أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | محمد صاحب واقعة كشري التحرير يظهر في فيلم رانيا يوسف الجديد.. سيلينا جوميز تعيش أكبر صدمتها في حياة أي إمرأة .. وفاة إبراهيم منير مرشد جماعة الإخوان .. قمة المناخ

5 نوفمبر 2022 الساعة 10:24 صباحا
ترند مصر اليوم | محمد صاحب واقعة كشري التحرير يظهر في فيلم رانيا يوسف الجديد.


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية
محمد صاحب واقعة كشري التحرير يظهر  فى فيلم رانيا يوسف الجديد 
 
 
تواجد محمد صاحب واقعة كشري التحرير ومتصدر التريند المصري، كواليس تصوير فيلم التاروت بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب.
وأكد صناع الفيلم أن محمد صاحب واقعة كشري التحرير في التصوير اليوم لعمل إختبار تمثيل أمام الكاميرا فإن أجاد التمثيل سوف يستعينوا بأغنيته مع عصام شعبان عبد الرحيم ضمن أحداث الفيلم.
وأكد صناع الفيلم أن قرار مشاركته في الفيلم حتى الآن غير مؤكد ويتوقف على اقتناع المخرج إبرام نشأت بشخصيته أمام الكاميرا.
ويبدو أن الشهرة وحب الظهور كان حلما يراود عامل النظافة الشهير بعامل كشري التحرير، مرة بظهوره مع الفنان أحمد العوضي  يتناول  الطعام معه، وأخرى محاولا التواجد في عزاء المحامي الراحل فريد الديب، ثم إعلانه خطبة مذيعة، وأخيرا بالظهور في ثوب مطرب شعبي.
 
 
قمة المناخ
أبرز القادة الأوروبيين المشاركين فى مؤتمر المناخ COP27، وهى التغطية التى أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمها الزميل محمد أبو ليلة.

وشرحت التغطية أن أنظار العالم فى الوقت الحالى تتجه إلى مدينة شرم الشيخ فى أكبر حدث وأهم قمة يشهدها العالم الخاصة بالمناخ، ومناقشة التغيرات التى طرأت عليه فى الآونة الأخيرة، وتستضيف مصر قمة تغير المناخ فى دورته الـ 27، خلال الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر الجارى، نيابة عن قارة أفريقيا، هو الأهم فى تاريخ قمم المناخ الماضية والمقبلة.

واستعرضت التغطية أن حوالى 90 رئيس دولة حضورهم فى شرم الشيخ، ولكن من هم القادة الأوروبيون الذين يحضرون كوب 27، قالت صحيفة "20 مينوتوس" الإسبانية أن رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانتشيز سيتجه لمصر لحضور قمة المناخ، وذلك بعد اطلاقه مبادرة مع نيجيريا حول المرونة الإقليمية للجفاف فى قمة المناخ، المنعقدة فى مصر، كما من المؤكد أن رئيسة المفوضية الأوروبية اورسولا فون دير لاين ستقوم بدور قيادى فى تلك القمة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن رئيس الوزراء البريطانى ريشى سوناك فى قراءة المزاج الوطنى عندما أعلن أنه سيتغيب عن مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ للتركيز على القضايا المحلية الأسبوع الماضى، ولذلك فقد عاد ليعلن أنه سيذهب إلى شرم الشيخ لحضور القمة.

كما أكدت رئيسة حكومة إيطاليا، جورجيا ميلونى إنها ستتجه إلى شرم الشيخ لحضور قمة المناخ.

من بين القادة الأوروبيين، كان الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون الذى أكد حضوره لمؤتمر المناخ فى مصر، حيث يلعب ماكرون دورا مهما فى قمة قادة العالم فى الفترة بين 7 إلى 8 نوفمبر.

وقالت وكالة أنسا الإيطالية أن المستشار الألمانى أولاف شولتز سيذهب إلى شرم الشيخ أيضا لحضور قمة المناخ.
 
 
سيلينا جوميز تعيش أكبر صدمتها في حياة أي إمرأة
مع احتفال سيلينا جوميز مؤخراً بوصول فيلمها الوثائقي My Mind & Me إلى شاشة العرض، والذي سيبدأ بثه اليوم 4 نوفمبر على منصة +Apple tv، ويستعرض جوانب من حياتها كانت بعيدة عن أخبار الصحافة وعدسات الإعلام.

صدمت سيلينا جوميز متابعيها في حوار صحفي أجرته مؤخراً مع مجلة رولينج ستون (Rolling Stone) الأميركية، كاشفة عن احتمالية إصابتها بالعقم وعدم القدرة على إنجاب الأطفال.

وعبّرت جوميز  من خلال انستغرام عن أن مشاركة هذه القصة ضمن حوار صحفي لم يكن بالأمر السهل.

سيلينا جوميز أشارت في حوراها إلى أنها عانت في فترة سابقة من مرض الذهان، وتفاقمت حالتها، ما دفعها لقضاء وقتاً طويلاً في المراكز العلاجية المختلفة، ووصلت إلى مرحلة لم تعد تثق فيها بأي شخص، قبل أن يتم تشخيص إصابتها باضطراب ثنائي القطب.

وأشارت سيلينا أنه بعد تشخيص إصابتها بهذا الاضطراب وصف لها الأطباء كم كبير من الأدوية، إلا أن طبيباً نفسياً كشف لها بعد ذلك أنه لم يكن يجب عليها أن تتناول هذا الكم من الأدوية، لافتة أنه قام بإيقافها جميعاً باستثناء اثنين، جعلها تتوقف عن تناولهما بشكل تدريجي.

وأشارت سيلينا حوميز  إلى أن هذا الطبيب ساعدها بشكل كبير، لافتة أنه جعلها تشعر بالعودة إلى طبيعتها وأضافت: "كان علي التخلص من السموم التي كنت أتناولها".

كما نوهت سيلينا غوميز إلى أن قيامها بالعديد من النشاطات الخيرية والحديث مع الأشخاص عما مرت به بشكل صريح، ساعد أيضاً بشكل كبير في علاج اضطراب ثنائي القطب.

وضمن الحوار تحدثت سيلينا غوميز عن أحد الأيام الذي ذهبت فيه إلى زيارة صديقة لها كانت تحاول أن تنجب طفلاً، وأشارت أنها بمجرد ما انتهت من زيارتها وصعدت إلى سيارتها، حتى انهارت بالبكاء، كونها كانت مضطرة لتناول العقارين من أجل علاج اضطراب ثنائي القطب، مشيرة أن ذلك يعني أنها على الأرجح لن تكون قادرة على أن تنجب أطفال، وعقّبت "لكن مهما كان من المفترض أن أنجبهم، سأفعل".




وفاة إبراهيم منير القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان 

توفي بالعاصمة البريطانية لندن"، إبراهيم منير القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان ، عن عمر ناهز 87 عاما.

وولد إبراهيم منير بمحافظة بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية عام 1936، والتحق بجماعة الإخوان في سن مبكرة.

وتخرج منير في كلية الآداب جامعة القاهرة عام 1952 وعمل فترة في المؤسسة الزراعية قبل أن يتم القبض عليه عام 1965.

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد