أخر الاخبار

 

حرس الحدود يتخطى كمين الداخلية وركلات الترجيح تقود غزل المحلة للتأهل للدور الـ16 بكأس الرابطة على حساب أسوان

19 نوفمبر 2022 الساعة 6:35 مساء
حرس الحدود يتخطى كمين الداخلية وركلات الترجيح تقود غزل المحلة للتأهل للدور


ركلات الترجيح تقود المحلة للتأهل للدور الـ16 بكأس الرابطة


مهاب ممدوح
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة في التأهل لدور الـ16 من كأس الرابطة بعد الفوز على أسوان بنتيجة 3/1 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد أسوان ضمن مباريات الدور التميهدي من بطولة كأس الرابطة.

وتقرر اللجوء لركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الإضافي والأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف.
وجاء تشكيل أسوان للمباراة كالتالي:
عمرو حسام، ميدو مصطفى، محمد عطوة، علي فتحي، كاستيلو، رفائيل، أحمد خالد، عماد فتحي، أحمد بلحاج، جدو، ماليك إيفونا.

بينما جاء تشكيل غزل المحلة كالتالي:
محمود الحضري، معاذ الحناوي، مصطفى العش، إيهاب سمير، محمد جابر، خالد الإخميمي، حميد ماو، أحمد النادري، أحمد الشيخ، جابريل أوروك، عبده يحيى.
 
 
بدأت المباراة بهجوم مبكر من الغزل، وأهدر المحلة فرصة تسجيل هدف أول في الدقيقة السادسة بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها عمرو حسام حارس أسوان ببراعة وأنقذ مرماه.
رد أسوان بهجمة خطرة وبتسديدة صاروخية أيضاً من داخل منطقة الجزاء عن طريق محمد ناجي لكن محمود الحضري حارس الغزل تألق هو الأخر وأنقذ مرماه من هدف مُحقق.
وحاول الفريقان التسجيل لكن حارسي المرمى تألق وأجرى أيمن الرمادي المدير الفني الجديد لأسوان تغييراً في الدقيقة 32 بنزول ديلسون كاموني بدلاً من أيفونا وفشل الفريقين في التسجيل لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
وفى الشوط الثانى كثف أسوان الضغط وحاول تسجيل هدف الفوز على الغزل، وفى الدقيقة 80 سجل الأنجولى ديلسون هدف تقدم أسوان، إلا إن حكم المباراة قام بإلغاءه بعد العودة لتقنية الفار.
كما انتهى الشوطين الإضافيين بالتعادل السلبى ليتم الاحتكام لركلات الترجيح.





حرس الحدود يخطف بطاقة التأهل لدور الـ16 من كأس الرابطة بالفوز على الداخلية
خطف حرس الحدود فوز ثمين أمام الداخلية، بعدما تفوق بهدفين لهدف في المباراة الماراثونية التي احتكمت للوقت الإضافي ليتم حسمها، لتضع الحرس في المقدمة ليتأهل لدور الـ16 من بطولة كأس الرابطة.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين في شوط شهد تحفظ كبير من الفريقين لعدم استقبال أهداف وبالتالي حذر في الزيادة الهجومية. ولكن في شوط اللقاء الثاني تمكن حرس الحدود من خطف الهدف الأول من ركلة جزاء احتسبها الفار بعد لمسة يد من نجيب، ليحرز مصطفى جمال التقدم للحرس في الدقيقة 72.ولكن تسبب هذا في زيادة جرأة الداخلية حيث أصبح ليس لديه ما يخسره، ليتمكن البديل ألفريد من تسجيل التعادل بتسديدة ولا أروع في الزاوية البعيدة. لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي. لنلجأ للأشواط الإضافية.ومع الشوط الإضافي الثاني، استطاع إيمانويل خطف اللقاء، بمتابعة إيمانويل لتسديدة زيكو ليسجل الهدف الثاني والتقدم لحرس الحدود في الدقيقة 111، ويصعب العودة على الداخلية. ليتأهل بهذه النتيجة الحرس لدور الـ16 وينضم مع غزل المحلة للتنافس مع باقي الفرق التي تأهلت تلقائيًا على أن تحدد القرعة المباريات التي سيشهدها الدور.

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد