أخر الاخبار

 

كريستيانو رونالدو يقترب من الانتقال لهذا الفريق العربي . دي بروين يطلق تصريحات جدلية بعد مباراة كندا . سيسيه ومدرب قطر يتحدثان عن مواجهة غدًا . الاتحاد الدنماركي يهدد فيفا بسبب شارة المثليين

24 نوفمبر 2022 الساعة 1:44 مساء
كريستيانو رونالدو يقترب من الانتقال لهذا الفريق العربي . دي بروين يطلق تصري


 
كريستيانو رونالدو يقترب من الانتقال لهذا الفريق العربي
هاني عصام
أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اقترب كثيرا من الانتقال إلى صفوف النصر اللسعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان رونالدو قد رفض عرضا من نادٍ سعودي بمبلغ 300 مليون يورو، وهو ما شعر به رونالدو بأنه مبلغ صغير.

وترددت تقارير تعلن وجود اهتمام كبير من أندية كثيرة أبرزها باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ وروما ونابولي، لانضمام رونالدو إلى أحدًا منهم.

وقرر مانشستر يونايتد بعد الوصول لإتفاق، فسخ تعاقده بالتراضي مع رونالدو، وأصبح النجم البرتغالي متاحاً في سوق الانتقالات القادمة.
 
 
لا أعلم لماذا فزت بهذا الجائزة.. دي بروين يطلق تصريحات جدلية بعد مباراة كندا


سارة عبد الباقي
أطلق النجم البلجيكي كيفين دي بروين تصريحات جدلية، بعد مباراة منتخب بلاده ضد كندا في كأس العالم 2022.

وحقق المنتخب البلجيكي فوزًا صعبًا على حساب نظيره كندا بهدف دون رد، جاء عن طريق باتشواي ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال 2022.

وكان دي بروين حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة باختيار فيفا، الأمر الذي جعله يصدر تصريحات جدلية بعد اللقاء، حيث قال: "لا أعلم لماذا حصلت على جائزة أفضل لاعب في المباراة، لم أقدم مستوى جيد خلال اللقاء، أعتقد أنني حصلت على هذه الجائزة بسبب أسمي، لأننا لم نتمكن من تقديم أداء جيد في مباراة اليوم".

وعن مواجهة المغرب المقبلة، قال دي بروين: "أعتقد أن مواجهة المغرب ستكون صعبة لأنهم يمتلكون لاعبين كبار، ويجب علينا أن نقدم أداء أفضل من هذا، في مباراة المغرب المقبلة".
 
 
سيسيه ومدرب قطر يتحدثان عن مواجهة غدًا
 
هاني عصام
أكد أليو سيسيه، المدير الفنى لمنتخب السنغال أن مواجهة قطر غدا فى غاية الأهمية لأسود التيرانجا، مضيفا أنه يشعر بالرضا عن أداء لاعبيه رغم الهزيمة فى الجولة الأولى أمام نظيره الهولندى بثنائية نظيفة.

وقال سيسيه، على هامش المؤتمر الصحفى، الذى يسبق مباراة قطر والسنغال، والذى يجمع المنتخبين غداً الجمعة، على استاد الثمامة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022: غدًا مباراة مهمة وسنواجه فريقا ممتازا، حتى وإن كانوا خسروا فنحن خسرنا أيضًا، تحضرنا جيدًا واستفدنا من دروس الماضي، لعبنا بشكل ممتاز أمام هولندا المصنف الثامن لدى فيفا، لذا نشعر بالرضا عن نتيجة المباراة.

وأضاف: خضنا مباريات كبيرة من قبل تحت ضغط قوى، ليست المرة الأولى لنا، لقد تعافينا من الخسارة الأولى وحصلنا على الراحة ونستعد للثانية، نواجه قطر على ملعبه وبين جماهيره، نلعب كأس العالم كل 4 سنوات، لذا لا نريد أن نخذل الشعب السنغالي وسنلعب بعقلية المحاربين

وعن تغيير طريقة اللعب أمام قطر بعد الهزيمة من هولندا قال سيسيه: لا بأس من الهزيمة، أحيانا الفرق تخسر وهم بمستوى أفضل، لن نجرى أى تغييرات جذرية فى التشكيل، ظهرنا بشكل جيد وخاب أملى تعاطفًا مع شباب الفريق لأنهم لعبوا جيدًا ولم تكن النتيجة في صالحنا.
في المقابل أكد فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر، أنه سيعدل طريقة لعب المنتخب في اللقاء المقبل أمام السنغال والذي يجمع المنتخبين غداً الجمعة، على ستاد الثمامة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وينافس منتخب قطر ونظيره الإكوادوري، في المجموعة الأولى بالنسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم، والتي تضم بجانبهما منتخبي هولندا والسنغال.

وقال سانشيز في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: خانتنا أعصابنا، لم نتمكن من لعب أربع تمريرات متتالية في المباراة الماضية أمام الإكوادور، وأيضا كانت هناك ثغرات في خط الدفاع، الفريق لم يلعب بتوازن وهذا يؤلمنا، وإذا خسرت قطر في ملعب الثمامة بالدوحة، فسيكون بطل آسيا هو ثاني مستضيف لكأس العالم يفشل في تجاوز دور المجموعات بعد جنوب إفريقيا عام 2010.

أضاف المدير الفني للمنتخب القطري: حضرنا مطولاً من أجل منافسات كأس العالم وكرة القدم القطرية ستواصل التطور بعد المنافسات، استعيدنا لمواجهة السنغال وسنعدل على طريقة لعبنا، نريد أن نتأهل للدور المقبل ونأمل أن نحقق الفوز، سنحاول تجاوز ضغط المباراة الافتتاحية وعلينا أن نظهر مستوانا التنافسي.

من جانبه، قال إسماعيل محمد لاعب وسط منتخب قطر إن نتائج المنتخبات العربية في كأس العالم 2022، أثارت غيرة لاعبي قطر قبل المواجهة المصيرية أمام السنغال، غداً الجمعة.

وصعقت السعودية الجميع عندما قلبت تأخرها إلى فوز 1/2 على الأرجنتين في واحدة من أكبر مفاجآت كأس العالم، كما أنه الفوز الأبرز للعرب في البطولة منذ انتصار الجزائر 1/2 على ألمانيا الغربية عام 1982.

وانتزع المنتخبان التونسي والمغربي التعادل السلبي مع الدنمارك وكرواتيا على الترتيب، وخسرت قطر 0/2 أمام الإكوادور في افتتاح البطولة بعدما قدمت أداء مخيباً، لتبدأ الجماهير في مغادرة الملعب قبل 20 دقيقة من النهاية مع فقدانها أمل العودة في المباراة.

وقال اللاعب البالغ عمره 32 عاما، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: "بالتأكيد نتائج المنتخبات العربية أثارت غيرتنا وجعلتنا نريد تقديم أفضل ما لدينا بغض النظر عما يحدث خارج الملعب، المنتخب يحتاج إلى الجماهير الآن أكثر من أي وقت مضى، وطوينا صفحة المباراة الماضية".

وأضاف: "نحن واثقون من العودة إلى الطريق الصحيح وتقديم كل ما لدينا أمام السنغال، المنتخب القطري ما يزال يملك الفرصة للبقاء في البطولة لكن يجب عليه إثبات أنه المنتخب المعروف للجميع".

وتأمل قطر في تفادي أن تكون رابع دولة تستضيف النهائيات وتودع البطولة من الدور الأول بعد سويسرا عام 1954، وتشيلي عام 1962، وجنوب إفريقيا عام 2010.



 
الاتحاد الدنماركي يهدد فيفا بسبب شارة المثليين

سارة عبد الباقي
وجه الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، تهديدًا مبطنًا لنظيره الدولي، بسبب قرار الأخير بمنع ارتداء شارات المثليين خلال منافسات كأس العالم 2022، بعدما سبق وقرر فيفا توقيع عقوبة مالية، ومنح اللاعب الذي يرتدي شارة المثليين بطاقة صفراء قبل انطلاق المباراة.

وهدد يسبر مولر رئيس الاتحاد الدنماركي لكرة القدم في تصريحات صحفية، أطلقها ، بإتخاذ رد فعل جماعي، قائلاً: "نحن مضطرون للرد على هذا، سنقوم بذلك مع الدول الأخرى، نحن معًا، مندهشون لأننا لا نستطيع ارتداء هذه الشارة".

وواصل: "لم يختبر شيئًا مثل هذا من قبل، الدنمارك لن تدعم إعادة انتخاب إنفانتينو، في مؤتمر فيفا المقبل مارس 2023".

واستكمل: "هناك 211 دولة في فيفا، إنفانتينو لديه إعلان دعم 207، لكن الدنمارك ليست واحدة منهم".

وسبق وأعلنت عدة منتخبات أوروبية عزم قادتها على ارتداء شارة المثليين خلال مباريات كأس العالم 2022، على الرغم من تأكيد قطر على رغبتها في احترام تعاليم الدين خلال التواجد على أراضيها، قبل أن يمنع فيفا هذا الإجراء ويهدد بعقوبات على المخالفين.

اخبار الزمالك

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل العرض الأخير للمغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.الزمالك عرض على بوطيب الحصول على 50% من قيمة الغرامة كاش وتقسيط الباقي حيث تصل قيمة الغرامة إلى مليوني و400 ألف يورو.ويحاول مسئولو الزمالك حل الأمر في الوقت

النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا وعودة زيزو لتدريب الزمالك اليوم .. ضحية جديدة لجوميز في الزمالك

  النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا    سارة عبد الباقي  مع عودة الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، من معسكر منتخب نسور قرطاج وانتظامهما فى تدريبات الزمالك، فى إطار الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراوي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بن شرقي يحسم صفقة الزمالك .. صفقة صاروخ الدراويش .. انسحاب بروكسي أمام الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

نكشف جوميز يضع شرووط قبل حسم صفقات الزمالك. موقف شيكابالا والونش .. حمدي يجري جراحة الرباط الصليبي اليوم

    جوميز يخطر الزمالك بفرمان جديد عن الصفقات الجديدة سارة عبد الباقي تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، مع مسؤولي الزمالك، عن ملف التدعيمات الجديدة، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.ويعاني نادي  الزمالك ، حالياً

قبل ساعات من حفل الافتتاح .. كل ما تريد أن تعرفه عن بطولة يورو 2024 بألمانيا

قبل ساعات من حفل الافتتاح .. كل ما تريد أن تعرفه عن بطولة يورو 2024 بألمانيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، انطلاق منافسات كأس أمم أوروبا،  يورو 2024، عندما يواجه منتخب ألمانيا الدولة المستضيفة للبطولة، نظيره إسكتلندا، مساء يوم الجمعة 14 يونيو، في افتتاح المسابقة القارية، التي تستمر حتى 14 يوليو المقبل.يورو 2024 من المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
طارق حامد يصدم الزمالك بقرار جديد
المزيد