أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | منتخب مصر للاسكواش يفوز ببطولة العالم بعد قهر أمريكا..إيناس الدغيدى تكشف تفاصيل خناقتها مع أحمد زكي .. الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى سداد الفواتير

16 ديسمبر 2022 الساعة 9:54 صباحا
ترند مصر اليوم | منتخب مصر للاسكواش يفوز ببطولة العالم بعد قهر أمريكا..إيناس


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
منتخب مصر للاسكواش يفوز ببطولة العالم للمرة الخامسة بعد قهر أمريكا 
 
توج منتخب مصر للاسكواش  ببطولة العالم  للفرق للمرة الخامسة في تاريخه بعد الفوز على نظيره أمريكا في المباراة النهائية بنتيجة 2 / 0 وهي البطولة التي استضافها نادي مدينتي في الفترة من 10 وحتى 16 ديسمبر.
وتقدمت نوران جوهر لمصر علي الأمريكية أماندا صبحي 3-2 في المباراة الأولى جاءت نتيجة أشواطها : 11-7، 5-11، 10-12، 13-11، 11-8
واستطاعت نور الشربيني في المباراة الثانية التغلب على الأمريكية أوليفيا فيشتر بنتيجة 3-0، وجاءت نتيجة الأشواط : 11-3، 11-4، 11-5


وتعد هذه هي المرة الخامسة التي يتوج فيها منتخب مصر باللقب بعد الفوز ببطولة العالم لسيدات الاسكواش للفرق 4 مرات أعوام : "2008 / 2012/ 2016/ 2018".
وضمت قائمة مصر في البطولة كل من: "نوران جوهر ونور الشربيني وهانيا الحمامي ونور الطيب"، ويقود المنتخب فنيًا إنجي خيرالله.
جدير بالذكر أن البطولة شارك فيها 17 منتخبًا هم: "الولايات المتحدة الأمريكية، والصين، وإنجلترا، واليابان، وألمانيا، وفرنسا، وهونج كونج، وكندا، وأستراليا، وماليزيا، وأستراليا، وسويسرا، وأوكرانيا، واسكتلندا، وويلز، وجنوب أفريقيا، ومصر".
 
 
الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى سداد الفواتير
 قامت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بتوفير رابط لسداد فاتورة المياه الكترونيا، وذلك عبر موقعها الإلكتروني الرسمي وذلك لتوفير الوقت والجهد للمواطنين، حيث يتم سداد فواتير المياه أون لاين بدون الحاجة لفرع الشركة من أجل الاستعلام عن قيمة الفاتورة، ثم الذهاب لسداد الفاتورة، حيث أصبح الاستعلام والسداد يتم بضغط زر الكترونيا، واليكم التفاصيل.

يمكن للمستخدمين الاستعلام عن فاتورة المياه لشهر يناير 2023 وذلك عبر الموقع الرسمي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، حيث يتم الدخول مباشرة للموقع عبرhttps://www.hcww.com.eg، أو من خلال تطبيق شركة المياه على الهاتف، وتقدم الشركة العديد من الخدمات للتسهيل على عملائها.
 
خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه من خلال الإنترنت


  1.     الدخول الى موقع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وتختار خدماتنا.
  2.     وتختر الشركة التابعة للمستخدم سواء القاهرة أو الاسكندرية أو الجيزة أو الغربية.
  3.     ثم تقوم بادخال رقم الدفع الالكتروني المدون على فاتورة المياه، ثم اضغط التالي.
  4.     وسوف تظهر لك قيمة الفواتير.
  5.     ويمكنك الدفع عبر خدمات التحصيل الالكتروني المنتشرة في كل مكان.
يمكنكم سداد فاتورة المياه اون لاين، بالدخول لموقع الشركة، والضغط على ادفع الآن، ثم اكتب رقم هاتفك، وادخل بريدك الالكتروني ثم اضغط على متابعة، واختر أي من وسائل الدفع التي تناسبك، سواء بطاقة الائتمان على الموقع أوغيرها.
 
 
 إيناس الدغيدى تكشف تفاصيل خناقتها مع أحمد زكي
 حلت المخرجة إيناس الدغيدي ضيفة على برنامج "أسرار النجوم"، الخميس، على "نجوم إف إم"، مع المذيعة إنجي علي للحديث عن آخر أعمالها الفنية.

وقالت إيناس الدغيدي عن أزمة المخرجين حاليا مع النجوم: "قيمة الفيلم اتنقلت من المخرج للنجم، زمان كان المخرج أساس الفيلم يأتي وهو من يختار النجم، ولكن الآن المنتج يريد التوقيع مع النجم ثم يُحضر المخرج اللي هو هيقدر عليه هو والنجم، ومهنة المخرج لم تعد هي الأساسية في العمل الفني، وأنا كنت بشتغل مع آلهة في البلاتوه مثل صلاح أبوسيف وبركات ويوسف شاهين، ولكن الآن الموضوع تغير تماما لأنك لو ضيعت هيبة المخرج فستكون أضعت هيبة الفيلم".

 وتذكرت إيناس الدغيدي مشكلة لها سابقة مع الراحل أحمد زكي، قائلة: "لما اتخانقت في إحدى المرات مع الفنان الراحل أحمد زكي بأحد أفلامنا وهو وقتها تعامل بروح النجومية، قلت له أنت تعمل لقطة النجومية هذه مع الأولاد اللي بيقولوا اسمك في الشارع لكن هنا داخل البلاتوه أنت مش نجم ولكن زيك زي العامل اللي بيشيل الكاميرا وتسمع كلام المخرج، لأنك إذا لم تسمع كلامي كل هؤلاء لن يعطوا اعتبارا للمخرج، وللأسف القيم الآن اختلفت تماما، النجم طبعا سيظل نجم ولكن قصة إن النجم يكون أعلى من المخرج أضاعت هيبة السينما، والمخرج بدوره يضيع هيبته لو قبل بهذا الوضع، وأنا شخصيا كنت أختار النجوم ومفيش نجم اختارني، والنجم بيسمع الكلام طالما تعطيه قيمته".
وتابعت: "كيف يقبل المخرجون الآن أساسًا أن يدخلوا عمل والسيناريو غير كامل، وفي إحدى المرات كاتب سيناريو قال لي النهاية ستكون مفاجأة لن أعطيها لك الآن، اندهشت وقلت له أنا المخرجة ولست مشاهدة والنهاية هي ما أرسم عليها كل العمل، نحن لم نعمل بهذا الشكل من قبل، والسيناريست كان يُكتب مع المخرج والمنتج، ولكن الدنيا اختلفت اختلاف فظيع بجشع والسينما أصبحت صعبة ولم يعد هناك إنتاج في مصر".

وأردفت: "لم يعد هناك الأفلام التي كان لها قيمة مثل زمان، ولما طلعنا كان فيه خيري بشارة وعاطف الطيب وكل شخص له لون وطبع، وفي إحدى المهرجانات كنت عضو لجنة تحكيم شاهدت أفلاما تقلد السينما الأمريكي وأكشن مرعب مش بتاعنا، لم يعد فيه الأفلام القيمة التي كانت موجودة، وكله معمول بطريقة ندفع فلوس وخلاص".

وعن حبها لعالم السينما، قالت إيناس الدغيدي: "حبي للسينما جاء بالتدريج وأنا دخلت معهد السينما وكان عندي 17 سنة بعد الثانوية، ولما أحببت الإخراج من خلال الأستاذ صلاح أبوسيف وهو كان يدرس لي وكان سلسا في شرحه، وكان أيضا حسين فهمي يدرس لنا ومحمود مرسي وعلي الزرقاني ويوسف شاهين، وكل شهر يحضرون لنا فنانين يقدمون ندوات ومن هنا بدأت أحب السينما، ولما بدأت أشتغل أخذت الموضوع بجد، ووقتها كان صعبا يكون فيه مخرجة سينما ومنتج يعطيكي هذه الثقة، وكان نفسي أشتغل مع عمر الشريف وكان صديقي ولكن لم يسعفنا القدر، وأيضا كنت أتمنى العمل مع الراحل نور الشريف".

 وعن كتاب تتمنى تحويله لعمل فني قالت: "نفسي أعمل (قواعد العشق الأربعون) ويتعمل مسلسل لأن مساحة الشخصيات فيه كبيرة، ولكن أنا إيقاعي سينمائي ومخي يعشق السينما، وأنا إيقاعي ليس إيقاع مسلسلات، وكتبت مسلسل تاريخي من قبل مع الراحل مصطفى محرم وهو تكلفته عالية وهي قصة جميلة والـ30 حلقة جاهزين وموجودين ولكن هو عمل تاريخي تجري أحداثه في 1840، ويتحدث عن أن مصر أول من ألغت الجواري في المنطقة والخديوي منعهم وموضوع مهم جدا وشيق".

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد