أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تطورت جديد في أزمة شيرين عبد الوهاب .. تفاصيل انتحار حازم الحديدي وكيل أشهر اللاعبين المصريين .. وفاة رؤوف غبور

10 نوفمبر 2022 الساعة 9:28 صباحا
ترند مصر اليوم | تطورت جديد في أزمة شيرين عبد الوهاب .. تفاصيل انتحار حازم الح


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية
 
 
تفاصيل انتحار حازم الحديدي وكيل أشهر اللاعبين المصريين
صدمة كبيرة وحالة حزن شديدة خلفتها وفاة وكيل اللاعبين المصري الشهير، حازم الحديدي، إثر سقوطه من شرفة شقته بالطابق العاشر بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة.

وتلقت السلطات بلاغاً بوفاة حازم الحديدي وكيل عدد من لاعبي كرة القدم، بعد سقوطه من الطابق العاشر بشارع محيي الدين أبو العز. وأجرت السلطات تحقيقاً فتبين أن الحديدي أقدم على الانتحار.

وقالت الأجهزة الأمنية إن الحديدي ألقى بنفسه من الطابق العاشر لمروره بأزمة نفسية. وأشارت التحريات إلى أن المتوفى يعاني من مرض الاكتئاب منذ فترة طويلة ويخضع للعلاج.

كما تبين أنه يقيم بمفرده بعد انفصاله عن زوجته منذ فترة وأنه حاول التخلص من حياته عدة مرات خلال السنوات الماضية، إلا أن أشقاءه نجحوا في إنقاذه حينها لكنه استغل تواجده بمفرده صباح الأربعاء وقفز من شرفة الشقة. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

ويُعد الحديدي البالغ من العمر 55 عاماً من أكبر وكلاء اللاعبين في مصر، أبرزهم محمد الشناوي لاعب الأهلي، ووليد سليمان المعتزل مؤخراً. وسبق له أن تولى وكالة اللاعبين عصام الحضري وعمرو السولية ومحمد بركات ومحمد ناجي "جدو".



 
وفاة رؤوف غبور
توفي قطب السيارات المصري رؤوف كمال غبور، والذي كان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة "جي بي أوتو" عن عمر يناهز الـ69 عاماً.

أعلنت شركة "جي بي أوتو" في بيان لبورصة مصر الأربعاء، عن خبر وفاة "رؤوف غبور" ظهر 9 نوفمبر، مضيفة أن مجلس الإدارة الحالي سوف يسير أعمال الشركة من خلال نادر غبور العضو المنتدب لحين اختيار رئيس لمجلس الإدارة.

و"رؤوف غبور" من مواليد 1953 بمحافظة القاهرة وتخرج من كلية طب عين شمس.

وفي عام 1985 بدأ غبور تأسيس مجموعة شركات غبور التي شغل بها منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

وبدأ "رؤوف غبور" مشواره المهني بالعمل مع شركته العائلية المتخصصة في تجارة قطع غيار السيارات، واحتل مكانة مرموقة بقطاع الإطارات داخل الشركة، وسرعان ما ارتقى نجمه في السوق ليكتسب تقدير وإشادة كبار اللاعبين في صناعة السيارات بالمنطقة.

وعمل "غبور" على تطوير المشروعات الناجحة في المنطقة عبر الحصول على عقود التوزيع الحصري للعلامات التجارية للشركات العالمية، ونجح على مدار السنوات الماضية في تطوير وتنمية أعمال شركة جي بي أوتو حتى أصبحت الشركة الرائدة في مجال تجميع وتوزيع السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبحسب مذكراته، فقد عمل في التجارة وهو في سن السابعة من عمره وكانت في تجارة "البسبوسة" ومن مصروفه البالغ حينها 15 قرشاً في الأسبوع بجانب الاستدانة بالفوائد.

ووفقا للمذكرات، فقد عمل في طفولته أيضاً بتجارة الأجهزة الكهربائية، كما عمل بتجارة العملة في سنوات دراسته بالثانوية والجامعة، وقدر ربحه بنحو 30 ألف جنيه شهرياً ليتملك ثروة بنهاية دراسته الجامعية في عام 1976 تزيد عن نصف مليون جنيه.



تطورت جديد في أزمة شيرين عبد الوهاب
صدر بيان من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، ياسر قنطوش، يؤكد أن الفنانة شيرين عبد الوهاب وجهت لشقيقها "محمد" اتهاما صريحا بضربها وسحلها باستخدام سلاح لإرهابها وترويعها مع مجموعة من أصدقائه، كما قررت اتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب.

تطورت علاقة "شيرين" بشقيقها في الفترة الأخيرة، وشهدت صراعا، هنا نستعرض كواليس علاقتهما:
اعترافات شقيق شيرين

قال "عبد الوهاب: "أنا رحت أخدت شيرين من شقة التجمع اللي مأجراها، عشان أدخلها المستشفى، هي وحسام كانوا بيتعاطوا مخدرات في الشقة".

وكشف أنه لم يتعدى بالضرب على شقيقته قائلا: "أنا مضربتهاش والناس المتخصصين اللي في المستشفى هما اللي خدوها عشان تتعالج، والنيابة العامة بتحقق مع المستشفى اللي شيرين فيها والمستشفى قدمت الأوراق المطلوبة، هما اللي شهروا بيها وفضحوها".

وتحدثت كريمة أبو زيد والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، عما حدث مع ابنتها وشقيقتها داخل المنزل.

وقالت والدة شيرين عبد الوهاب، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية": "لما قولت لشيرين لازم تروحي المستشفى، قالتلي (محدش ليه دعوة أنا عارفة بعمل إيه، ده أنا شيرين عبد الوهاب)، وهي مش دريانة بنفسها، وبقولها عشان ولادك، قالتلي (مع السلامة بره هما كمان).. في حد يقول على ولاده كدا".

تابعت: "شيرين قعدت 3 أيام في الاستديو تشرب مع حسام حبيب، وبعدها طلعت البيت اتخانقت معانا ومع بنتها وقالت لنا (يلا بره، أنا حرة، أنا شيرين عبد الوهاب)، وكانت مش دريانة، وراحت طردتني من البيت وطردت أختها".

واستكملت: "العيال قاعدين دلوقتي عند بنتي إيمان بعد ما طردتها من البيت هي كمان، فقالت لها (أنا مش هسيب العيال)".

وأضافت: "علاقتي ببنتي كانت كويسة جدًا، ولكن أول ما جه حسام حبيب طردتني، وأنا اللي اترجيت ابني عشان مش مآمنة عليها.. وحسام حبيب قالي هتجوزها قولتله لما تشوف حلمة ودنك، وبطلب من ربنا تحموها من حسام حبيب، لأنه شر، بنتي كانت كويسة والواد ده رجع قلب حالها".
شيرين تتخذ الإجراءات القانونية ضد شقيقها

قال ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب إنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها محمد عبد الوهاب.

وأضاف "قنطوش" في منشور على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: "قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانة له اتهام صريح بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب".

وذكر محامي شيرين في منشوره أنها لن تتوانى عن مقاضاة أي شخص يسيء لها أو لسمعتها "وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الأخوة والشفقة. وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية تاركه أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية".

وعن كواليس خروجها من المستشفى، قال إنها خرجت من المستشفى بصحبته واستقلت معه سيارته وتوجهت إلى منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك.
علاقة شيرين وشقيقها قبل سنوات

قبل أن تصل الأمور بين "شيرين" وشقيقها لهذه المرحلة، ظهرا معا في مناسبات عديدة وبدا عليهما الود.

ونشرت شيرين صورا لها معا، ففي عام 2015، شاركت صورة عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت: "أنا وأمي أغلى حاجة في حياتي وإخواتي محمد وإيمان ربنا يخلهملي".

وظهرت "شيرين" مع أخويها "محمد" و "إيمان" في مناسبات اجتماعية، حيث ظهروا معا عام 2014 في حفل زفاف الموزع الموسيقي توما، وعيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين.
رسالة غاضبة

وجه محمد عبد الوهاب "شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب"، رسالة غاضبة في أول تعليق له منذ بداية الأزمة عبر صفحته في موقع فيسبوك.

محمد المعروف بلقب "كونج"، كتب عبر صفحته بموقع فيسبوك:"حسبي الله ونعم الوكيل تمشي سواق يشتغل معاكى بقاله ٢٢ سنة، صاينك وصاين ولادك، وشغالة بنت صغيره ملهاش ذنب".

وتابع:"وميمي فؤاد الراجل المحترم بقى (المدعو) ميمي، اللي من شهر كنتي منزله صورة ليه كاتبه عليها أجدع راجل في مصر ".

وأضاف: "ياترى بقى بعد كل ده "لوسي ابن طنط فكيهة" اللي انتي معاه من ساعت ما خرجتي في فيلا قرايبه في لاند مارك مبسوط".

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد