أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | رضا حامد يفجر مفاجآت عن عادل امام .. حقيقة بيع ممتلكات قناة السويس  .. موعد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز .

20 ديسمبر 2022 الساعة 9:47 صباحا
ترند مصر اليوم | رضا حامد يفجر مفاجآت عن عادل امام .. حقيقة بيع ممتلكات قناة ا


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
حقيقة بيع ممتلكات قناة السويس 
كشف الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، حقيقة بيع ممتلكات قناة السويس بعد إنشاء صندوق استثماري.

وأكد الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، أن فكرة إنشاء صندوق خاص بهيئة قناة السويس لمجابهة الطوارئ والأزمات يرجع إلى اهتمام الرئيس بذلك الأمر.

وأضاف  الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "الحديث حول بيع ممتلكات قناة السويس بعد إنشاء الصندوق أمر عار تمام من الصحة"، مؤكدا أن هيئة قناة السويس مرفق وطني دولي مصري لن نقترب منه ولن يتم بيع أي جزء منه".

وأشار: "عائد قناة السويس يدخل الموازنة العامة للدولة ولن نقترب منه بعد إنشاء الصندوق"، موضحا: "الموازنة العامة للدولة تحدد لنا أرقام وحصص ونسب كل شيء والصندوق سيكون من الفائض".

وأوضح: "عائدات قناة السويس سوف يدخل للبنك المركزي المصري كما هو متعارف عليه ويتم التصديق على موازنة هيئة قناة السويس في مجلس النواب".
 
 
موعد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز
 مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، تعود مجددا للدوران يوم الاثنين المقبل، بعد فترة توقف دامت لمدة شهر تقريبًا، بسبب بطولة كأس العالم قطر 2022، والتى انتهت يوم الأحد الماضى، وتوج بلقبها منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه ليونيل ميسى على حساب فرنسا.

وحسم منتخب الأرجنتين لقب كأس العالم 2022 لصالحه بعد التعادل فى المباراة بوقتيها الأصلى والإضافى بنتيجة 3-3، قبل أن يحسم راقصو التانجو المباراة لصالحهم بعد ركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

 تقام مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار ثلاثة أيام، بداية من الاثنين المقبل حتى الأربعاء، بعدما توقف المسابقة عند نهاية الجولة السادسة عشرة يوم 13 نوفمبر الماضى، بسبب استعدادات المنتخبات وقتها لخوض غمار منافسات كأس العالم 2022.
 
وتأتي مواعيد مباريات الجولة الـ17 في الدوري الإنجليزي الممتاز على النحو التالي..

 
مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الاثنين 26 ديسمبر

برينفورد × توتنهام الساعة 2:30  عصرا

إيفرتون × وولفرهامبتون الساعة 5 مساءً

كريستال بالاس × فولهام الساعة 5 مساءً

ليستر سيتي × نيوكاسل يونايتد الساعة 5 مساءً

ساوثهامبتون × برايتون الساعة 5 مساءً

أستون فيلا × ليفربول الساعة 7:30 مساءً

آرسنال × وست هام يونايتد الساعة 10 مساءً

 
مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء 27 ديسمبر

تشيلسي × بورنموث -الساعة 7:30 مساءً

مانشستر يونايتد × نوتنجهام فورست - الساعة 10 مساءً
 
مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء 28 ديسمبر

ليدز يونايتد × مانشستر سيتي- الساعة 10 مساءً

 ويتصدر فريق أرسنال المحترف بين صفوفه النجم المصرى محمد الننى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 37 نقطة، ويليه مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي برصيد 32 نقطة، في حين يحتل ليفربول الذي يلعب بين صفوفه محمد صلاح المركز السادس برصيد 22 نقطة.
 
رضا حامد يفجر مفاجآت عن عادل امام
كشف الفنان رضا حامد عن رأيه في الفنان عادل إمام خلال تعاونهما معا في مسرحية “بودي جارد.

وخلال لقائه مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج “نص الكلام” على قناة “النهار” قال رضا حامد “عادل إمام فنان عظيم ويعتبر هرم من أهرامات مصر لكن أنا حكيت موقف جمعني بيه في مسرحية بودي جارد”.

وأضاف رضا حامد “عادل إمام فعلًا مش بيحب حد يظهر جنبه، وبيخاف من ده، وعنده إحساس إنه بكدة بيحافظ على نجوميته ودا من حقه”.

وتابع رضا حامد “دي تركيبة عادل إمام هو محافظ عليها من صغره، على الرغم من أنني اشتغلت مع سمير غانم، والفرق فظيع، فسمير كان بيقترح عليا ويقولي أقول هنا كذا، عكس عادل إمام، عنده حاجات محددة، والارتجال بحساب، وفي مسرحية بودي جارد، لما سمع ضحك الجمهور ليا، كان بيسألهي المسرحية دي كوميدي ولا إيه”.

واختتم رضا حامد “اشتغلنا في المسرح وقدمت معاه فيلم، ووقت عملنا في المسرح، عملت أكثر من فيلم، وطلبت أعمل معاه، فقال لي أنا قدمتك يا رضا واشتغل بعيد عني، ولو كنت اشتغلت في أفلام عادل إمام، وبتصعد معاه في كل فيلم، كنت بقيت حاجة تانية خالص.

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد