أخر الاخبار

 

إيقاف حكم فار مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. وطارق يحيي يهدد بمكالمة مفاجأة .. بيراميدز يفاوض نجم الأهلي .. البنك الأهلي يتعادل سلبيا أمام المصري في الظهور الأول لحلمي طولان

6 ديسمبر 2022 الساعة 3:23 مساء
إيقاف حكم فار مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. وطارق يحيي يهدد بمكالمة مفاجأة ..


 
 
إيقاف حكم فار مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. وطارق يحيي يهدد بمكالمة مفاجأة .
هاني عصام



قررت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، إيقاف وائل فرحان حكم تقنية الفيديو في مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.


إيقاف وائل فرحان جاء بعد استدعائه لحكم اللقاء محمد عادل في لقطة ركلة الجزاء التي تم احتسابها لمصلحة المارد الأحمر في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.

كشف طارق يحيى لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي، عن تفاصيل خاصة بالحالة الشائكة لركلة الجزاء التي احتسبها الحكم محمد عادل لصالح الأهلي خلال مواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري.

والتقى الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وفاز المارد الأحمر بهدفين مُقابل هدف، في مباراة شهدت جدلًا بسبب احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح الأخير، وبعدها استدعاه حكم الفيديو وائل فرحان للتأكد من صحتها، ولكنه أصر على قراره.

وقال طارق يحيى في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "هناك موضوع شائك حدث في مباراة طلائع الجيش والأهلي من طاقم التحكيم، سأتحدث عن ما دار بين وائل فرحان حكم تقنية الفيديو، ومحمد عادل حكم الساحة".

وتابع: "وائل فرحان تم إخطاره بأنه موقوف لأنه اعترض على ركلة الجزاء، الأخير قال إن محمد عادل لم يستمع له، ولم يراجع اللعبة، وحدث نقاش بين الثنائي وعلى إثر ذلك تم إيقاف الأول، هل تتخيلون ذلك؟!".

وأضاف: "لجنة الحكام لم تضع لعبة ركلة الجزاء في فيديو لشرح الحالات التحكيمة على صفحة اتحاد الكرة كما كانت تفعل، لأنهم يشعرون بخطأهم".

وواصل طارق يحيى: "وائل فرحان رجل، قال إن محمد عادل لكي يُرضيه ذهب لمشاهدة اللعبة ولكنه لم يُراجعها لأنه أخذ قرارًا باحتسابها".

وأوضح: "أنا ليس لي علاقة بالمنافس، هذه معلومات وصلت لي، وائل فرحان ظُلم، وحصل نقاش حاد بينه وبين محمد عادل، وقال له راجع اللعبة وخذ قرارك".

وزاد: "ما حدث مهزلة، ولصالح من؟، حكم الفيديو عندما يقول للحكم راجع اللعبة عليه أن يمتثل لذلك ويؤدي واجبه، أنا متأكد من هذه المعلومات، وعندي الكثير لو لو تم تأكيد إيقاف وائل فرحان، وقتها سأتحدث عن ما هو أعظم من ذلك".

وأردف: "ما هذا الظُلم؟ لماذا وضعت وائل فرحان على تقنية الفيديو، أليس لأنه حكم عنده ضمير، ولكن بعد ذلك بيومين تقوم بإيقافه لأن محمد عادل نفذ قراره؟، ما هذه المسابقة وأين تكافؤ الفرص والمهنية، هذا هو الاحتواء بعينه".

واختتم: "أي حكم سيخطئ سنقول ذلك، لماذا هذا الصمت على تلك المباراة؟، لو وائل فرحان تعرض للإيقاف سأكشف عن مكالمات ومحادثات أنتم في غنى عنها".
 
 
بيراميدز يفاوض نجم الأهلي
فتح مسئولو نادي بيراميدز خط مفاوضات قوي مع أحد نجوم النادي الأهلي لضمهم في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق وسط اقتراب نهاية عقده مع الأهلي.

وأكد مصدر داخل نادي بيراميدز على عقد الإدارة جلسة هامة مع حسين الشحات لاعب فريق الأهلي خلال الأيام الماضية للتفاوض على ضمه في الموسم المقبل.

وينتهي عقد الشحات مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من يناير المقبل وخروج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في الفترة الأخيرة.

الشحات طلب من مسئولي بيراميدز تأجيل التوقيع لحين حسم الأمر بشكل نهائي مع إدارة الأهلي حيث يشترط في المقام الأول مشاركته في التشكيل الأساسي.
 
البنك الأهلي يتعادل سلبيا أمام المصري في الظهور الأول لحلمي طولان

تعادل فريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي، سلبيا أمام نظيره البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل كلاهما في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

حاول الفريق البورسعيدي، خطف هدف قاتل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتهديف عن طريق الثلاثي الهجومي، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

سيطر المصري البورسعيدي نسبيا على الكرة في وسط ملعب البنك الأهلي، وسط محاولات على استحياء من الأخير، قبل أن يطلق الحكم صافرته لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبتلك النتيجة، يحتل المصري البورسعيدي، المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط، بينما تواجد البنك الأهلي بالمركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط.

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد