أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يدعو مجلس الزمالك لجلسة طارئة ويستعين بوزير الشباب لحل أزمة أرصدة النادي

17 نوفمبر 2022 الساعة 2:42 صباحا
اخبار الزمالك - مرتضى منصور يدعو مجلس الزمالك لجلسة طارئة ويستعين بوزير الشباب لحل أزمة أرصدة النادي


مرتضى منصور يدعو مجلس الزمالك لجلسة طارئة ويستعين بوزير الشباب لحل أزمة أرصدة النادي 
 
فتح المستشار مرتضى منصور  ، رئيس نادي الزمالك، النار فى كل الإتجاهات  بعد تعرض مجلس إدارة الزمالك للهجوم من جانب بعض الجماهير التى أنتقدت أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة الزمالك المشرف على ألعاب الصالات عقب هزيمة فريق الزمالك لكرة السلة من الأهلي  فى دوري المرتبط .
 
وقال مرتضى منصور، أن مجلس إدارة الزمالك  معذور ومكبل  نتيجة الحجز على  أرصدة نادي الزمالك  من جانب ممدوح عباس  مؤكدا أن الزمالك عجز عن  قيد اللاعب الأمريكي  المحترف لعدم قدرته على سداد رسوم القيد التى يفرضها إتحاد كرة السلة بالدولار  وليس بالجنيه المصري ونفس الأمر  بالنسبة للمحترف  في الكرة الطائرة  .
وقال مرتضى منصور، إنه يتعرض للهجوم من جانب مشجعين محسوبين على ممدوح عباس   حيث لم يقدرون الظروف الصعبة التى يواجهها مجلس الإدارة والحجز على أرصدة الزمالك.
 
 وكشف رئيس نادي الزمالك، إنه فاض به الكيل ومعه باقي أعضاء مجلس الإدارة  مشيرا إلى أن المجلس عقد إجتماع لبحث الأوضاع  المتردية مؤكدا القادم أصعب .
 
وأكد مرتضى منصور، إنه أرسل مذكرة للدكتور أشرف صبحي  ليوضح له الصورة فى ظل الصعوبات التي يعاني منها الزمالك بسبب الحجز على أرصدته  وتعنت الشركة الراعية التى تعرض 30 مليون  جنيه  فى المقابل توفر للأهلى عقد رعاية بالمليارات  .
 
وقال مرتضى منصور، إنه حرك دعوي لإلغاء الحجز على أرصدة نادي الزمالك  ، مطالبا تدخل مؤسسات الدولة .وأكد رئيس الزمالك، إنه يده مكبلة مثل شخص نزل المحيط الهندي للعوم وعلى ظهره حجر  ويجب أن يسانده جماهير الزمالك بدلا من الهجوم عليه .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل  وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

  إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي  فرض فريق إنتر التعادل على نظيره مانشستر سيتي 0-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من كلا الفريقين، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق

اخبار الزمالك - دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

    شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد  أحمد عادل الشريف    أنجز نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهمته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بتحقيق الفوز على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. ليعتلي صدارة المجموعة

اخبار الزمالك - بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

  رابطة الأندية تستقر على تغيير شكل الدوري  مهاب ممدوح    استقرت رابطة الأندية المحترفة على إقامة دوري الموسم الجديد بشكل استثنائي، والذي يتضمن خوض دور واحد، بحيث يُنافس أول 10 مراكز على اللقب فيما تتنافس الأندية الثمانية الأخرى على الهروب من

اخبار الزمالك - ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

  كونراد ميشالاك: شيكابالا أسطورة.. والزمالك يمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا  مهاب ممدوحأكد كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، أن فريقه يُمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا.قال ميشالاك في حواره مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد