أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم..أول تعليق من مصر على مصافحة السيسي وأردوغان. هيفاء وهبي تقلب الفيس بوك بثلاث فساتين ساخنة ..الزلزال فى مصر ..حلا شيحا أصوات خارجية تخاطبني

21 نوفمبر 2022 الساعة 3:18 مساء
ترند مصر اليوم..أول تعليق من مصر على مصافحة السيسي وأردوغان. هيفاء وهبي تقلب الفيس بوك بثلاث فساتين ساخنة ..الزلزال فى  مصر ..حلا شيحا أصوات خارجية تخاطبني


3 صور هيفا وهبي تقلب الفيس بوك 





قلبت  الفنانة هيفاء وهبي مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن قامت بعرض  صورا لأحدث إطلالاتها الأنيقة، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام.
 :شاركت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها ومتابعيها صورا لأحدث إطلالاتها الأنيقة، وذلك عبر حسابها على أنستجرام .

وعلقت الفنانة هيفاء وهبي على الصور: "استمتع بليلتك"، وأضاف أحد المتابعين تعليقا: "جميلة"، وعلق آخر: "ملكة".
اول تعليق من مصر  على مصافحة السيسي وأردوغان



تعليقاً على المصافحة التي شهدتها قطر أمس بين الرئيسين المصري عبد الفتاح السيسي والتركي رجب طيب أردوغان قبيل افتتاح بطولة مونديال كرة القدم في قطر، أعلنت الرئاسة المصرية أنها أكدت على عمق العلاقة بين البلدين.وأشارت في بيان، اليوم الاثنين، إلى أنه تم التأكيد خلال تلك المصافحة على عمق الروابط بين الجانين.
كما أوضح المتحدث الرسمي باسم الرئاسة بسام راضي أنه تم التوافق على أن تكون تلك بداية لتطوير العلاقات الثنائية بين الطرفين.
بدوره، أشار أردوغان في وقت سابق  أيضاً إلى أن تلك المصافحة كانت خطوة أولى نحو مزيد من التطبيع في العلاقات بين البلدين، مضيفا أن تحركات أخرى ستليها.
ذلك، أوضح أن طلب بلاده الوحيد من مصر هو تغيير أسلوبها تجاه الوضع التركي في البحر المتوسط"، وفق ما نقلت "رويترز".
وكان الرئيسان تصافحا للمرة الأولى، مساء أمس بعد قطيعة بين البلدين امتدت سنوات، بحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، على هامش حضورهما حفل افتتاح كأس العالم.
يذكر أن العلاقات توترت بين البلدين، منذ عام 2013، إلا أن البلدين أجريا لاحقاً "محادثات استكشافية" بالقاهرة في مايو 2021.
وفي يوليو، أعلن أردوغان أنه ليس هناك سبب يقف أمام رفع مستوى العلاقات مع مصر.
فيما أعلنت الخارجية المصرية انطلاق جولة ثانية من المحادثات تمهيدا لتطبيع العلاقات بين الجانبين، حين زار السفير حمدي لوزا نائب وزير الخارجية أنقرة يومي7 و8 سبتمبر العام الماضي .





الزلزال في مصر 

سُجلت هزة أرضية عنيفة شعر بها المصريون في ضواحي القاهرة الكبرى ومحافظات الدلتا في حوالي الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم الاثنين (بتوقيت العاصمة المصرية).




 أفاد مركز رصد الزلازل الأوروبى المتوسطى بأن زلزالا قوته 5.4 درجة هز جزيرة كريت باليونان صباح اليوم الاثنين.
وكان المركز قد ذكر في وقت سابق أن قوة الزلزال بلغت 6 درجات ثم عدلها لاحقا.
وأضاف أن الزلزال وقع على عمق 80 كيلومترا.



وأعلنت الجهات المختصة وبعض الهيئات العلمية في دول حوض البحر المتوسط أن الهزة موجة تابعة لزلزال عنيف ضرب كريت جنوب اليونان بقوة 5.4 درجة على مقياس ريختر.
البرازيل يتحدي الصحفيين


أجرى منتخب البرازيل المرشح للفوز بكأس العالم لكرة القدم أول حصة تدريبية له  لكنه أحبط مئات الصحافيين في استاد العربي كانوا على أمل رؤية التشكيلة الأساسية المحتملة قبل مباراته الافتتاحية في المجموعة السابعة ضد صربيا يوم الخميس.
وتمتلئ تشكيلة أبطال العالم خمس مرات بالمواهب لكن المدرب تيتي حافظ على سرية أوراقه، بينما كانت أكبر علامة استفهام تحيط بفينيسيوس جونيور.
وما زال يتعين على جناح ريال مدريد البالغ من العمر "22 عاما" أن يضمن مكانه في التشكيلة الأساسية، ولم يكشف تيتي عما إذا كان سيشرك فريد مع زميله في مانشستر يونايتد كاسيميرو لتعزيز خط الوسط أو يطلق العنان لفينيسيوس في الأمام إلى جانب نيمار وريتشارليسون ورافينيا.
وحتى اللاعبون لا يعرفون على وجه اليقين من سيلعب منذ البداية أمام صربيا.
وقال المدافع أليكس ساندرو  : ليس لدينا أي فكرة عن التشكيلة الأساسية. نشعر بالفضول لمعرفة ما الذي سيقرره المدرب والمنافسة محتدمة لدخول التشكيلة.
وأضاف: ومع ذلك، وبغض النظر عمن سيلعب منذ البداية، فنحن جميعا مستعدون، ونعرف ما هي الخطة وما يتعين علينا القيام به.
وتابع: الأيام القليلة الماضية في المعسكر التدريبي في تورينو كانت رائعة، والفريق واثق جدا في ما يمكن تحقيقه.
وتعرض العديد من اللاعبين للإصابة لكن كل لاعبي المنتخب البرازيلي ما زالوا في أفضل مستوياتهم، وهو أمر احتفوا به بعد جدول مزدحم بالمباريات مع الأندية خاصة بالنسبة لأولئك الذين يلعبون في أوروبا.
وقال أليكس ساندرو: أشعر بالأسف لهؤلاء الذين سيغيبون عن البطولة، وفيما يتعلق بمخاوف البرازيل من الإصابات فمن الواضح أنه من الجيد أن يكون كل اللاعبين لائقين ويبلون بلاء حسنا".
وتابع: إنها علامة تعطينا دفعة من الثقة قبل ما ينتظرنا.
حلا شيحة أتلقي أصوات خارجية 


أثارت الفنانة المصرية حلا شيحة الجدل من جديد، إذ نشرت صورة جديدة لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستغرام"، ظهرت خلالها بإطلالة كاملة من الحجاب باللون الأسود، مرفقة برسالة وتساؤل لمتابعاتها من النساء.
وكتبت الممثلة المعتزلة، على الصورة أمس الأحد قائلة: "كل واحدة فينا جواها أكيد صوت بيتكلم معاها، أو هي دايما بتسمعه، أو بيفضل دايما معاها، أنا الصوت ده بسمعه دايما بيقولي أنتي ممكن تبقي أحسن في كل حاجة"، مضيفة "يا ترى أنتي أي أعلى صوت جواكي؟".

كما تابعت رسالتها بالتعليق ضمن الردود، وقالت "عندي أصوات كتيرة جدا بحس إن في جزء من النفس والنفس دي قصة لوحدها حتى رب العالمين ذكرها في القرآن فالنفس دي قصة لازم نفهم إنها بتمر بدرجات ومراحل وممكن تأخدنا تحت جدا لو سبناها تتحكم فينا وممكن تاخدنا فوق جدا لو ركبناه".
في المقابل، تفاعل عدد كبير من جمهورها مع رسالتها المنشورة، فيما تساءل آخرون عن هدف الرسالة التي كتبتها!!.


يذكر أن شيحة اعتزلت التمثيل بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعه وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عاما.
وشاركت حلا في عدة أعمال، كان آخرها فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني عُرض عام 2021، والذي تسبب بجدل كبير، حيث تبرأت من مشاهدها في الفيلم عبر منشور في "إنستغرام".
كما وجهت فيه انتقادات إلى الفنان تامر حسني، بسبب طرحه فيديو كليب يتضمن مشاهد وهو يحتضنها، الأمر ا






اخبار الزمالك

تأهل الأرجنتين وبولندا وسقوط السعودية أمام المكسيك فى كأس العالم قطر 2022

تأهل الأرجنتين وبولندا وسقوط السعودية أمام المكسيك فى كأس العالم قطر 2022

خطفت منتخب الأرجنتين  بطاقة التأهل إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد تصدر المجموعة الثالثة برصيد نقاط عقب فوز راقصى التانجو على بولندا بهدفين نظيفين .وتأهلت بولندا برصيد  4 نقاط فى المركز الثاني بفارق الأهداف عن المكسيك التى فازت على السعودية بهدفين مقابل

تأهل الأرجنتين وبولندا وسقوط السعودية أمام المكسيك فى كأس العالم قطر 2022

تأهل الأرجنتين وبولندا وسقوط السعودية أمام المكسيك فى كأس العالم قطر 2022

خطفت منتخب الأرجنتين  بطاقة التأهل إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد تصدر المجموعة الثالثة برصيد نقاط عقب فوز راقصى التانجو على بولندا بهدفين نظيفين .وتأهلت بولندا برصيد  4 نقاط فى المركز الثاني بفارق الأهداف عن المكسيك التى فازت على السعودية بهدفين مقابل

تونس تحقق فوز تاريخي على فرنسا في كأس العالم وأستراليا تتأهل إلى دور الـ16 وتُطيح بنسور قرطاج من المونديال

تونس تحقق فوز تاريخي على فرنسا في كأس العالم وأستراليا تتأهل إلى دور الـ16 وتُطيح بنسور قرطاج من المونديال

مهاب ممدوح   رغم عدم التأهل.. تونس تحقق فوز تاريخي على فرنسا في كأس العالمنجح المنتخب التونسي في تحقيق الفوز على منتخب فرنسا بهدف نظيف في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم بقطر 2022، في فوز تاريخي فهو الفوز

نتيجة  تونس وفرنسا ..جووول تونس تسجل.. وشوط باهت في لقاء الدنمارك واستراليا

نتيجة تونس وفرنسا ..جووول تونس تسجل.. وشوط باهت في لقاء الدنمارك واستراليا

التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول بين تونس وفرنسامهاب ممدوح خيّم التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول بين المنتخب التونسي ونظيره منتخب فرنسا في مباراة الجولة الأخيرة والحاسمة في منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كاس العالم بقطر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا .. فيريرا يقود الزمالك مجددًا
 محمد صلاح يطالب جماهير الزمالك بدعم يوسف أوباما..ميدو هناك حملة ممنهجة لتدمير نجم الزمالك
المزيد