أخر الاخبار

 

نكشف سر إعتذار منظمى كأس العالم في قطر لقناة دنماركية ..صدمة بسبب شاكيرا ..أزمة المشجعين الهنود .. هل يحتفظ إنفانتينو برئاسة الفيفا

17 نوفمبر 2022 الساعة 4:00 مساء
اخبار الزمالك - نكشف سر إعتذار منظمى كأس العالم في قطر لقناة دنماركية ..صدمة بسبب  شاكيرا ..أزمة المشجعين الهنود  .. هل يحتفظ إنفانتينو برئاسة الفيفا


 
 
 
 
نكشف سر منظمى كأس العالم في قطر لقناة دنماركية 
اعتذر منظمو كأس العالم في قطر لطاقم قناة تلفزيونية دنماركية قاطع مسؤولون قطريون بثها المباشر من الدوحة مهددين بتحطيم معداتهم.
واعترفت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في بيان، أن طاقم قناة "تي في 2" الدنماركية تعرضوا لمقاطعة عن طريق الخطأ.
وأضاف البيان: "بعد فحص تصريح البطولة وتصريح التصوير الخاص بالطاقم، تم تقديم اعتذار إلى المذيع من أمن الموقع قبل أن يستأنف الطاقم نشاطهم".
وكان مراسل القناة راسموس تانتهولت، يتحدث على الهواء مباشرة إلى مذيع أخبار في الدنمارك عندما صعد ثلاثة رجال خلفه على عربة كهربائية وحاولوا حجب عدسة الكاميرا.
وسمع صوت تانتهولت وهو يقول بالإنجليزية: "لقد دعوتم العالم كله ليأتي إلى هنا، فلماذا لا نستطيع التصوير؟ إنه مكان عام، يمكنك تحطيم الكاميرا، تريد تحطيمها؟ أنت تهددنا بتحطيم الكاميرا؟".
وقال المنظمون القطريون إنهم تواصلوا لاحقاً مع تانتهولت وأصدروا أيضاً توجيهات لجميع المؤسسات باحترام تصاريح التصوير السارية للبطولة.
منظمو كأس العالم يدافعون عن مشجعين هنود "مزيفون"
 
سارة عبد الباقي
 
دافع منظمو كأس العالم 2022، عن مشجعين هنود لكرة القدم في قطر وصفوا بأنهم مزيفون لارتدائهم قمصان المنتخبات البارزة خلال تجمع جماهيري الأسبوع الماضي.

وشارك الآلاف من المشجعين، معظمهم من الهند ودول أخرى في جنوب آسيا، في مسيرة في الدوحة أثارت انتقادات، وقال البعض إنهم حصلوا على أموال مقابل ارتداء قمصان الأرجنتين والبرازيل وإنجلترا، فيما وصفوه بأنه حيلة للترويج للبطولة التي تنطلق الأحد.

وأثارت الاتهامات غضب مشجعين هنود قالوا إنهم يملكون شغفا بكرة القدم، ودخلت اللجنة المنظمة القطرية على خط الجدل بإصدار بيان شديد اللهجة الأربعاء يساند المشجعين، وجاء في البيان "العديد من الصحفيين والمعلقين على وسائل التواصل الاجتماعي تساءلوا عما إذا كان هؤلاء معجبين حقيقيين".

وأضافت "نحن نرفض بشدة هذه التأكيدات التي تعتبر مخيبة للآمال وغير مفاجئة، تتكون قطر وبقية العالم، من مجموعة متنوعة من مشجعي كرة القدم، وكثير منهم يتشاركون علاقات عاطفية مع دول متعددة".

ويعيش في قطر حوالي 750 ألف هندي و400 ألف بنغلادشي، فيما لا يتعدى عدد سكان الدولة الخليجية 2.9 مليون.

ولدى استقبال المنتخب الإنجليزي في فندقه الثلاثاء، فاق عدد المستقبلين من المشجعين الهنود عدد البريطانيين بكثير بين حوالي مئتي شخص كانوا حاضرين.

وقام المشجعون الهنود ومعظمهم من ولاية كيرالا، بقرع الطبول وإطلاق الأبواق، وهم يرتدون بفخر قمصان المنتخب الإنجليزي ويحملون أعلام إنجلترا.

وعبر هنود في قطر عن استيائهم من تقارير إعلامية ومنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تحدثت عن المشجعين الوهميين في الدوحة، وقال أمين شراك المقيم في الدوحة: "هذا أمر مهين .. هناك الكثير من الإحباط"، ورأى ساجد وهو مشجع هندي آخر، أن الجالية غضبت من التقارير بعد مسيرة يوم الجمعة الماضي.

وأضاف ساجد الذي عرّف عن نفسه دون ذكر عائلته: "إنها أخبار كاذبة بحتة وأود أن أقول بصوت عال وواضح إن أيا منا لم يتقاض أجراً بأي شكل من الأشكال، نحن معجبون كثيراً بإنجلترا".

وتتوقع قطر حضور أكثر من مليون زائر إلى مونديال 2022 على مدار البطولة، وقال المنظمون إنهم يريدون أن يكون الحدث لحظة تربط الجماهير من جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن الطريقة التي يختارونها لدعم فرقهم المفضلة.





شاكيرا تعتذر عن إحياء حفل كأس العالم
 
هاني عصام
أعتذرت الفنانة العالمية شاكيرا عن حفل كأس العالم والذي كان من المفترض أن تحيه مع انطلاق كأس العالم فى دولة قطر.

وتناقلت العديد من الصحف العالمية والبرامج التلفزيونية خبر اعتذار شاكيرا عن حفل كأس العالم قبل انطلاقه بايام قليلة، لأسباب شخصية على أن تقدم ميريام فارس فقرة غنائية بديلة ضمن فعاليات انطلاق كأس العالم.

وأفادت صحيفة مترو الإنجليزية مؤخرا بأن المغنية الكولومبية شاكيرا، ستنتقل إلى مدينة ميامي الأمريكية مع طفليها بعد التوصل إلى اتفاق مع شريكها جيرارد بيكيه نجم فريق برشلونة الإسباني السابق إلى اتفاق حضانة بعد انفصالهما في يونيو الماضي.

 ونقلت الصحيفة عن الشريكين السابقين في بيان : "هدفنا الوحيد هو توفير أقصى درجات الأمن والحماية لأطفالنا، ونأمل أن يتمكنوا من مواصلة حياتهم في بيئة آمنة وهادئة، نقدر أنه سيتم احترام خصوصيتهم." ونقلت عن مصادر قريبة من شاكيرا قولها :" منذ ثماني سنوات يعيشون في برشلونة، لكنها هي وأطفالها الآن ينتقلون إلى ميامي، حيث تعيش جميع عائلتها الأم".

 وأعلن بيكيه وشاكيرا انفصالهما في أوائل يونيو الماضي بعد أن أكدا علاقتهما لأول مرة في مارس 2011 بينما التقيا خلال اطلاق الفيديو الموسيقي الخاص بها "واكا واكا" ، والتي كانت بمثابة الأغنية الرسمية لـ "كأس العالم 2010". وودعت جماهير برشلونة مدافع الفريق وأحد قادة الفريق الكتالوني جيرارد بيكيه الذي أعلن اعتزاله كرة القدم السبت الماضي، وخاض آخر لقاء له بقميص برشلونة أمام الميريا في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 13 من عمر الليجا الإسبانية.
 
 
إنفانتينو مرشح وحيد لرئاسة الفيفا قبل إنتخابات 16 مارس
 
هاني عصام
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الخميس أن جاني إنفانتينو  الرئيس الحالي هو المرشح الوحيد في مارس المقبل لولاية ثالثة تواليا.
وقال الإتحاد الدولي في بيان رسمي أنه تلقي ترشيحاً واحداً لانتخابات منصب الرئيس بعد دعوة مجلس فيفا لإجراء انتخابات في 30 مارس 2022.
وأضاف:" تقدمت الاتحادات الأعضاء لكرة القدم باقتراح - في المهلة المحددة وحسب الأصول - لترشيح الاسم التالي لمنصب رئيس فيفا في الانتخابات التي من المخطط أن تجري خلال الدورة 73 من كونجرس فيفا في العاصمة الرواندية كيجلي بتاريخ 16 مارس 2023".
وأوضح:" لم يتقدم سوي جياني إنفانتينو  للإنتخابات ولم يتم تقديم أي مرشّح آخر".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل  وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

  إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي  فرض فريق إنتر التعادل على نظيره مانشستر سيتي 0-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من كلا الفريقين، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق

اخبار الزمالك - دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

    شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد  أحمد عادل الشريف    أنجز نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهمته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بتحقيق الفوز على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. ليعتلي صدارة المجموعة

اخبار الزمالك - بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

  رابطة الأندية تستقر على تغيير شكل الدوري  مهاب ممدوح    استقرت رابطة الأندية المحترفة على إقامة دوري الموسم الجديد بشكل استثنائي، والذي يتضمن خوض دور واحد، بحيث يُنافس أول 10 مراكز على اللقب فيما تتنافس الأندية الثمانية الأخرى على الهروب من

اخبار الزمالك - ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

  كونراد ميشالاك: شيكابالا أسطورة.. والزمالك يمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا  مهاب ممدوحأكد كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، أن فريقه يُمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا.قال ميشالاك في حواره مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد