أخر الاخبار

 

فيريرا يضع خطة مواجهة المصري فى تدريب الزمالك اليوم قبل السفر إلى البرتغال. جاهزية شلبي وظهور مصطفى محمد ومشاركة الدوليين وغياب زيزو وتأهيل هذا الثنائى

21 نوفمبر 2022 الساعة 6:50 مساء
فيريرا يضع خطة مواجهة المصري فى تدريب الزمالك اليوم  قبل السفر إلى البرتغال.


واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فى إطار الإستعداد للقاء المصري ببطولة كأس مصر يوم السبت المقبل والذى شهد عودة الدوليين مع غياب أحمد سيد زيزو  وظهور مصطفى محمد  ومشاركة مصطفى شلبي  وخضوع زكريا الوردي وأحمد فتوح  لبرنامج خاص .




فيريرا يقود مران الزمالك قبل السفر للبرتغال
 يقود البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التدريبات الجماعية اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر الزمالك  استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.
وحرص أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبو الفريق على تقديم واجب العزاء للبرتغالي جوسفالدو فيريرا في وفاة نجل زوجته.
ومن المقرر أن يغادر المدير الفني القاهرة مساء اليوم متجها إلى البرتغال لحضور مراسم جنازة نجل زوجته الذي توفي مؤخرا .
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم  26  نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

مصطفى محمد يظهر في تدريب الزمالك اليوم 

تواجد مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك السابق ونانت الفرنسي الحالي، في مقر القلعة البيضاء مساء اليوم الإثنين.
وحرص مصطفى محمد على الحضور لملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي لمؤازرة  الفريق ومشاهدة تدريبات الأبيض في إطار الاستعداد للفترة المقبلة ، و كان في استقباله اللاعبون والجهاز الفني والإداري والطبي.
و حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة على استقبال مصطفى محمد داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة، وعقد جلسة سريعة معه و وجه له التهنئة على الأداء الذي يقدمه مع منتخب مصر وناديه خلال الفترة الأخيرة.
وطالبه بالاستمرار على نفس المستوى ومواصلة مسيرة النجاح وتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه من أبناء الزمالك.
فيريرا يضع خطة مواجهة المصري البورسعيدي قبل السفر إلى البرتغال 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم  الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر الزمالك بميت عقبة استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.
 وتحدث المدير الفني مع اللاعبين وطالبهم ببذل أقصى جهد والتركيز استعدادا للمباراة المقبلة أمام المصري في كأس مصر للتقدم خطوة نحو المنافسة على اللقب .
وشرح " فيريرا" بعض الأمور الخططية والفنية  لتنفيذها في مران اليوم استعدادا للقاء المرتقب أمام الفريق البورسعيدي .
عودة ثلاثى المنتخب الوطنى وغياب زيزو 




شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، انتظام الثلاثي عمر جابر و إمام عاشور و محمد عواد حارس المرمى .




منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا،راحة  سلبية لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.


ومن المقرر أن ينتظم أحمد مصطفى "زيزو" في التدريبات الجماعية غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.
 يأتي ذلك عقب انتهاء الراحة التي حصلوا عليها  من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد عودتهم من معسكر المنتخب الوطني الأخير خلال شهر نوفمبر والذي تضمن مواجهة بلجيكا الودية التي أقيمت في الكويت .


مشاركة مصطفى شلبي في تدريب الزمالك اليوم وتأهيل الوردي وفتوح 
شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الاثنين  على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة مصطفى شلبي الجناح الهجومي للأبيض .
جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي وضع له خلال الفترة السابقة من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.
وشارك شلبي في الفقرة التأهيلية والخططية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادا للفترة المقبلة والتي سيبدأها الفريق بلقاء المصري البورسعيدي في كأس مصر.



وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تدريبيا خاصا للمغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفريق، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة.
وخاض الوردي  الفقرة التأهيلية والبدنية مع زملائه بالفريق في بداية المران، عقب ذلك أدى فقرة تأهيل خاصة بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.
و استكمل الوردي المران بخوض الحصة التأهيلية بالكرة رفقة أحمد فتوح الظهير الأيسر، ولم يشارك في التقسيمة الفنية وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل المدير الفني جوسفالدو فيريرا.
و حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على الحديث مع الوردي  و منحه بعض التعليمات الفنية الخاصة  في إطار الاستعداد للفترة المقبلة. 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد