أخر الاخبار

 

لاعبو المنتخب الياباني يبهرون الجميع بهذه الصورة .. وليد الركراكي يعترف: افتقدنا للجرأة أمام استماثة كرواتيا

24 نوفمبر 2022 الساعة 11:50 صباحا
اخبار الزمالك - لاعبو المنتخب الياباني يبهرون الجميع بهذه الصورة .. وليد الركراكي يعترف: افتقدنا للجرأة أمام استماثة كرواتيا


وليد الركراكي يعترف: افتقدنا للجرأة أمام استماثة كرواتيا


سارة عبد الباقي
اعتبر المدرب وليد الركراكي أن تعادل المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي بدون أهداف يبقى نتيجة إيجابية، مؤكداً على قوة المنافس وخاصة خط وسط ملعبه.

وقال الركراكي في تصريح إعلامي عقب اللقاء: "التعادل أمام كرواتيا يبقى نتيجة جيدة، واجهنا فريقًا رائعًا بخط وسط قوي للغاية، حاولنا اللعب بكتلة واحدة غير أننا أصبنا بالإرهاق خاصة في الدقائق الأخيرة من اللقاء".

وعبر الركراكي عن أسفه على الفرص القليلة التي أتيحت لمنتخب المغرب، معترفاً بارتكاب عدة أخطاء خاصة في متوسط الملعب مع عدة تمريرات خاطئة تسببت في هجمات خطيرة للمنتخب الكرواتي.

وأضاف: "لم نؤدي جيداً على المستوى الهجومي وتراجعنا للخلف في أغلب فترات اللقاء، لدينا 4 أيام للتحضير قبل مواجهة بلجيكا، ونتيجة التعادل أمام وصيف بطل العالم نتيجة جيدة".

وأتم: "أرهقونا بالاستحواذ وأجبرونا على الركض في مساحات واسعة من الملعب، ولم نتحل بالجرأة على مستوى الهجوم، ورغم ذلك فأنا راض على كل ما قدمناه اليوم، مع إمكانية تقديم الأفضل في المواجهات المقبلة".

وحسم التعادل السلبي مواجهة المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي، في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب البيت، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022.

ويلتقي منتخب المغرب مع بلجيكا في الجولة الثانية يوم الأحد المقبل على ملعب الثمامة، ثم يلتقي بعدها مع كندا يوم الخميس على نفس الملعب أيضاً.




لاعبو المنتخب الياباني يبهرون الجميع بهذه الصورة
 
احمد عادل الشريف
حرص لاعبو المنتخب اليابانى على تنظيم غرفة خلع الملابس باستاد خليفة، وتركها نظيفة تماماً، بعد الفوز على المنتخب الألمانى بهدفين مقابل هدف، فى مستهل مشوار المنتخبين بكأس العالم قطر 2022، فى دور المجموعات.
وانتزع منتخب اليابان فوزا صعبا على منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس على استاد خليفة ضمن منافسات الجولة الأولى،  للمجموعة الخامسة فى بطولة كأس العالم 2022، والتى تضم معهما إسبانيا وكوستاريكا.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد