفية تونسية، قائمة منتخب تونس المتوقع أن يعلن عنها جلال القدري، المدير الفني لمنتخب نسور قرطاج لتشارك في نهائيات كأس العالم، التي ستستضيفها الدوحة خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويستهل منتخب تونس مشاركته بمواجهة المنتخب الدانماركي يوم 22 نوفمبر 2022 قبل أن يلتقوا المنتخب الأسترالي يوم 26 من الشهر ذاته على أن يكون اختتام الدور الأول بملاقاة منتخب فرنسا، بطل العالم 2018، في الثلاثين من نوفمبر الجاري.

يشارك منتخب نسور قرطاج للمرة السادسة في نهائيات كأس العالم والثانية على التوالي وذلك بعد خمس مشاركات سابقة كانت أغلبها مخيبة للآمال باستثناء ظهوره للمرة الأولى في المونديال عندما كان المنتخب التونسي أول منتخب إفريقي يحقق انتصارا في النهائيات بفوزه على المكسيك (3 ـ1).

ونقل موقع الهداف التونسية، القائمة المحتملة التي سيشارك بها منتخب تونس في نهائيات كأس العالم 2022، وذلك وفـقا لراديو IFM التونسي.

وشهدت القائمة المحتملة لمنتخب تونسي تواجد علي معلول، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، وسيف الجزيري، مهاجم نادي الزمالك، فيما غاب عنها حمزة المثلوثي، الظهير الأيسر للأبيض.
 
 
شاهد أغرب هدف في تاريخ كرة القدم
 
سارة عبد الباقي
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع فيديو، لهدف سُجل بطريقة غريبة وبمحض الصدفة، في إحدى دوريات الفئات الصغرى لكرة القدم للهواة في إنجلترا.

وظهر في الفيديو لاعب شاب وهو يشتت الكرة بتسديدة قوية ليبعدها عن مرماه، لكن الكرة لفت في الهواء بشكل غريب، وغيرت مسارها لتستقر في شباك الفريق المنافس.

والطريف في الأمر أن اللاعب الذي سدد الكرة، استدار مباشرة بعد إبعاد الخطر عن مرماه ليعود لمركزه في الدفاع قبل أن يتفاجأ بتسجيله لهدف خرافي.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية على حسابها بموقع "تويتر"، فيديو للقطة الهدف ووصفته بأنه أفضل هدف عرضي في التاريخ". شاهد الهدف من هنا

اخبار الزمالك

عودة شيكابالا ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين فى تدريب الزمالك اليوم ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الز

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان

هاني عصام   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.ويلعب الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، فيما يلتقي الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

مفاجأة جوميز رفض تأجيل مباراة سموحة. .ونكشف موقف مدرب الزمالك من عودة هذا الثنائي .عبد الجليل: المثلوثى هيفرق مع الزمالك

  نكشف موقف محمود علاء من نهائي الكونفدرالية    اكد مصدر داخل نادي الزمالك أكد أن محمود علاء مدافع الفريق جاهز طبيا لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةالمصدر أوضح أن علاء جاهز من الناحية الطبية ولا توجد أي مشكلة بالنسبة له

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يصدم  المصري ال

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يصدم المصري البورسعيدي بسبب لاعب تونسي .. الاتحاد العراقي يذبح صالح جمعة

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان فى المغرب      هانى عصام  ومهاب ممدوح   طالب نادي اتحاد العاصمة الجزائري بتأجيل المباراة النهائية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في الكونفدرالية الإفريقية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد