أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حسين لبيب يتصدر الترند بالرد علي إتهامات مرتضى منصور...شيرين عبد الوهاب مهددة بالحبس .. مفاجآت بالجملة في مسلسل عثمان الحلقة 104 .. منتخب الجزائر يتصدر الترند

17 نوفمبر 2022 الساعة 10:22 صباحا
ترند مصر اليوم | حسين لبيب يتصدر الترند بالرد علي إتهامات مرتضى منصور...شيرين


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
تصدر حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق الترند خلال الساعات الماضية حيث تداول النشطاء البيان الذى أصدره لبيب للرد على إسهامات المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي ، الذى قال فيه أن لبيب يطمع أن يكون رئيس نادي الزمالك وأضاف أن الرئيس السابق لنادي الزمالك، دفع 12 مليون جنيه لممدوح عباس ، بدون أن يعلن عنهم .
 
جاء بيان حسين لبيب الذى مشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، الزمالك أولًا لعلك تفهم الي كل كذاب اشر والي كل افاق ومدعي للبطولة الزائفة عن طريق الكذب والتدليس اقول واؤكد ان الهجوم علي الاخرين وهدم انجازاتهم بالباطل لن يستقيم ولن ينطلي علي جماهير نادي الزمالك الواعيه والمحترمة النجاح هو ان تعمل وتبني وتجتهد في صمت وليس النجاح بالجعجعة الفارغة والاكاذيب اذا اردت ان تكون مثل القامات العاليه فعليك ان تسعي لتصعد اليهم لانهم لن ينزلوا اليك اخيرا توضيح بسيط خلال المده التي تشرفت فيها برئاسة اللجنة التي كانت تدير نادي الزمالك لم يحدث علي الاطلاق اننا  قمنا بدفع اية مبالغ مالية الي الاستاذ ممدوح عباس واذا تبين عدم صدق كلامي فانني علي استعداد للاعتذار الي جماهير النادي العظيم الذي اتشرف انني واحد من جماهيره قبل ان اكون لاعبا او في اي منصب داخل النادي وانني لن ادخل  من بوابة النادي طوال البقية من عمري وهذا تحدي لانني متاكد من اقوالي عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر .
 
 
منتخب الجزائر يتصدر الترند
 كشف جهيد زفيزف، رئيس اتحاد الكرة الجزائري، أنه يعمل في الخفاء من أجل تدعيم تشكيلة جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، بلاعبين جدد من مزدوجي الجنسية.

وضمن منتخب الجزائر، وبصفة رسمية، خدمات ريان آيت نوري الظهير الأيسر لفريق ولفرهامبتون الإنجليزي، والذي قام بتغيير جنسيته الرياضية من الفرنسية الى الجزائرية، وفقا لما كشفه جمال بلماضي.

وتحدث جهيد زفيزف، الأربعاء، لوسائل الإعلام الجزائرية في مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة، قائلا بخصوص استقدام عناصر مزدوجة الجنسية للخضر: "نحن نعمل في هذا النطاق، وكل شيء في وقته، عندما يحسم كل ملف سيتم إعلامكم بالأمر، أفضل أن أعمل في خفاء وسرية بخصوص هذه المسألة".

وواصل: "إضافة للاعبين مزدوجي الجنسية، فإننا نعمل على دعم ومساعدة العناصر الشابة والموهوبة المحلية، من أجل فرض نفسها.. اتحاد الكرة يعمل من جميع النواحي لتطوير الكرة الجزائرية".

كما تطرق زفيزف لقضية الترشح لاستضافة نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025، والتي سحبت في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي من غينيا، قائلا: "حتى الآن لم نقدم وثيقة ترشحنا الرسمي، كل ما في الأمر أننا أبدينا رغبتنا في استقبال هذا الحدث".

وختم :"الجزائر ليست البلد الوحيد الذي أبدى نيته الترشح، فهناك دول أخرى راغبة في تعويض غينيا، والأمور ستتضح في نهاية العام الحالي".
 
 
 
مفاجآت بالجملة في مسلسل عثمان الحلقة 104
حالة من الترقب لدى عشاق مسلسل عثمان 104 مترجمة للعربية في انتظار ما سيحدث بعدما أظهر الإعلان الترويجي للحلقة، اتفاق بن ارطغرل على اختفاءه لفترة عن قبيلة يني شهير، في انتظار ما سيحدث في عثمان 104 مترجم عربي بعدما أكد "أولوف" أكبر عدو لعثمان نيته في مهاجمة قلعة يني شهير وقتل كل قبيلة الكاي، واجتاح بث مباشر مسلسل عثمان 104 مترجمة محركات البحث بالتزامن مع اقتراب موعد عرض الحلقة الإسبوعية، ونال مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 104 مترجمة للعربية إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور المهتم بالمسلسلات التاريخية، حيث بدأ مسلسل عثمان 104 مترجمة بأحداث قوية، فظهر في مسلسل عثمان 104 مترجمة بالعربية تعاون بن أرطغرل وجنوده مع الإمبراطور، وذلك بعدما تمكن أبطال قبيلة الكاي من حماية امبراطور روما من القتل في مسلسل عثمان 104 مترجمة إثر تعرضه للخيانة من أحد قادته.

المؤسس عثمان الجزء الرابع الحلقة 6 مترجمة واحدة من أكثر الكلمات رواجًا عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع اقتراب موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع الحلقة 6 قصة عشق.

ويعد مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع الحلقة 6 مترجم عربي من أكثر المسلسلات متابعة منذ انطلاق عرض المسلسل، وينتمي مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع الحلقة 6 مترجمة إلى المسلسلات التاريخية.

وبعدما نجح بن ارطغرل في فتح قلعة يني شهير والتي يرغب في أن تكون عاصمة لدولته في مسلسل المؤسس عثمان 104 مترجمة قصة عشق سيتجه نحو بورصة وازنيك والتي سيحاول فتحهما في المؤسس عثمان 104 مترجم عربي قصة عشق.
بث مباشر مسلسل المؤسس عثمان 103 .. اضغط هنـــا

وتدور قصة مسلسل عثمان الموسم الرابع الحلقة 6 مترجمة عن تأسيس الدولة العثمانية، بعدما نجح عثمان بن ارطغرل في فتح العديد من القلاع في الأجزاء التي سبقت مسلسل عثمان الموسم الرابع الحلقة 6 مترجم عربي قصة عشق كاملة.
 
 
شيرين عبد الوهاب مهددة بالحبس

جددت الفنانة شيرين عبدالوهاب، مفاوضاتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، لحل أزمة تعاقدها مع الشركة بالتراضي، مع اقتراب موعد ثاني جلسات النزاع القضائي، المقرر عقدها يوم 29 نوفمبر الجاري في محكمة القاهرة الاقتصادية.

مصادر مقربة من الفنانة والشركة، قالت: "ما تردد عن فسخ التعاقد بين شركة روتانا، والفنانة شيرين عبدالوهاب، بسبب أزمتها الصحية غير صحيح، إذ بدأ النزاع القضائي قبلها بفترة ".

وتابع: "الشركة، أقامت دعواها ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، لمطالبتها بالتعويض المادي عن إخلالها بالتعاقد الذي تم عام 2019، وطالبتها بسداد التعويض".

وعن قيمة التعويض، قال: "الشركة طالبت الفنانة بصفتها الشخصية، وكممثل قانوني لشركة La Mere for artistic productions holding، بسداد 10 ملايين جنيه".

وأضاف "الفنانة شيرين عبدالوهاب، ومحاميها الخبير القانوني حسام لطفي، مازالوا على تواصل لتجديد وحسم المفاوضات، قبل موعد الجلسة المقرر عقدها يوم 29 نوفمبر الحالي".

مصادر مقربة من الشركة والفنانة شيرين عبدالوهاب، قد كشفت تفاصيل التعاقد، وقالت "التوقيع تم على عقدين، الأول عن الأداء الصوتي، والثاني على تنفيذ الإنتاج بالألبومات".

وعن قيمة التعاقد، قال: "عقد الأداء الصوتي قيمته 10 ملايين جنيه، ووصلت قيمة عقد التنفيذ إلى 26 مليون جنيه".

وأوضح: "الفنانة شيرين عبدالوهاب، تقاضت 10 ملايين جنيه، تحت الحساب من عقد تنفيذ الإنتاج، ولم تتسلم أي مبالغ عن الأداء الصوتي، إذ لم تقم بتسليم الأغاني".

المصدر "الذي فضل عدم ذكر اسمه"، في تصريح سابق كشف عن أسباب تعثر مفاوضات فسخ التعاقد، وقال: "المفاوضات كانت وصلت إلى مراحل متقدمة، ومنها تفاهم الطرفين على الصيغ القانونية لفسخ التعاقد، وكان يتبقى وضع الرتوش الأخيرة للتوقيع".

وتابع: "للأسف الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبدالوهاب، كان لها تأثير سلبي على واحد من أبرز بنود الاتفاقات التي تم التوافق عليها بالفعل، وهو الخاص بمشاركة الفنانة في حفل يقام في الرياض، خلال شهر نوفمبر المقبل، وفي ظل الظروف الحالية، أصبحت مشاركتها محل شكوك".

الفنانة شيرين عبدالوهاب، وقعت عام 2019، عقدا مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغاني، وتقوم بتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة .

طرحت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عقب عودتها للتعاون مع شركة روتانا، أغنية بعنوان "مش قد الهوى"، في أبريل 2020، وفي ديسمبر 2021، قامت بطرح 4 أغاني، هي "خاصمت النوم" و"ملكش مكان" و"القماص"، و"كلها غيرانة"، وسط غياب الدعاية تماما عنها من جانب الشركة المنتجة، ولم يتم طرح أي بوسترات أو برومو دعاية للترويج لها، كما تم تسريب أغاني "ملكش مكان" و"سيدنا القماص"، قبل طرحها رسميا.

الفنانة شيرين عبدالوهاب، أعلنت مؤخرا عبر برنامج "الحكاية"، عودتها مجددا إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب، و قالت "كتبت كتابي على حسام حبيب".

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد