أخر الاخبار

 

بعثة منتخب التانجو تصل الأرجنتين وسط احتفالات واسعة ومطالبات بإعادة نهائي كأس العالم .. ميسي ينجو من الموت بعد التتويج بكأس العالم .. فيتوريا: لاعبو منتخب مصر الأفضل.. ولابد أن نعمل لظهور نجوم جدد

20 ديسمبر 2022 الساعة 11:26 صباحا
اخبار الزمالك - بعثة منتخب التانجو تصل الأرجنتين وسط احتفالات واسعة ومطالبات بإعادة نهائي كأس العالم .. ميسي ينجو من الموت بعد التتويج بكأس العالم .. فيتوريا: لاعبو منتخب مصر الأفضل.. ولابد أن نعمل لظهور نجوم جدد


مهاب ممدوح
وصلت منذ قليل بعثة منتخب الأرجنتين، إلى مطار إيزيزا الدولي في بوينس آيرس، عائدة من الدوحة بعد تتويجه بكأس العالم 2022 والذي أقيم في قطر في الفترة من 20 نوفمبر الماضي وحتى 18 ديسمبر الجاري.

وفاز منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم قطر 2022، بعد الانتصار على فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية 4-2، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "لوسيل"، مساء أول أمس الأحد.

ويتواجد اللاعبون الآن في مجمع تدريب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، قرب المطار ثم سيبدأون جولة في وسط مدينة بوينوس آيرس اعتبارا من ظهر اليوم الثلاثاء، حيث من المرتقب أن يستقبلهم الملايين في الشوارع، مع إعلان عطلة رسمية في البلاد.

وبهذا الفوز، نجحت الأرجنتين بالتتويج بلقب المونديال للمرة الثالثة في تاريخها بعد نسختي 1978، و1986، فيما بقي رصيد فرنسا بلقب المونديال عبر تاريخها نسختي 1998، و2018.

وسجل لمنتخب فرنسا في ركلات الترجيح، كلا من كيليان مبابي وراندال كولو مواني  ، وأضاع كينجيسلي كومان وأوريلين تشواميني.

وسجل لمنتخب الأرجنتين، كلا من ليونيل ميسي وباولو ديبالا ولياندرو باريديس وجونزالو مونتييل.
 
 
مطالبات بإعادة نهائي كأس العالم .. الصحافة الفرنسية تؤكد: هدف ميسي غير شرعي
الإعادة التليفزيونية للهدف الثاني لميسي في فرنسا أظهرت لاعبين من دكة احتياط التانجو دخلا أرض الملعب قبل دخول الكرة إلى المرمى.
بحسب الفقرة 9 من المادة 3 من قانون كرة القدم، فإنه "إذا أدرك الحكم، بعد تسجيل هدف وقبل إعادة بدء اللعب، أن شخصًا آخر كان في أرض الملعب في الوقت الذي سُجل فيه الهدف، يجب على الحكم أن يلغي الهدف".
وأضافت اللائحة "إذا كان الشخص الزائد في الملعب لاعبًا بديلًا، أو لاعبًا مستبدلًا، أو مطرودًا، أو مسؤولاً من الفريق الذي سجل الهدف، فيجب إعادة اللعبة بضربة حرة مباشرة من المكان الذي تواجد فيه الشخص الزائد".
بدأت الصحف الفرنسية وعشاق منتخب الديوك بمطالبة الفيفا بإعادة المباراة من جديد بسبب اختراق القوانين الواضح
 
ميسي ينجو من الموت بعد التتويج بكأس العالم

نجا ليونيل ميسي نجم الأرجنتين وعدد من زملائه من الموت وذلك خلال احتفالات منتخب الأرجنتين بالتتويج بكأس العالم  2022 والذي أقيم في قطر في الفترة من 20 نوفمبر الماضي حتى 18 ديسمبر الجاري.

ووصلت منذ قليل بعثة منتخب الأرجنتين، إلى بوينس آيرس، عائدة من الدوحة بعد تتويجه بكأس العالم 2022.

ونقلت شبكة ESPN مقطع فيديو، تواجد فيه ميسي رفقة دي ماريا وأوتاميندي ورودريجو دي بول ولياندرو باريديس أعلى ظهر الحافلة المكشوفة التي استقلها منتخب راقصو التانجو للاحتفال مع الجماهير.

ومالت السيارة يسارا، ليجد اللاعبون أنفسهم في مواجهة أسلاك أعمدة الكهرباء ثم هبطوا برؤوسهم بسرعة حتى يتفادوا الصعق بالكهرباء ومن ثم الموت المحقق.

وفاز منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم قطر 2022، بعد الانتصار على فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية 4-2، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "لوسيل"، مساء أول أمس الأحد.

وتواجد اللاعبون في مجمع تدريب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، قرب المطار ثم بدأوا جولة في وسط مدينة بوينوس آيرس اعتبارا من ظهر اليوم الثلاثاء، حيث يستقبلهم الملايين في الشوارع، مع إعلان عطلة رسمية في البلاد.

وبهذا الفوز، نجحت الأرجنتين بالتتويج بلقب المونديال للمرة الثالثة في تاريخها بعد نسختي 1978، و1986، فيما بقي رصيد فرنسا بلقب المونديال عبر تاريخها نسختي 1998، و2018.
 
فيتوريا: لاعبو منتخب مصر الأفضل.. ولابد أن نعمل لظهور نجوم جدد


أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، أن مجموعة اللاعبين المتواجدة في منتخب مصر، هي أفضل مجموعة تعامل معها خلال مشواره التدريبي في السنوات الماضية.

وقال فيتوريا في تصريحات تليفزيونية: "أنا سعيد بالعمل مع حازم إمام ومنتخب مصر، لابد أن نستمر في رسالتنا ومهمتنا، بكل تأكيد توجد بعض الأراء الجيدة، وبعضها غير جيد، ومن الجيد أن نستمتع لهذه الرسائل".

وتابع: "وقت وصولي هنا، ذهبت لرؤية كل مباريات الدوري في شهر أغسطس، درجة الحرارة كانت عالية، الفرق كانت قد احتلت مراكزها".

وكشف فيتوريا: " ولكن وقت وجود اتصال بيني وبين اللاعبين تأكدت من النظرية التي أؤيدها، اللاعب هو المضمون، أحب هذه النوعية من اللاعبين، وسعدت بالعمل معهم في هذا الوقت القصير، في أول أسبوع لي كمدرب للمنتخب، شعرت أنني قضيت وقت كبير مع اللاعبين".

وتابع: "أول شيء قلته للاعبين في أول اجتماع كان، أن هناك لاعب أو اثنين فقط يلعبون في المستوى العالي، ولكن باقي اللاعبين يلعبون في مستوى أقل مما هما يستطيعون اللعب فيه".

وأشار: "عملت مع أشخاص مختلفة، ولكن مجموعة منتخب مصر كانت من الأفضل، ويوجد شيء من القوة نستطيع تقديمه، هناك الكثير من العلم ينتظرنا، ولابد من شرح ذلك بشكل جيد للجماهير".

وأخيرًا قال روي فيتوريا في تصريحاته: " بالطبع يوجد صلاح كلاعب عالمي، ولكن يجب أن نعمل لوجود نجوم جدد، ينقصنا عمل كثير للمستقبل".




تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

ستعدادًا للسوبر .. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب   هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ذبح رباعي الزمالك قبل السوبر .. تطورات إصابة ثنائي الزمالك .. جوميز فى حيرة قبل لقاء الأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.      اليوم

اخبار الزمالك - تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي  والنصر يكتسح الإتفاق

تعرف على مواعيد 43 مباراة من العيار الثقيل بظهور ريال مدريد وليفربول والأهلي وديربى السعودية. فوز الاهلي والنصر يكتسح الإتفاق

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة الأهلى ضد جورماهيا فى دوري أبطال أفريقيا.    

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد