أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | بالصور احداث دامية فى لقاء الترسانة والسكة .. قرارات البنك المركزي .. نادية الجندي تفاجئ الجميع بإطلالة جريئة .. خطوبة سهر الصايغ

23 ديسمبر 2022 الساعة 10:33 صباحا
ترند مصر اليوم | بالصور احداث دامية فى لقاء الترسانة والسكة .. قرارات البنك ا


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
بالصور.. أحداث مؤسفة في مباراة الترسانة والسكة الحديد

شهدت مباراة السكة الحديد والترسانة، احداث مؤسفة من جانب نادي الترسانة، بعد التعدي على محمود الدسوقي حكم المباراة، بعد احتسابه ركلة جزاء لنادي السكة في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة.
ولم يكتفي الأمر على ذلك من قبل الجهاز الفني وإدارة نادي الترسانة، بعد مواصلة الاعتداء على طاقم التحكيم بقيادة محمود الدسوقي.
كما قامت جماهير نادي الترسانة بالاعتداء على الجهاز الفني واللاعبين، ورمي الكراسي على اللاعبين، مما أدي إلي إصابة مدلكي فريق السكة الحديد أحمد شعبان في الوجه والشيخاوي بكسر في اليد.
وقام محمود دسوقي بعدم استكمال المباراة، وعدم تسديد السكة الحديد ركلة الجزاء الذي حصل عليها.
 
خطوبة سهر الصايغ
 فى جو عائلى، احتفلت النجمة سهر الصايغ بخطبتها على صلاح العباسى، أستاذ جراحة الفم بـ"قصر العينى"، وذلك فى حفل اقتصر على حضور أفراد عائلة سهر وخطيبها. 
 ومن المعروف أن سهر الصايغ تخرجت فى كلية طب الأسنان ولا تزال تمارس المهنة حتى الآن إلى جانب عملها الفني ولكن ليس لديها عيادة خاصة.
وأكدت سهر الصايغ فى أحد لقاءاتها التليفزيونية أنها لن تترك مهنة الطب فى المستقبل وستعمل على فتح عيادة خاصة بها وذلك بجانب عملها فى التمثيل، وأشارت إلى أن الوسط الفنى به العديد من الأطباء مثل الدكتور يحيى الفخرانى وعزت أبو عوف وكريم فهمى، مشدده على اعتزازها بـ"مهنة الطب".
وتنتظر سهر الصايغ عرض فيلم "الباب الأخضر" على منصة watch it خلال الأيام المقبلة، حيث يعد من أعمال المنصة الأصلية، والفيلم آخر سيناريوهات الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراح رؤوف عبد العزيز، وبطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبد المغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، إسلام حافظ وحنان سليمان.
وكان آخر أعمال سهر الصايغ، مسلسل "المداح 2" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى،  بطولة حمادة هلال، هبة مجدى، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، هايدي رفعت، بسمه ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.
 
 
نادية الجندي تفاجئ الجميع بإطلالة جريئة
خضعت النجمة نادية الجندي لجلسة تصوير جديدة، حيث ارتدت خلالها جيب وتوب باللون الأبيض، نالت إعجاب محبيها.
واحتفلت النجمة نادية الجندى، مؤخراً، بعيد ميلادها، ولقبها الجمهور بـ"نجمة الجماهير" واكتسبت هذا اللقب لمشوارها الناجح الذى بدأته منذ الصغر، حيث قدمت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة التى جعلتها تنافس على الإيرادات كبار نجوم السينما أمثال عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد زكى، لتصبح وقتها نجمة الشباك بلا منافس من النساء.
وفازت نادية الجندى بجائزة ملكة جمال الإسكندرية التي نظمتها مجلة الجيل وعمرها لا يتجاوز الخمسة عشر عاماً كان أول ظهور سينمائي لها من خلال فيلم جميلة بعام 1959، بعدها شاركت بأدوار أكبر قليلاً في أفلام مثل "الخائنة، صغيرة على الحب، مراتي مجنونة مجنونة".
وفي عام 1973 قامت ببطولة المسلسل التليفزيوني (الدوامة)، وفي العام التالي قامت بأول بطولة سينمائية لها بفيلم (بمبة كشر) والذي حققت من خلاله نجومية واسعة، شاركت بعدها في عدة أفلام حتى عام 1980 الذي قامت فيه ببطولة فيلم الباطنية والذي جعلها إحدى أهم نجمات حقبة الثمانينات، وبيعت الأفلام باسمها ولقبها نجمة الجماهير" ومن أهم أفلامها في تلك الفترة وكالة البلح، خمسة باب، جبروت امرأة، شهد الملكة، الضائعة، الإرهاب.
قدمت أيضا مزيدًا من الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة أثناء عرضها بدور العرض، مثل "مهمة في تل أبيب، حكمت فهمي، امرأة هزت عرش مصر، اغتيال، 48 ساعة في إسرائيل"، كما قدمت مسلسلات عديدة منها "مشوار امرأة، من أطلق الرصاص علي هند علام، ملكة في المنفى".
 
 
 قرارات البنك المركزي
 
قررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركــزي المصري في اجتماعها يــوم الخميس الموافـــق 22 ديسمبر 2022 رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 300 نقطة أساس ليصل إلى 16.25٪، 17.25٪ و16.75٪، على الترتيب. كما تم رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 300 نقطة أساس ليصل إلى 16.75٪.

على الصعيد العالمي، تراجعت توقعات الأسعار العالمية للسلع الأساسية بشكل طفيف مقارنة بالتوقعات التي تم عرضها على لجنة السياسة النقدية في اجتماعها السابق، كما اتجهت الأوضاع المالية العالمية نحو الاستقرار، مع إشارة العديد من البنوك المركزية في الخارج إلى احتمال وصول معدلات التضخم إلى ذروتها وبدء مسارها النزولي، ومع ذلك، لا زالت العديد من العوامل تساهم في استمرار حالة عدم اليقين المرتبطة بتوقعات الأسعار العالمية للسلع الأساسية.

وتتمثل أهم تلك العوامل في التباطؤ المتوقع في النشاط الاقتصادي العالمي، وتخفيف الإجراءات الاحترازية المتعلقة بوباء كورونا في الصين، واستمرار حالة عدم اليقين جراء الأزمة الروسية الأوكرانية وتأثيرها على التوقعات المتعلقة بسلاسل التوريد العالمية.

اخبار الزمالك

الزمالك  يرد على تصريحات عبد الوهاب..أبورجيلة يقصف جبهة عضو مجلس الأهلي السا

الزمالك يرد على تصريحات عبد الوهاب..أبورجيلة يقصف جبهة عضو مجلس الأهلي السابق ورد ناري من أيمن يونس

يبدو أن تصريحات محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي السابق ،أثارت حفيظة مسؤولي نادي الزمالك ومحبي القلعة البيضاء، وقلبت الفيس بوك، حيث حرص عشاق القميص الأبيض، على الرد بتعليقات ساخرة على عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، الذى كشف المؤامرات التى كانت يحيكها ضد الأندية خاصة

الكاف يحدد موعد ومكان قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية ..نتيجة صادمة فى ودية البرازيل وأمريكا

  الكاف يحدد موعد ومكان قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية  احمد عادل الشريف   حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " يوم 4 يوليو المقبل لإجراء قرعة تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2025 التي تستضيفها المغرب.نشر كاف بيانا رسميا على

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

الزمالك يحسم أول صفقتين للموسم الجديد .. تفاصيل مثيرة في أزمة خالد بوطيب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل العرض الأخير للمغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.الزمالك عرض على بوطيب الحصول على 50% من قيمة الغرامة كاش وتقسيط الباقي حيث تصل قيمة الغرامة إلى مليوني و400 ألف يورو.ويحاول مسئولو الزمالك حل الأمر في الوقت

النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا وعودة زيزو لتدريب الزمالك اليوم .. ضحية جديدة لجوميز في الزمالك

  النجم التونسي يغيب عن لقاء سيراميكا كليوباترا    سارة عبد الباقي  مع عودة الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، من معسكر منتخب نسور قرطاج وانتظامهما فى تدريبات الزمالك، فى إطار الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 24 ساعة تهدد حلم الزمالك الإفريقي .. تأجيل حل أخطر أزمات الزمالك .. تطورات صادمة في أزمة القيد
تدريب الزمالك اليوم على خطة مواجهة سيراميكا كليوباترا وشفاء الثنائي الصاعد
سيد مصطفى: هذه هي حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف ..جوميز يصدم أوباما
الزمالك يرد على طاهر محمد طاهر وعودة الثنائي التونسي .نكشف موقف جوميز من صفقة بن شرقي
المزيد