أخر الاخبار

 

مفاجأة السعودية واليابان الأبرز. ظهور المنتخبات الأسيوية في الجولة الافتتاحية لكأس العالم 2022 .. بمشاركته ضد غانا. كريستيانو ينفرد برقم مميز في مسيرته الدولية

24 نوفمبر 2022 الساعة 6:14 مساء
مفاجأة السعودية واليابان الأبرز. ظهور المنتخبات الأسيوية في الجولة الافتتا


بمشاركته ضد غانا.. كريستيانو ينفرد برقم مميز في مسيرته الدولية


مهاب ممدوح
يشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو، أساسيًا كقائد للمنتخب البرتغالي في مباراته الافتتاحية ضد غانا لدور المجموعات من بطولة كأس العالم بقطر 2022، والتي ستقام على ملعب 974 في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وبهذه المشاركة يصبح كريستيانو أكثر لاعب يشارك في بطولات قارية، فهو أول لاعب على مدار تاريخ اللعبة يشارك في 10 بطولات للمنتخبات، بـ5 مشاركات في كأس العالم لأعوام (2006-2010-2014-2018-2022) وبطولة اليورو لأعوام (2004-2008-2012-2016-2020).

ويرتدي كريستيانو في مواجهة غانا اليوم شارة القيادة داعمًا مونديال قطر حيث حمل الشارة التي تندرج تحت حملة قطر بعنوان "كرة القدم توحد العالم".

الجدير بالذكر أن تشكيل البرتغال ضد غانا أتى على النحو التالي:
في حراسة المرمى: ديوجو كوستا.
في خط الدفاع: دياز، جويريرو، دانيلو، كانسيلو.
في خط الوسط: نيفيز، أوتافيو، فيرنانديز.
في خط الهجوم: جواو فيليكس، كريستيانو رونالدو، برناردو سيلفا.




مفاجأة السعودية واليابان الأبرز.. ظهور المنتخبات الأسيوية في الجولة الافتتاحية لكأس العالم 2022
 
مهاب ممدوح
انتهت منذ لحظات مواجهة كوريا الجنوبية ضد منتخب الأوروجواي والتي تعد آخر مباراة لمنتخب آسيوي في الجولة الافتتاحية لكأس العالم بقطر 2022، حيث شهدنا 6 منتخبات وقع على عاتقهم تمثيل قارة آسيا، محققين فوزين وتعادل وحيد و3 هزائم.

 
بنفس السيناريو.. السعودية واليابان يحققان المفاجأة
استطاع المنتخب السعودي أن يحقق المفاجأة الكبرى للبطولة بشكل عام، بعدما تفوق على الارجنتين بتحقيق ريمونتادا رائعة، بعدما سجل ميسي ركلة جزاء في الـ10 دقائق الاولى، ليعود الأخضر السعودي ويتعادل في الدقيقة 49 بأقدام صالح الشهري وبعدها بأقل من 5 دقائق يتمكن من تسجيل التقدم بأقدام سالم الدوسري.

وسار المنتخب الياباني على بذات الطموح في مباراته ضد ألمانيا، حيث تقدمت الماكينات بهدف في الدقيقة 33 بركلة جزاء أيضًا عن طريق جوندوجان، قبل أن يستفيق الساموراي الأزرق في آخر ربع ساعة، ليسجل هدفين خلال 8 دقائق فقط. متفوقًا على ألمانيا أحد المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة.


خسائر محزنة لآسيا في الافتتاحية
فشل المنتخب القطري في تحقيق بداية جيدة كما هو معتاد من أي بلد مستضيف لبطولة كأس العالم، ليحقق الخسارة الاولى تاريخيًا للبلد المستضيف للمونديال، بعدما خسر أمام الإكوادور بثنائية نظيفة في افتتاح البطولة. ولكنها لم تفشل أبدًا في إبهار العالم بالتنظيم الرائع للبطولة.

ولم يكن قطر المنتخب الوحيد الذي تعرض لخسارة حزينة، بل اغتال الحزن المنتخب الإيراني بعد الخسارة بسداسية تاريخية لهدفين ضد المنتخب الإنجليزي، في بداية ولا أسوء للمنتخب الإيراني.

وعلى خطى إيران تتعرض أستراليا لخسارة مؤلمة أمام بطل العالم فرنسا، بعدما أغضب الكانجارو الأسترالي الديوك بتسجيل الهدف الأول، لتأتي فرنسا من بعيد وتمطر شباكهم برباعية، لتعمق جراح المنتخبات الآسيوية.


كوريا تحقق التعادل الوحيد للمنتخبات الآسيوية
وكان التعادل الوحيد للمنتخبات الآسيوية من نصيب كوريا الجنوبية بقيادة سون، حيث تعادل المنتخب سلبيًا مع الأوروجواي في مباراة شهدت ظهور هجومي جيد من نمور آسيا ولكن دون تسجيل أي أهداف، ولكنها نتيجة مرضية بالنسبة للجمهور الكوري.



 
 

اخبار الزمالك

مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد