أخر الاخبار

 

نيرة الأحمر تكشف مخطط إتحاد السلة للطرمخة على فضيحة أوجستي جوش في لقاء الزمالك والأهلي فى قبل نهائي دوري المرتبط

22 نوفمبر 2022 الساعة 2:08 صباحا
نيرة الأحمر تكشف مخطط إتحاد السلة للطرمخة على فضيحة أوجستي جوش في لقاء الزم



نيرة الأحمر تكشف مخطط إتحاد السلة للطرمخة على فضيحة أوجستي جوش في لقاء الزمالك والأهلي فى قبل نهائي دوري المرتبط 
كشفت  الإعلامية الأحمر ، مقدمة  برنامج ملوك الصالات على قناة الزمالك  مخطط  مسؤولى إتحاد كرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة للطرمخة على فضيحة أوجستي جوش المدير الفني لفريق الأهلي لكرة السلة  فى ظل إصرار مسؤولى إتحاد اللعبة على تجاهل الإعلان عن نتائج التحقيق  مع المدير الفني لفريق الأهلي أوجستي جوش، الذى تم تحويله إلى التحقيق بسبب تصرفاته مع جماهير الأهلي خلال لقاء الزمالك والأهلي  فى قبل نهائي  دوري المرتبط  التى خرج فيها عن النص بإشارات وإيماءات  بجانب الألفاظ النابية .
 
وتسائلت  نيرة  الأحمر  ، عن  سر تأخر  مسؤولى إتحاد كرة السلة  فى الإعلان عن نتيجة التحقيق مع المدير الفني الإسباني  الذى إساء للجماهير بإيماءات وكلمات على مرأى ومسمع من الجميع فى مباراة كانت مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت  وذلك بدون الحاجة إلى  تقرير مراقب المباراة .
 
وقالت نيرة الأحمر  ، إن إتحاد كرة السلة يكيل بمكيالين مشيرة إلى أن الإتحاد فى الموسم الماضي  إتخذ قرار عاجل بتغريم إدجار سوسة لاعب الزمالك  30 الف جنيه وإيقاف مباراتين فى اليوم التالى مباشرة .
 
وقالت الأحمر ، الخوف كل الخوف أن يتباطأ مسؤولى إتحاد كرة السلة فى  الإعلان عن نتيجة التحقيق إلى حين إنتهاء الأهلي  من لقائيه أمام الإتحاد السكندري، فى نهائي دوري المرتبط على أن تخرج العقوبة بعد البطولة وتطبق في الأدوار التمهيدية من دور السوبر .
وكانت نيرة الأحمر كشفت أن المدير الفني لفريق
الأهلي  أستجاب متأخرا للمثول أمام لجنة التحقيق في إتحاد كرة السلة  حيث كان يرفض فكرة حضور التحقيقات  .
وتطرقت مذيعة برنامج ملوك الصالات على قناة الزمالك ، للحديث عن العقوبات التى تم توقيعها على الزمالك بتغريمه 20 الف جنيه  لقيام جماهيره بالسباب الجماعي رغم أعتراف أبو فريخة  ، أن سلوك جماهير الزمالك  جاء كرد فعل  للرد على هتافات جماهير الأهلي التى بدأت بالسباب .




اتحاد السلة يكشف سبب تغريم الأهلي اكثر من الزمالك 
قال الدكتور مجدي ابو فريخة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة ان جمهور الأهلي هو من بدأ بالهتاف في المباراة ثم رد عليه جمهور الزمالك وطبقاً للائحة تم تغريم الفريق الأحمر 30 الف والفريق الأبيض 20 الف .
واضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الاعلامي هاني حتحوت؛ " اوجستي قام بالتطاول على جماهير الاهلي أثناء خروجه من الصالة وتجاوز ضد الحكام" .
وتابع ؛ "تم إيقاف 290 مشجع للأهلي و 140لجمهور الزمالك بعد مباراة  ، و سيكون هناك تحقيق مع اوجستي بسبب الواقعة ولا يوجد قرار بأي عقوبة وسيكون هناك جلسة معه لنستمع الي أقواله.

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

برشلونة يذبح تشافي بهذا القرار ويقترب من هانز فليك ..ستيفان بيولي برحل عن ميلان

  برشلونة يذبح تشافي بهذا القرار ويقترب من هانز فليك أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي اليوم الجمعة، إقالة مدربه تشافي هيرنانديز، رغم الإعلان منذ فترة قليلة بأنه سيستمر في قيادة الفريق خلال الموسم المقبل فى الوقت نفسه يقترب النادي الكتالوني ، من

ميدو يطالب بذبح هذا الخماسي ويحدد احتياجات الزمالك وعودة الثلاثي ويؤكد الفوز بالكونفدرالية خادع

  ميدو يطالب بذبح هذا الخماسي ويحدد احتياجات الزمالك وعودة الثلاثي ويؤكد الفوز بالكونفدرالية خادع    سارة عبد الباقي  طالب أحمد حسام (ميدو) مدرب الزمالك الأسبق، إدارة القلعة البيضاء بخطوات حاسمة للمنافسة بقوة على كافة البطولات في المواسم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد